توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الأسد والعذراء على الصعيد المهني والعاطفي في شهر آذار – مارس لعام 2015

arabhaz-برج الأسد والعذراء- توقعات جاكلين عقيقي لشهر آذار 2015

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الأسد لشهر آذار – مارس لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

تحامل على نفسك
قد تضطر الى التخلّي عن فكرة ما لتفسح في المجال لتقريب وجهات النظر. تتحسّن الظروف تدريجيًّا خلال الشهر لكنّها لن تنفرج كليًّا قبل تاريخ 20

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

قد تضطر الى التخلّي عن فكرة ما لتفسح في المجال لتقريب وجهات النظر. تتحسّن الظروف تدريجيًّا خلال الشهر لكنّها لن تنفرج كليًّا قبل تاريخ 20، لذلك تكون الاسابيع الثلاثة الاولى نوعًا ما بنّاءة لكن متطلّبة في الوقت نفسه. ان موقع الشمس في برج الحوت حتى تاريخ 19 يشير الى اهتمامات بمعاملات متنوّعة قد تكون اداريّة او قانونية او مصرفية او استشفائية. تتحدث الشمس عن ضرورة اتخاذ مواقف محايدة او مرنة منعًا للاصطدام بأراء الآخرين. انت بحاجة الى الدبلوماسية في العلاقات والى التراجع بعض الشيء عن المواقف المتصلّبة. تحامل على نفسك ايها الاسد وباكر الى اشغالك. حان الوقت لإعادة الامور الى نصابها والى العمل الجدّي لتصحيح الاخطاء التي حصلت في الشهر السابق. قد تنشغل في الفترة المذكورة آنفًا بمسائل صحية كمعاملات استشفاء او زيارة لطبيب، لذلك لا تكن مهملاً فالوقت مناسب للاهتمام بنفسك. لن يسمح لك الوقت بالقيام بأمور ثانوية متعددة، لذلك كثّف اهتمامك على العمل المطلوب واسع جاهدًا لإنجاحه.
ابتداءً من تاريخ 20، ومع لحظة وصول الشمس الى برج الحمل الصديق، تتغيّر الظروف لمصلحتك. تتحمّس للسفر او للعودة الى مقاعد الدراسة. تهتم للآراء المختلفة، وتفرح فعلاً للقاء وجوه جديدة. لن تنزعج من اعتراض بعضهم على افكارك، بل تحاول ايجاد ما يلفت نظرك في وجهة نظرهم وحتّى تبنّي عقيدة او فكرة جديدة. أنت على أتمّ الاستعداد.

قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرض او ظرف مهني يتعقّد في النصف الاول من الشهر، ثم يسير بشكل طبيعي ابتداءً من تاريخ 18. تتقدّم في مساعيك هذا الشهر، وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون ادارية او ماليّة او قانونيّة. ان كوكب الزُهرة في برج الحوت يسهل سير المعاملات فلا داعي إلى القلق
تلمس انفراجًا ملموسًا في الايام العشرة الأخيرة، مع وصول الشمس الى برج الحمل. تفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة لترويج عملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام الى معاهد وجمعيات. تتمتّع بأفكار مثيرة للاهتمام.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تقوى جاذبيتك هذا الشهر، ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. تكثر اللقاءات العاطفية هذا الشهر مع وجود الزهرة في برج الحمل الصديق وتكون مهتمًّا بتقديم المساعدة والدعم للشريك والحبيب ، الأمر الذي يلفت نظر الآخرين وخصوصاً أحد افراد الجنس الآخر. قد لا تكون على مفترق طريق، لكن الأجواء واعدة بدفء وتفاهم. قد يأتي الحبّ خلال رحلة او مؤتمر او ورشة عمل.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العذراء لشهر آذار – مارس لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

نشنج واستسلام
يعاكسك الفلك من جهة، ويبدو كأنّه يعاقبك فيخلق لك مواجهات متعدّدة ومتنوعة ومن جهة اخرى.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يعاكسك الفلك من جهة، ويبدو كأنّه يعاقبك فيخلق لك مواجهات متعدّدة ومتنوعة ومن جهة اخرى. تأثيرات ايجابية تأخذ بيدك وتدفعك الى الامام، فتبدو كأنّها تمنحك المكافأة بعد التعب. نعم، هناك ذبذبات متناقضة تجعلك تحتار احيانًا او تطرح على نفسك اسئلة حول كيفيّة التصرف والمواجهة. من الضروري تجنّب المجازفات هذا الشهر قدر الامكان، لأن الحظ لن يدعمك كليًّا. قد تقع ضحيّة الغرور او التسرّع، وقد يجعلك هذا تخسر صديقًا او حليفًا. فحذار اللعب بالنار لئلا تندم او تدفع الثمن غاليًا في ما بعد. تقلّبات هذا الشهر والتأثيرات الفلكية متناقضة، إذ انك تشعر بالتشنّج تارة وتستسلم لموجات الكآبة، وتارة اخرى تشعر بالهدوء.
لا تجازف بسلامتك ولا تقد السيارة بسرعة او تخالف قوانين السير. وحاول ألا تدخل في نقاشات عقيمة مع رجال القانون او مع رب العمل. اسع الى ارضاء بعض الاصدقاء، فقد تحتاج الى مساعدتهم في مسألة مستجدّة، ولا تعاند آراءهم فهي تكون متبصّرة وقادرة على تصحيح الاخطاء. يتحسّن الجو، وتشكل الايام العشرة الأخيرة من الشهر فترة واعدة تبشّر بالخير. لا تبدأ بالمجازفة مباشرة او بالتهوّر، لأن الأمور لا تجري بهذه الطريقة، ولأن الحظ الموضوع بخدمتك ليس مطلقًا. بإمكانك التقدّم عبر معطيات واضحة. قم بعمليات حسابيّة حتى تسير الامور كما تشهتي. وقم بخطوات متهوّرة فتفشل.
باختصار، يقدم لك الفلك فرصًا جيدة، لكن عليك استغلالها بطريقة فعّالة ومحسوبة وذكيّة. فرجاءً قم بذلك. تبقى الاشارة الى ان الهدوء الايجابي والمنطق السليم والعقل الراجح اضافة الى الصبر والتبصر، هي افضل الافعال لمواجهة هذا الشهر.

تجنّب إثارة المواضيع الحساسة. تشكو عدم تجاوب الاخرين معك، بل قد يخيّل اليك أنهم يتآمرون ضدّك حتى تاريخ 20. تكثر المعاكسات والعراقيل، فالعمل الذي كان يتطلّب ساعة من وقتك، يصبح الآن اكثر ارهاقًا وصعوبة، وقد يتطلّب منك مضاعفة الجهود. لكنّك في الوقت نفسه تتمتّع بطاقة كبيرة تؤهّلك للمشاركة في كل المنافسات وخوض المفاوضات، شرط التحلّي بالموضوعية والمرونة. قد تكون على موعد مهم هذا الشهر يتعلّق بارتباط او بتسويات قانونيّة.
تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 21، ويصبح بإمكانك بحث الأمور بدقّة اكثر. قد تظهر معاملات ملحّة لا يجوز اهمالها او تأخيرها.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تقسو الظروف فاحذر تجاوز الحدود مع الحبيب. لا تفاجأ بحصول خلاف او تباين في الرأي هذا الشهر، وتحديدًا في النصف الاول منه. لا تعاند الحبيب، فطباعك صعبة، وقد تسبّب التوتّر اذا كانت العلاقة متأرجحة او جديدة. لا تتفرد بقرارك هذه الفترة، بل حاول تلطيف الاجواء لعلّك بذلك تتفادى حصول الازمات. قد تتذمّر من اهمال الحبيب لك او من تصرّفاته الشاذة، الأمر الذي يثير غضبك او يدفعك الى الابتعاد عنه.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/03/2015

ردان على “توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الأسد والعذراء على الصعيد المهني والعاطفي في شهر آذار – مارس لعام 2015”

  1. يقول ahmed:

    انا نفسي اتكلم مع حد فاهم انا تعبان اوي انا شاب غلبان اعزب شايل بعض المساليات من صغرو لوني انا صغير بجد نفسي اتكلم مع حد يريت حد يجوبني ويتحدث معايه

  2. يقول houda:

    جيد لكن لو كان موضح اكثر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *