توقعات نجلاء قباني لـ برج الحمل والثور على صعيد الحب والعمل في شهر آذار – مارس لعام 2015

arabhaz-برج الحمل والثور - توقعات نجلاء قباني لشهر آذار 2015

تنبؤات وتوقعات نجلاء قباني لـ برج الحمل شهر آذار – مارس لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria   هذه الفترة ستكون ممتعة و مميزة بالنسبة لمواليد هذا البرج، إذ أنّ هنالك استقرار و توازن في مختلف مجالات الحياة. نشاطك الدائم و اقدامك على الحياة سيساعدك على النجاح و المضي قدما سواء أكان ذلك على المستوى الشخصي أو المهني.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

ثقتك بنفسك إلى جانب قوّة عزيمتك ستساعدك على النجاح و المضي قدما في حياتك المهنية. كن حذرا من بعض العقبات التي قد تعترض سبيلك خلال النصف الثاني من هذا الشهر !

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

 هذا الشهر سيكون شهر الحب و الرومانسية بالنسبة لمولود هذا البرج. إذا كنت أعزب، فالفرصة ستكون مناسبة للوقوع في الحب من النظرة الأولى، فلا تضيعها و حاول استغلالها كما ينبغي. أمّا بالنسبة للأزواج، فسينعمون بحياة عاطفية مستقرة و في غاية التوافق و الانسجام.

Horoscopes Alsumaria  نصيحة

حاول استغلال هذه الفترة كما ينبغي لتحقيق نجاحات هامّة بتأني و بكلّ ثقة في النفس. حذار من التسرّع و الاندفاع في اتخاذ القرارات !

 

تنبؤات وتوقعات نجلاء قباني لـ برج الثور  لشهر آذار – مارس لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria   ستكون أكثر رغبة في تقييم الذات و إعادة حساباتك لاسيما خلال الثلاث أسابيع الأولى من هذا الشهر. لا تتردّد في الاصغاء إلى نصائح بعض المقربين لتفادي الوقوع في أخطاء أنت في غنى عنها.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

ستشهد طيلة هذا الشهر استقرارا و توازنا من الناحية المهنية. ستحظى بدعم كوكب عطارد لتتمكن من تعزيز وضعك الاجتماعي. ثق بنفسك و كلّ شئ سيكون على ما يرام !

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

خلال النصف الأوّل من هذا الشهر ستكون أكثر اهتمام و أكثر تركيز على الجانب العاطفي الخاص بك. الأزواج من مواليد هذا البرج سينعمون بحياة عاطفية مستقرة و في غاية الانسجام. أمّا بالنسبة للعزاب فالفرصة ستكون مناسبة للوقوع في الحب، و لِما لا اقامة علاقة جديّة!

Horoscopes Alsumaria  نصيحة

لا تتردّد في توسيع شبكة صداقاتك و علاقتك الاجتماعية لتتمكن من بلوغ أهدافك و تحقيق طموحاتك. كن حذرا و لا تتسرّع في جني ثمار تعبك و مجهوداتك.



نشر بتاريخ 03/03/2015

رد واحد على “توقعات نجلاء قباني لـ برج الحمل والثور على صعيد الحب والعمل في شهر آذار – مارس لعام 2015”

  1. طارق مرسى قال:

    نفسى مره يكون حاجه صح

أضف تعليقاً