توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو والحوت على الصعيد المهني والعاطفي في شهر آذار – مارس لعام 2015

arabhaz-برج الدلو والحوت - توقعات جاكلين عقيقي لشهر آذار 2015

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

السماء صافية
لا تنسحب تحت الضغوط، بل كرّر المحاولات حتى تحصل على ما تريد.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

لا تنسحب تحت الضغوط، بل كرّر المحاولات حتى تحصل على ما تريد. ليست اهدافك صعبة المنال، بل كل ما يتطلّبه الامر هو المثابرة وتكرار المحاولة احيانًا.
لا تزال تتقدم بخطوات ثابتة واكيدة، وما زال الحظ يواكب هذه الخطوات، فيميّزك عن الآخرين بوضوح. اجواء صعبة لدى مواليد متعددة، بينما الاجواء صافية في سمائك تناديك الى النشاط والاجتهاد، لعلك تتفوق في المنافسات وتحتل اعلى المراكز، فالساحة شبه خالية من المنافسين الاقوياء. لذلك ادعوك بشدة الى مواجهة الحياة بقوة وعزم.
تكون الحياة الاجتماعية جيدة هادئة حينًا وصاخبة احيانًا اخرى. انت تتكيّف مع الاجواء بسهولة، وتكون جاهزًا لتلبية الدعوات بطيبة خاطر. لكنك قد تشعر خلال الايام الأقل حظًا ببعض الارهاق، وهذا شيء طبيعي بسبب نشاطاتك الشهرية المكثفة، وربما يؤدي هذا بك الى الانسحاب من المجتمع مدة وجيزة.
اهم ما يميز هذا الشهر هو الثقة العالية بنفسك التي تظهر بوضوح في الاسابيع الأولى، فتقوى تدريجيًا لتطلق العنان لأفكارك وللتعبير عنها بجرأة وبطلاقة مع بداية فصل الربيع. انت تتمتع بحسّ كبير بالمسؤولية، كذلك تبدو حكيمًا وناضجًا، وقد تتولى الدفاع عن قضية معينة او تأخذ على عاتقك مسؤولية التجديد او التطوير في مشروع ما.

انه بالتأكيد شهر الانشغالات المالية من ملفات وقروض ودعم وصفقات. ان وجود الشمس والزُهرة في بيت المال بالنسبة الى برجك، يجلب الحظ والنجاح، ويسهّل المفاوضات التجارية والمالية. لا تضيّع عليك الوقت الثمين، فمواقع النجوم ايجابية وتلائم تطلّعاتك وطموحاتك المهنية. لا تقف مكتوفاً، بل تحرّك واظهر اهتمامًا وخبرة. اجل، اسعَ للفت النظر وشارك في النشاطات التي تخصّك. انه شهر مثمر وبنّاء، ولا بدّ من ان تسجّل هدفًا وتحقق انجازًا.
تنشط اللقاءات وتزدهر العلاقات العامة في الايام العشرة الأخيرة. وتكون محط الانظار بأفكارك الغنيّة والذكيّة. فاوض ولا تخف من المواجهة.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

كن واضحًا في كلامك واظهر نياتك الصادقة. تستمر التأثيرات الفلكية الايجابية، وتكون الظروف مؤاتية لتفعيل الروابط ولتصحيح الشوائب. تصفو الاجواء بين الحبيبين، وتختفي التشنجات المسيئة والمزعجة، ليصبح بإمكانك التفاهم بشكل افضل معه. لا خوف على مصير العلاقة اذا كان الطرفان مقتنعين باستمراريتها، فهي تقوى وتصبح اكثر متانة. اما العازب فهو على موعد مع فرصة جيدة للبحث عن شريك العمر. يتمتّع بشخصية جذابة تعكس ثقة بالنفس ورصانة. ينسجم حاليًا مع مواليد برج الحوت والدلو الحمل.

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

مشاريع خصبة
تطل على العالم بصورة ناضجة وراقية جدًا. يكون آذار (مارس) شهرًا جيدًا في معظمه، يتخلّله الكثير من اللحظات العذبة والايام المنتعشة الحافلة بالأماني والتطلعات
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تطل على العالم بصورة ناضجة وراقية جدًا. يكون آذار (مارس) شهرًا جيدًا في معظمه، يتخلّله الكثير من اللحظات العذبة والايام المنتعشة الحافلة بالأماني والتطلعات، وربما القليل من التوتر. تلوح في الافق مشاريع خصبة، فتتحمّس للمشاركة والقيام بعمل فريد من نوعه. ترغب في لفت الانظار، وتريد تأدية دور مميز، وها هو الحظّ يساهم في دعم تطلعاتك.
يحصل جميع المواليد على فرصتهم لتحسين اوضاعهم وحل العقد والمشاكل. تتدبّر امورك بصورة فعالة، وتشعر بجرأة غير مسبوقة تدفعك الى تغيير مسار معيّن او مجال عمل كان يفي بالغرض لمصلحة مجازفة طموحة تأمل منها الكثير. لن يخيب ظنك على ما ارى، انما لا بدّ من ان تمر عليك بعض الايام المتوتّرة ذات الطاقة الضعيفة او السلبية. تلاحظ خلالها مدى تأثرك السريع والمرهف بما يدور حولك. قد تشعر للحظات ان مخططاتك غير ذي جدوى، وتعتبر كل فشل يحصل حولك، وان كان لا يعنيك، بمثابة انذار لفشل قد يلحق بك فتشعر انك معني شخصٍيًا بكل شيء، علمًا انك غير معني بأي شيء تراقبه. ادعوك الى التعامل مع الأمور بواقعية وموضوعية وبمنطق، منعًا للانجراف وراء الاوهام.

انه شهر فعّال ومثمر، وعلى الارجح لن تبقى الامور على حالها، بل تتغير ولو قليلاً الى الافضل. تعيش حالة نشاط وحماسة طيلة الشهر، وترتاح لتطوّرات كبيرة تدفع عجلة العمل إلى الدوران بقوّة. تعيد تقييم الاحداث، وعلى الارجح تُدخل تغييرًا في اسلوبك وتعتمد نهجًا مختلفًا اكثر فعالية في معالجة الامور. تنضج مهنيًا، وتفرح لسرعة سير اعمالك. يفاجئك الحظ بلفتة سارة .انه شهر جميل وداعم لخطواتك، فلا تقف ساكنًا. بادر انت واحسم امرك. قد يكافئك الحظّ بفرصة عمل ثمينة او بخبر لمسألة عالقة، فتنفرج اساريرك. ان وجود كوكب الزُهرة في برجك يجلب المكاسب والطمأنينة والدعم، كذلك يحسّن فرص النجاح في المنافسات والمفاوضات التجارية والمالية.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

انه شهر مميز غني بالعواطف الدافئة والنيات الحسنة، ولا بدّ من ان تصادف من يلفت نظرك وإحساسك. تشعر بحماسة هذا الشهر، وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة، الامر الذي ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي. ان كوكب الزُهرة يغذّي الأجواء الرومانسية، ويشجّع على المصالحة والتلاقي. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والحمل والعقرب والحوت.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/03/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *