توقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس والجدي على الصعيد المهني والعاطفي في شهر آذار – مارس لعام 2015

arabhaz-برج القوس والجدي توقعات جاكلين عقيقي لشهر آذار 2015

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس لشهر آذار – مارس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ضغوط شخصية
الضغوط الشخصية والتقلّبات تتم في عقر دارك، فكن متنبّهًا وتجنّب الوقوع في الازمات.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

الضغوط الشخصية والتقلّبات تتم في عقر دارك، فكن متنبّهًا وتجنّب الوقوع في الازمات. تطالعك هذا الشهر مرحلة متقلبة تحمل إليك ارباكًا وضغوطًا، وربما وعكات صحية ايضًا. الجو الفلكي لا يبشر بالكثير من التقدم والانفراج، بل قد يحمل تراجعًا وتعبًا وصراعًا. اعتبر الشهر مقسومًا قسمين: الجزء الاول ويمتد من 1 الى 20 آذار (مارس)، اما الثاني فيشمل الايام العشرة الاخيرة منه. فماذا اذاً بالنسبة إلى الأجواء المحيطة بهذين القسمين؟
ان الجزء الاول من الشهر يثير بعض القضايا العائلية وربما الشخصية، فتظهر على سبيل المثال مشاكل تتعلق بالوضع العائلي او بأحد افراد العائلة او ربما يطرأ امر يتعلق بإرث او بعقار معيّن. وقد تعيش وضعًا متقلّبًا مع الحبيب او الشريك. وهنا يحذرك الفلك من عدم اتخاذ قرارات حاسمة تحت وطأة الضغط او الانفعال. لا تقسُ على حبيبك وكُن حذرًا في التعامل معه. لا تعرّض استقرار علاقاتك لمهبّ الريح فقد تندم لاحقًا حيث لا يفيد الندم! اسع الى تلطيف الاجواء واشاعة التفاهم والهدوء في محيطك.
انصحك بالتعامل مع الظروف بدلوماسية فائقة وبليونة، والتنسيق جيدًا بين مسؤولياتك واولوياتك. لا تشكُ المسؤوليات حتى لو اضطررت إلى العمل ساعات اضافية او نقل اعمالك الى البيت. لكن انتبه من التقصير في واجباتك المنزلية والعائلية. فللعائلة مطالب واهتمامات ايضًا.
هذا بالنسبة اذًا للجو العام حتى تاريخ 20، ولكن ماذا بعده؟ لحسن الحظ يتحسّن الجو وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجيًا ولا سيما في الاسبوع الاخير من الشهر. وتصفو عندئذٍ الاجواء، وتكون التأثيرات الفلكية اكثر بنّاءة تزيل عنك معظم تشنّجات الجزء الاول من الشهر. تستعيد ابتسامتك ويتساهل معك القدر بشكل لافت. بادر الى ملاحقة اعمالك مجدداً عن كثب حتى تعوّض عن كل ما فاتك من تأخير او فشل او العدول حتى عن قرارات خاطئة ومتسرّعة. لا تبقَ مكتوفاً واشحن نفسك بالطاقة الايجابية لتتابع مسيرتك بثبات وعزيمة اكثر من ذي قبل. انطلق ايها القوس فقد انتهى الوقت الضائع وحان وقت الحصاد والنجاح!

تملك القدرة على مواجهة الامر الواقع بموضوعية ومنطق شرط التحلي برحابة الصدر والبال الطويل. من الضروري التنسيق جيدًا للواجبات تفاديًا لحصول اخطاء والتباسات. احذر التسرع بانتقاد او بكلام لاذع . نظّم افكارك واولوياتك، وقد تضطر في بعض الاحيان إلى العمل من منزلك بسبب عارض صحيّ. تنفرج الاوضاع بشكل كبير ابتداءً من تاريخ 21، وتجد الظروف ملائمة وسهلة وصديقة. فلا تقف ساكنًا، بل سارع الى تعزيز وضعك واستعادة موقعك.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تقيّدك الواجبات، ويجدر بك التزامها وتأديتها على اكمل وجه عوضًا عن التذمّر والتمرّد. تصعب الظروف هذا الشهر وتحديدًا في الأسابيع الثلاثة الاولى. تثقل الواجبات العائلية او الشخصية، وتشعر بالانزعاج من بعض تصرفات حبيبك. قد تتعرّض العلاقة الضعيفة لموجات من التوتّر او الفتور، وربّما تصل الى حد القطيعة. انّ الاسابيع الثلاثة الاولى تكون غير مناسبة للتطرّق إلى مواضيع حسّاسة، واذا اردت مناقشة مسألة مهمّة فمن المستحسن ارجاؤها الى الايام العشرة الاخيرة والتي تعدُ بانسجام وتعاطف.

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجدي لشهر آذار – مارس لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
 اشتداد الثقة بالنفس
تتحالف معك طاقات عدة كواكب، وهو ما لا يحدث كل شهر، لذلك أسارع الى القول أن الاسابيع الثلاثة الأولى تكون حافلة بالاحداث والتطورات المهمة
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تتحالف معك طاقات عدة كواكب، وهو ما لا يحدث كل شهر، لذلك أسارع الى القول أن الاسابيع الثلاثة الأولى تكون حافلة بالاحداث والتطورات المهمة والناجحة. تكسب توجهاتك هذا الشهر صدى مهماً جداً إذ يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك. يشكل هذا الشهر محطة سنوية مهمة تتعزز خلالها الروابط وتقوى العلاقات العامة ويشتد الايمان والثقة بالنفس. تغنيك التجارب بطاقات وبمواهب جديدة، وتحلّق عالياً في سماء إختصاصك. تكون الأسابيع الأولى جريئة لأنها تفتح لك أبواب تجارب متنوعة، وربما يستقطب اهتمامك مشروع تجديد أو تغيير كلي. مهما يكن عمرك، سواء أكنت مراهقاً أو راشداً، تعيش الايام الأكثر حظاً بسعادة وفرح عارم. لن تزعجك الأيام الأخرى كثيراً، بل قد تقدّم لك فرصة لتحسين مؤهلاتك ولإنعاش تحالفاتك.
يجب أن تستقبل فصل الربيع بكل مسؤولية وجدية، ليس لأنه ثقيل، بل لئلا تجازف بإنجازات مطلع هذا الشهر البناء. تكون منهمكاً بواجبات صعبة، بالتحضير لمؤتمر معيّن أو لحدث عائلي مهم. قد تنشغل بالاستعداد لامتحان او لمقابلة مهنية ضرورية. في جميع الاحوال، مهما يكن هذا الحدث المميز، سوف تجتازه بنجاح وبكل ثقة. تتبدد مخاوفك لحظة إبتدائه، لذلك أشجعك على مواجهة أي مسوؤلية أو تحد، وعلى عدم التهرب من تأدية الواجبات.

فاوض وعبّر عن موقفك، فأنت قادر على تجاوز العراقيل من خلال الحوار والنقاش الهادىء. لا تقبل بشروط لا تعجبك، بل دافع عن حقّك واستفسر عن كل ما يبدو لك غامضاً. تنشط الزيارات والاتصالات هذا الشهر، ويجلب الزّهرة نجاحاً في المفاوضات والاجتماعات. قد تظهر فرص غامضة، ومن المستحسن عدم التهرّب من الوجبات التي قد تكون فرصة ثمنية. قد تضطر الى القيام بزيارات لوكلاء أو لزبائن، وربّما تشارك في ورشة عمل خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. اسمع صوتك وكن موضوعياً إذا أردت التألق. احذر بعض المزاجية في الاسبوع الأخير.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

إنه شهر مناسب للمشاركة المتبادلة في النشاطات، فحاول إيجاد الوقت المناسب والكافي لذلك. كوكب الزهرة يسمح لك بالتواصل البنّاء والايجابي مع حبيبك. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ملائمة للتفاهم وللمّ الشمل وللحوار حول المسائل الصغيرة والكبيرة. قم بالمبادرة ولا داعي إلى الخجل. أما الايام العشرة الأخيرة فقد تسجّل بعض التوتر، فكن هادئاً وتجنّب تأزيم الامور. تسجّل الايام العشرة الأخيرة اهتماماً أكبر بشؤون العائلة والمنزل، ويكون لموضوع وهاجس الاستقرار حيّز كبير في قراراتك وتحرّكاتك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/03/2015

رد واحد على “توقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس والجدي على الصعيد المهني والعاطفي في شهر آذار – مارس لعام 2015”

  1. من مواليد 23/11/1960
    توقعاتك معي ممتازة وبالدقة ولكن امر الان بفترة شبة انفصال مع
    صديق دامت 8 سنوات سؤال هل تستمر العلاقة بالانفصال النهائي ام تكون مد وجزر علما بانة من مواليد 14/2 شكرا
    والسؤال الاخر هل ابواب العمل تكون احسن علما باننى ادخل مجال التدريب العملي جديد وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *