توقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان والعقرب على الصعيد المهني والعاطفي في شهر آذار – مارس لعام 2015

arabhaz-برج الميزان والعقرب - توقعات جاكلين عقيقي لشهر آذار 2015

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان لشهر آذار – مارس لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

سلاحك المنطق والاستقامة
الأوضاع الفلكية لا تبشر بالخير، فالحظ يبخل عليك بنعمه، والكواكب لن تكون بجانبك.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

الأوضاع الفلكية لا تبشر بالخير، فالحظ يبخل عليك بنعمه، والكواكب لن تكون بجانبك. لذا عليك عدم المخاطرة في أي ظرف من الظروف. قد تجد نفسك في هذا الشهر مجرداً من الدعم، وقد تشعر بفراغ قاس. سلاحك هذا الشهر هو المنطق والاستقامة. الأنظار مسلّطة عليك وعلى كل ما أنجزته مؤخراً. الخطأ ممنوع والتلكؤ في أداء الواجبات قد يؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها. احذر الاستسلام والوقوع في براثن اليأس، وثابر على أداء واجباتك بمعزل عن الظروف المحيطة بك. مرّر الوقت بأقل خسائر ممكنة، وتعامل مع الأحداث بالتي هي أحسن. لا تباشر مشاريع جديدة ولا تخطُ خطوات ذات تأثير في المستقبل، فهذا الشهر ليس مناسباً للبدء بأي مشروع مهما يكن ممتازاً. العراقيل ستواجهك مهما بدا لك أنك حبكت الأمور بمهارة، وستعود لتدرك أن ثغرات كثيرة اعترت مخططاتك. بإختصار، إن الدنيا لن تضحك لك مهما أغريتها هذا الشهر! قد تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 أقل ضراوة، إلاّ أنها لن تكون مستحيلة بالتأكيد. استغل الأيّام الأكثر حظأ كي تتنفس الصعداء، وكي تخزّن بعض الطاقة الإيجابية لتستنفدها في الأيام ذات الطاقة السلبية. افتح عينيك جيداً ، فالخطر موجود والحذر واجب مقدّس. انتبه من أي تدخلات خارجيّة أو محاولات مشبوهة تهدف إلى تعكير أوضاعك الاجتماعية. فقد يظهر صديق قديم منقطع عنك، بلباس الحمل، لكنه بالواقع يتربص بك ويضمر لك شراً، وقد يلعب على أوتار عائلية معينة لإحداث إرباكات تهدف إلى إعادته لتأدية دور لطالما تاق إليه.
إنه شهر غير جيد بكل المقاييس. نصيحتي أن تضع الصبر عنواناً لهذا الشهر، وان تعتبره حصة تدريبية في التكيّف مع القدر.

الوقت ضيّق والواجبات ملحّة ومستعجلة. تتمتع بطاقة كبيرة وتنطلق بقوة وحماسة. تحالفك الحظوظ منذ البداية إذا كنت جاهزاً لأعمالك. لكل عامل الوقت مهمّ وحسّاس جداً هذا الشهر، ولا يجوز إضاعة الوقت، فاعط الأولويات أهمية، وليكن أداؤك مميزاً منذ اللحظة الأولى. أضف الى ذلك ما يمكن أن يضاف الى لائحة العمل اليومية من أمور طارئة. كن جاهزاً لبعض المسافة والتوتر في العلاقات ابتداء من تاريخ 20، فلا تختلق العداوات ولا ترتكب الأخطاء لأن الحظوظ قد تبتعد عنك. بالتوفيق!

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

رتّب جدول أعمالك وخذ بعين الاعتبار متطلبات حياتك الشخصية والعائلية. تعمل كثيراً وربّما تلوم الحبيب في لحظة غضب على أخطائه لتندم فوراً على تسرّعك. الظروف جيّدة نسبياً في الاسابيع الثلاثة الأولى، وان كنت تجد نفسك منهمكاً بأمور روتينية تبعدك نوعاً ما عن الحبيب. لا تختلق المشاكل، فهي قد تتأزم في الايام العشرة الأخيرة. وظّف مواهبك اللطيفة والدبلوماسية للحفاظ على استقرار الروابط. قد لا يكون الشهر مناسباً للارتباط، إذا كانت العلاقة فعلاً متينة. احذر الجدال وتوتر الأجواء. ينسجم العازب مع مواليد برج الحوت والدلو.

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العقرب لشهر آذار – مارس لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

أجواء ثقيلة
يكون شهرًا مناسبًا جدًا لمتابعة المسيرة بعدما توقفت عند الشهر الفائت.
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يكون شهرًا مناسبًا جدًا لمتابعة المسيرة بعدما توقفت عند الشهر الفائت. تسنح لك الفرصة بإعادة تنظيم اولوياتك وافكارك وبحل العقد والمشاكل. يفتح لك الفلك ابوابًا كانت موصدة ومقفلة في وجهك. كذلك يقدم لك فرصًا للتعرف الى مجتمعات نافذة وقوية. وتأتي الحلول من خلال معارف بعيدة، وتتدخل ظروف غريبة لمصلحتك، لتسير الامور بصورة جيّدة، بل افضل مما كانت تتوقع .
انت على موعد مع النجاح والتقدّم من دون ادنى شك. النجوم تضحك لك ومعها الحياة فتقدّمان لك افضل فرص التجديد والتغيير، وتشجّعانك على احداث تطوير في حياتك. يشهد هذا الشهر لقاءات مفرحة ودعوات متنوّعة تتعرّف خلالها الى شخصيات جديدة ومواضيع شيّقة تثير فضولك.
احذر اختلاق المشاكل في القسم الاخير من الشهر، فأنت مستعد لمواجهة اي شيء وبكل ما تملك من قوة وعزيمة من دون دبلوماسية، لكن احذر عدم تعاون الفلك الدائم الامر الذي يسبّب لك المتاعب. فأنت قد ترد التحدي بتحدًّ اقوى والاستفزاز باستفزاز اشد.
باختصار، هذا شهر جيد جدًا على الرغم من الثورة التي تجتاحك بين الحين والآخر. اضبط انفعالاتك كي لا تضيع عليك الفرص الجيدة.

تنظر الى الوقائع بموضوعية وبتجرّد، ولن تتردّد في الاعتراف بخطئك. تتطوّر الامور بشكل جيّد، وتكون قادرًا على تحريكها كما تشاء. تناسبك مواقع النجوم فتكون صاحب شخصية جذّابة لافتة للنظر، فتجذب الزبائن ومعهم الصفقات الجيدة. تحرّك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، اذا اردت ترك انطباعات ايجابية. تظهر فرص مناسبة للاجتماعات، وتستمد الجرأة والشجاعة من محيطك ولا سيما من احبائك الذين يقفون هذه الفترة الى جانبك. تكثر الانشغالات في الايام الأخيرة، ولكنها قد تحمل اليك فرصة عمل اضافي او هامشي. احذر الفوضى واضاعة الوقت.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تنحسر موجة الضغوط والهموم لتجد نفسك مبتهجًا ومتحمّسًا للمشاركة في النشاطات العائلية والشخصية. وتشعر بارتياح وبطمأنينة حتى تاريخ 20. يقوى حدسك، وتتبع قلبك واضعًا حدًّا لكل الشكوك والهواجس السابقة. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى بمثابة شهر عسل، إذ يسهل عليك الاعتراف بحبك وبصدق مشاعرك. كذلك يسهل على العازب اخذ المبادرة او تحليل الوقائع بمنطق ايجابي، الأمر الذي قد يضللك اذا ما تماديت في تفاؤلك. في جميع الاحوال انه شهر مثمر وبنّاء ويشجّع على طي صفحة الماضي للانطلاق في مرحلة عاطفية اجمل.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.