توقعات جاكلين عقيقي للحياة المهنية والعاطفية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الاسبوع انتقال الشمس من برج الميزان الهوائي الى برج العقرب المائي لينصب الفلك مولود العقرب قائداً فتنحسر العاصفة ما يحيي حياتك من جديد. تدفعك الظروف الى احداث تغييرات عميقة في طريقة عملك وتصرفك ويكون هذا الشهر الشمسي شهر الازدهار والتفاهم والعودة الى معركة الحياة بعد فترة قاتمة فتبدأ بورشة عمل بناءةبكل ثقة مليئاً بالحيوية والحوافز القوية التي تجعلك تقدم على اعمال ونشاطات تتضاعف كلما اقتربت من نهاية العام  …

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
تبدأ هذا الاسبوع بعمل جديد أو بمهمة تكلّف بها، لكن حاذر من معاكسات محتملة  …

مهنياَ

تبدأ هذا الاسبوع بعمل جديد أو بمهمة تكلّف بها، لكن حاذر من معاكسات محتملة، ونزاع مع بعض الأشخاص في المحيط المهني. أما الصبر فهو سلاحك حتى لا تتفاقم المشكلة، وقد يتجلّى في محاولة البحث عن حلول جذرية. تصطدم ربما برفض لطلب أو باعتراض من قبل المتعاونين، لفكرة تطلقها، أو لعدم محافظة بعضهم على سرّ تفضيه إليهم. إلا أنك تنتصر بسرعة على هذه المعوقات وتبحث عن جدي أو تخطط لمشاريع أخرى أو تنظّم نفسك بشكل مختلف، فلا تضيّع وقتك في التفاصيل بل تنجز الكثير. ربما تنتقل إلى موقع جديد أو تقوم بعض الرحلات القصيرة والأسفار، خدمة لمشاريعك. تتزوّد بأفكار جديدة لتحسين أوضاعك المالية.

عاطفياً

تميل إلى الازدواجية أو يهتف قلبك لاتجاهين، وكذلك تبدو مرهف الحسّ، مستعداً للنزاع ، مضخّماً بعض الهواجس. قد يتراءى لك أحياناً ، أن عليك قطع علاقة عاطفية بسبب غياب أو عدم القدرة على التواصل الدائم. تعيش هذا النزاع الداخلي، بسبب (أورانوس) المتنقل في برجك الذي يحثّ على الثورة والانتفاضة ويضعك في حالة تمزّق بين عواطف عميقة وواقع لا مستقرّ. تحتاج إلى من تستشيره فيرشدك إلى الصواب، بدون أن يلعب دور الآمر الناهي. من جهة أخرى قد يمر أحد المقربين بأوقات عصيبة فيؤثّر على مزاجك ، وتقف إلى جانبه معيناً.

 

الثور (21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
قد يتأثّر الآخرون بالانقلابات التي قد تحصل هذا الاسبوع ، أما أنت فلا! ….

مهنياً

قد يتأثّر الآخرون بالانقلابات التي قد تحصل هذا الاسبوع ، أما أنت فلا! فحضورك الذهني وقدرتك على التكيف مع شتّى المستجدات ،تبدو مذهلة وتسمح لك بالخروج من بعض الظروف الصعبة بمهارة. تحاصر المشاكل. تجد نفسك في موقع جيد في العمل، تصحّح أخطاءً في الوقت المناسب وتستدرك بعض المخاطر بشكل ملفت. تجازف، لكنك تفهم النمط فتحوّل كل عمل إلى نجاح قد يفوق الآمال.
تبحث ربما عن عمل جديد أو تقوم بدورة تدريبية أو ببحث، لكي تتحقق من أمر. تفتّش عن معلومات بشأن بعض التوجّهات الجديدة وتحصل عليها. تنتمي إلى فريق أو مجموعة وتحاول إيجاد قواسم مشتركة معها. تتلقّى عرضاً قد يأخذك إلى مجال جديد أو تدرس احتمالاً من هذا النوع. أما نصيحة الفلك ، فهي في الاعتدال وعدم التنقّل من جهة إلى جهة بسرعة وبدون دراسة. المهم أن قوّة داخلية تسكنك وتزوّدك بتفاؤل كبير فتستقطب الناس والإعجاب ، وتحرك الأمور لمصلحتك.

عاطفياً

تعيش في حيرة ، تطرح التساؤلات حول مصيرك العاطفي وخياراتك، تراجع نفسكن، وقد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما، أو تشكّك ببعض تصرّفاته. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة، أو سبباً لنزاع بينكما. تبدو الشراكة دقيقة وقد تستاء من بعض الإجراءات أو تعود عن بعض القرارات، دون الإعلان عمّا يخالجك من قلق أو مخاوف. بعض مواليد الثور يخفون غيرة ما على الحبيب ويخشون من منافسة قد تهدّد العلاقة، أو يمارسون ضغطاً قد ينفّر الطرف الآخر. فالحب يحتاج إلى حرّية وسلام!

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
تزول المخاطر والمعاكسات الفلكية فتتبدد الغيوم ويصطلح المناخ.  …

مهنياً

\تزول المخاطر والمعاكسات الفلكية فتتبدد الغيوم ويصطلح المناخ. لم تعد مجبراً على الصراع والنضال لتسوية الأوضاع الطارئة. تستعيد السيطرة على حياتك وأمورك تطلّ على جديد أو تسوّي مسألة عالقة أو قضية قانونية، أو لكي تباشر بعمل جديد أو تنتقل إلى مكان أكثر راحة لك.
تتلقى أجوبة عن بعض الأسئلة التي طرحتها وترى الصورة أمامك واضحة. كذلك يحمل اليك هذا الاسبوع بعض التوتر والقلق والتغييرات الإدارية أو الأوضاع المهنية المتشابكة مع اعتبارات شخصية، وضرورة التخلّص من عبء. تواجه أيضاَ خياراً صعباً أو استحقاقاً لا يتحمّل التسويف أو التأجيل. في هذه الفترة، قد تخطئ في تقديرك الأمور أو تصبح قدرتك على التحليل ضئيلة. لا تلتزم بجديد ولا توقّع على عقود بصورة مستعجلة. حتى إنّ الفلك يحذّرك من قيادة السيارة بسرعة أو بتهور.

عاطفياً

تظل الأجواء التي سادت في الاسبوع الماضي مهيمنة على حياتك العاطفية في بداية هذا الاسبوع حيث تتوطد العلاقات وتبدي أنت التزاماً في حياتك الشخصية، فتضبط الإيقاع بعد تشكيك بالعواطف وحيرة أمام أحد الخيارات. قد تلتقي بشخص يهدّئ من روعك أو يجيب عن تساؤلاتك أو يتجاوب مع متطلباتك . تلبي دعوات وتستقبل زائرين، كما تذهب إلى زيارات حلوة ويبدو التفاهم مطلقاً مع المحيط ، فتتلقّى خبراً جديداً يطمئنك على وضع بعض من أثاروا في نفسك القلق.نسجّل أيضاً تغييراً في مكان الإقامة أو ضرورة الانتقال إلى مكان جديد، أو حدثاً طارئاً يهز الاتزان العائلي ويتسبّب ببعض الإرباك. وقد يتعلق الأمر بقرار يجب أن يُتّخذ ، وضرورة التزوّد بالمعلومات والبراهين والإثباتات لمواجهة الجديد.

 

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
اسبوع الوعود الجميلة تتطور الأمور إيجابياً بسرعة تذهلك أحياناً، فترتفع المعنويات   …

مهنيًّا

اسبوع الوعود الجميلة تتطور الأمور إيجابياً بسرعة تذهلك أحياناً، فترتفع المعنويات لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة وذوق وتألّق. تفرح بالحياة وتبحث عن آفاق جديدة ، كالسفر والعمل أو الاهتمام بمنزل جديد أو أية مشاريع خلاقّة ومشوّقة تجعلك تنطلق بكل قواك لتنفيذها.
تلعب شخصيتك البرّاقة وجاذبيتك الطبيعية دوراً كبيراً في إنجاح خططك وتلبية طلباتك أو تعزيز مفاوضاتك. يستجيب الآخرون مع موهبتك الطبيعية في الاتصال والتواصل وخلق شيء جديد ، في كل مرّة. تتمتع الآن بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف، في شهر كثير الوعود، يعيد إليك الحيويّة ويزوّدك بصحة مشرقة وردّات فعل سريعة، فتوقّع على عقود وتلتزم بوعود وتقوم بمشاريع مالية ، وربّما تقدّم مساعدة لبعض المحتاجين في محيطك.

عاطفيًّا

إشراق حب ومصالحة حان وقت الحب واللقاءات العذبة، فكوكب (فينوس) في العقرب يغمرك بجاذبية مشرقة، بحيث تستطيع أن توقع القلب الذي تريد وأن تسحر من يهتف له قلبك. تبدو الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للوحيدين من مواليد السرطان ، إذ تحمل إليهم لقاءً كبيراً محتملاً ، وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج للمرتبطين أو عن مصالحة للمتخاصمين.
تقتحم المجال العاطفي كما تفعل في المجال المهني ، مليئاً بالثقة بالنفس ومزوّداً بقناعات جديدة قد تبلغ حدّ التطرف في بعض الأحيان وتثير الحساسيات فحاذر!

 

الاسد (21 تموز – 20 آب)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
اسبوع التطور والتجديد اسبوعا ملائماً لأعمالك وواعداً، تدخل دورة من الحظّ والحيوية   …

مهنيًّا

اسبوع التطور والتجديد اسبوعا ملائماً لأعمالك وواعداً، تدخل دورة من الحظّ والحيوية والإقدام مميّزة جداً ، وتقبل على الأعمال مزيلاً كل العقبات، معالجاً لكل المشاكل الصغيرة ، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح ، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية ، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد . تقوم بأسفار أو تبحث عن منزل جديد، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.
إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أية ضغوطات، معتمداً نظاماً خاصاً بك ومتابعاً جهوداً تراها مناسبة ، بحيث تقطف الثمار في الاسابيع القادمة على أبعد تقدير.

عاطفيًّا

تحاط بالحب والاهتمام يخيّم الحنان على أجواء هذا الاسبوع المليء بالودّ والتقارب ولحظات الهناء ، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك ، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما. لكن حاذر حتى لا تظهر عن إلحاح وإصرار . تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر! تبدو أكثر انفتاحاً على الحوار . وإذا قوبلت بتمنّع فلن تصبّ الزيت على النار. أما آخر الشهر فيعد بحلول لكلّ أنواع المشاكل ويرطّب الأجواء إذا تعرّضت لنزاعات.

 

العذراء (21 آب – 20 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
دافع عن حقوقك واحم نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع  ….

مهنيًّا

دافع عن حقوقك واحم نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها . قد يداهمك المحتالون والسارقون وتقع ضحيّة عمليّة غش ، إذا لم تكن حذراً. مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك!

عاطفيًّا

تبسط سحرك تتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد ، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً

 

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
حالة انتظار وترقّب تتعامل هذا الاسبوع مع كواكب معاكسة ما يولّد جوّاً من الضغط حولك ويؤثّر على المحيط  …

مهنيًّا

حالة انتظار وترقّب تتعامل هذا الاسبوع مع كواكب معاكسة ما يولّد جوّاً من الضغط حولك ويؤثّر على المحيط. ان هذا الوضع الفلكي يدعوك إلى تخفيف النمط والانتباه لصحتك وسلامتك، تدعوك الكواكب إلى الالتزام بالقوانين واعتماد الوقاية وتقبّل الأوضاع بدون احتجاج والقيام برقابة ذاتية، وكذلك الابتعاد عن الأماكن الخطيرة والانتباه إلى الصحة بدون إهمال والتقيد بقواعد السلامة.

عاطفيًّا

انقباض عاطفي قد لا يكون هذا الاسبوع هو الأفضل على صعيد حياتك الشخصية ، بل ينذر بمتاعب وخلافات وبعاد وخصام ، وربما بقطيعة وفراق. تتشعّب الأسباب التي تجعلك محبطا وحزينا في غالب الأحيان فقد تكون أمام استحقاق كبير إذ تدقّ ساعة الحقيقة وعليك أن تتخذ قراراً مهماً: أو نعم أو لا! أو ربما تواجه أمراً من الماضي فتستعيد بعض الذكريات، أو تدخل قصة قديمة لتعرقل عليك التواصل الحالي، فتشعر بحزن أو بإحباط .

 

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
خطّ تصاعدي تشبه أجواء هذا الاسبوع مناخ الاسابيع الماضية فتتابع صعودك السلالم …

مهنيًّا

خطّ تصاعدي تشبه أجواء هذا الاسبوع مناخ الاسابيع الماضية فتتابع صعودك السلالم وتقوم بالمساعي اللازمة لإحداث التغييرات الإيجابية على بعض الخطط والبرامج. تدعمك الكواكب وتزوّدك بطاقة وإشراق وشعور صحيح ، وبقدرة على السيطرة على الذات وكبت الانفعالات ، مع اعتزاز بالنفس ملفت، توظّفه في المكان المناسب. تغمرك حماسة كبيرة وتميل إلى المغامرة والأعمال العفوية، وقد تقوم بسفر مستعجل إلى الخارج أو تناضل من أجل مثال أو رسالة تتطلّب الشجاعة والحيوية. تناديك المجازفة وتسكنك رغبة في التوسّع والانتشار والحصول على التأييد، فتلتزم بجديد وتنخرط في مؤسسة أو عمل أو مهمّة ، أو تترك موقعاً لكي تباشر بعمل آخر، وتخوض مفاوضات مثمرة وغنية، غير آبهٍ بالعوائق التي تتخطّاها في الوقت المناسب

عاطفيًّا

تعلّمك الحقيقة أن ترضى بالتسويات لا تحاول في النصف أن تضغط على المحيطين بك أو على الشريك، إذا شعرت بعدم التجاوب أو إذا وجدت نفسك أمام باب مقفل. قد تشعر بالإحباط والتوتّر وتصطدم بمن يعاندك أو يجابهك بواقع ما أو برفض بدون مبررات، ما يفرض عليك الاستمهال والمراهنة على الوقت، حتى تستقيم الأمور. قد يحتجّ الزوج أو الشريك على طريقة تعاطيك مع الأمور، ويختلف معك على وجهة النظر. إلاّ أنَ هذا الأمر لا يمنع من محاولات الاستقطاب وكسب القلوب وإقامة علاقات جديدة والذهاب نحو مغامرات عاطفية

 

القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
ما بعد الضيق إلا الفرج أخيراً تنفرج السماء وتتبدد الغيوم ويزول السواد تدريجياً، مع قليل من الجهد وكثير من الأمل…

مهنيًّا

ما بعد الضيق إلا الفرج أخيراً تنفرج السماء وتتبدد الغيوم ويزول السواد تدريجياً، مع قليل من الجهد وكثير من الأمل. تبدو الأوضاع الفلكية رحومة معك، وتنقلك إلى موقع أفضل وتحمل إليك الحلول للمشاكل في العلم، أو تأخذك إلى عمل جديد. تلقى النجاح الأكيد في مساعيك ومفاوضاتك وتحصل على مساعدة قدرية أو معلومات تصل إليك في الوقت المناسب ، أو على دعم يسمح لك ببلوغ الأهداف.
استشر العارفين واطلب العون من أحد المطّلعين، فإنك الآن تستعيد بسمتك التي تنير دربك كشعاع من أشعة الشمس . تهتم بشؤون مالية من استثمارات وتوظيفات وميزانية أو حسابات تراجعها. تعزّز أرباحك وتحظى بفوائد في النشاطات والأعمال. من الممكن أن تسجل تطوراً في هذا المجال أو تقدما في الرتبة. تتاح لك فرصة، فلا تفوّتها عليك حتى ولو نصحك أحدهم بالتريّث!

عاطفيًّا

يعدك هذا الاسبوع بأفراح عاطفية، ويتحدث عن لقاء مهم وحاسم للبعض قد تنجذب إلى شخص جديد، أو تتحمس لاتخاذ قرار عاطفي، أو تهتم بصديق تتعرف إليه ويثير فيك التحدّي. تدب فيك الحياة. ينصب اهتمامك على طفل أو مقرّب أو شقيق أو شقيقة تعيش قصته كأنها قصتك وهي مليئة بالتشويق والغرابة.

 

الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
تيكون عنوان الاسبوع الاتحاد قوة تراهن على اللحظة الحاضرة وتستعين بكل حيويتك. …

مهنيًّا

يكون عنوان الاسبوع الاتحاد قوة تراهن على اللحظة الحاضرة وتستعين بكل حيويتك، لكي تنطلق نحو جديد مليء بالحماسة. توظّف أفكاراً برّاقة وتميل إلى الخلق والإبداع في كل شيء تقوم به، فتتقدم خطوات جبارة إلى الأمام. لكن الفلك يحذّرك من التفرد بالقرار والابتعاد عن الناس، أو عدم المراجعة والأخذ بالنصائح. أنت بحاجة إلى دعم الآخرين للتوصّل إلى أهدافك،! شارك المحيط آراءك واطلب وجهة نظره. تبدو محاطاً بالمقدّرين والمحبيّن، الذين لا يتردّدون في مدّ يد العون لك. تبحث عن الاتزان وتحترم القوانين. حاذر من مشكلة قضائية رغم ذلك ، أو من مطالبة بحقّ أو من التسرّع في قضية النصيحة هي في عدم المجابهة الفردية أو بوسائلك الخاصة، بل أن تخلق جبهة مواجهة من فريق متضامن.

عاطفيًّا

حب وغيرة قد تعيش شكوكاً ، وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب ، أو يبدو لا مبالياً أو تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وتتحول إلى مأساة ربما أو إلى ضيق وانفجار. تعيش علاقة صعبة وتضطر إلى التعامل مع تغييرات ضرورية لتسوية الأوضاع . قد لا تتفاهم مع الطرف الآخر أو لا يوافقك على بعض الإجراءات، إلاّ أنّ الجو يتغير اعتباراً من تاريخ 23، عندما تنتقل الشمس لزيارة برج العقرب فتحمل إليك لقاءات جذابة أو أجواء ساحرة ، أو حبّاً من النظرة الأولى، أو تفاهماً وانسجاماً بعد مواجهات..

 

الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
وجود القمر في برجك يحول النمط إلى أسرع  …

مهنيًّا

وجود القمر في برجك يحول النمط إلى أسرع.. والأحداث تتلاحق تبدأ الاسبوع بشكل مميز وتحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً للتطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم إلا أن(مارس) يدعوك إلى التروي والانتباه والتأني في أعمالك وعدم تعرض نفسك للخطر.
قد يكون الضغط كبيراً، إلا أنك قادر على إتمام أعمالك بالجودة المطلوبة. تستقطب المتعاونين والمستثمرين والمؤيدين، وتكون يدك ذهبية ، ما إن تسطع شيئاً حتى يتحول إلى نجاح وثروة. لن تنسى أحداث هذا الشهر ، خاصة في السنة المقبلة، التي تتصل تطوّراتها بما يتم معك الآن. حتى أعمال البورصة والاستثمارات تبدو مهمة أما الاسبوع برمّته فيتحدث عن شراكة مهمّة وولادة مؤسسة أو مشروع مادي ، كما عن فرص عمل كثيرة للعاطلين.

عاطفيًّا

الحب والمال يتلازمان تمر بفترة ممتازة على الصعيد العاطفي فتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتلبّي دعوات وتشارك بمناسبات وتحتفل بجديد . إذا كنت خالياً فقد تتعرف إلى الحبيب ، وإذا كنت مرتبطاً فتدخل في دورة تقارب مميّزة وعشق يذكرك بالأيام الأولى من العلاقة.التأثيرات الفلكية الايجابية تتضامن لكي توفر لك ازدهاراً عاطفياً يتناغم مع الازدهار المادي، وقد يجعلانك تلتقي بشريك ثري إذا كنت عازباً، أو تقيم علاقة مع شخص قادر على دعمك ، يقدم لك الهدايا ويوفّر لك الظروف الجيدة للعمل. تتاح لك فرص كثيرة وتقوم بسفر ربما ، أو تتلقى زيارة من آتين من الخارج .

 

الحوت (21 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  من السبت 27 إلى الجمعة 2 تشرين الثاني 2012
تنفتح على افاق جديدة وتهتم لموضوع تجاري او مالي يثير اهتمامك   …

مهنيًّا

تنفتح على افاق جديدة وتهتم لموضوع تجاري او مالي يثير اهتمامك تزدهر الحياة الاجتماعية والمهنية تلغي أموراً وتركز على أمور أخرى تنتهي من نزاعات ادارية تفرح لتسوية مالية توافقك الظروف وتسهل عملك وخياراتك .باستطاعتك الوصول الى اعلى درجات النجاح والتالق تكون الظروف سهلة جدا تعرف النجاح عبر الاتصالات الاجتماعية والمهنية ويتعاون معك المقربون من زملاء او موظفين

عاطفيًّا

إن الدورة الايجابية التي تبدأها هذا الاسبوع تكون مؤثرة على مجمل نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية , تتخذ القرارات المناسبة وتدرك ما تريد بعيداً عن الاخطاء والاوهام.للعازب, تمنحك هذه الظروف الفرصة للتعرف الى شخص مميز. انتبه لاي تراجع محتمل, فالاوضاع ليست سهلة بل هي متطلبة ولا بد ان تلاقي الحبيب وتتفاهم معه.

أقرأ أيضا :

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

مواقع صديقة :

36 thoughts on “توقعات جاكلين عقيقي للحياة المهنية والعاطفية لهذا الاسبوع

  1. شكرا موضوع رائع شكرا جاكلين عقيقي بس اظن انك رح تروحي للنار انتي بتشركي بالله

  2. عايزة اعرف التوافق بين الجوزاء والجدي واحنا مبنا مشاكل هل هتتحل او لا

  3. اشكر لكى جهودك وانا من مواليد برج الجدى وكل ماذكرتيه حقيقة يحدث معى
    ان فى مجهودك هذا ألق وتألق فى سماء علوم الفلك

  4. انا الحمل كل ماذكرتيه دقيق جدا وحقيقه شكرااااا بالفعل موقع رائع وانا ازوره بشكل يومي

  5. هل في ةوافق بين تور و لحوث و هل ستستمر هده لعلاقة.pliiiiiiiiiiiiiiiiiz اريد جواب في اقرب وقث ممكن شكرا.

  6. وانا من مواليد برج الجدى عايزة اعرف التوافق بين الجدي والاسد واحنا مبنا مشاكل هل هتتحل او لا
    رد

  7. العلا قة بين الدلو و الحمل هل هي جيدة ام يجب الا بتعا د عنها???????????

    • طيب هىو الحوت والحوت بتكون العلاقة ناجحة

  8. بدي أعرف مدى توافقي مع برج الدلو علما بأني برج القوس وايضا برج الدلو مع الميزان

    • مرحبا اريد اعرف برجي شيكول من مواليد 1995_2_11واريد اعرف الطالع الساعة الخامسة والنصف صباحا” وشكرا”

  9. انا برج السرطان من مواليد 16/7/1989الساعة 12 وربع ظهرا اريد معرفة كل شي وبشكل يومي—وشكرا جزيلا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>