توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر حزيران/ يونيو 2014

arabhaz-توقعات سمير طنب حزيران-2--2014

 

توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
تبدو يا مولود الحمل لامعاً ونشيطاً وستذهب للإحتكاك بالناس والمجتمع وستفكّر بالسفر أو السياحة في بلدك. تعارُض كوكب المريخ يمكن أن يُسبّب بعض الأزمات غير المنتظرة، في منتصف الشهر قد تحصل على ترقية أو مدخول إضافي أو مجرد هدية لها دلالة عاطفية أو إنسانية.

 

توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

مع وجود كوكب الزهرة في برجك الثور، هناك ما سَيُحرّك أحاسيسك ومشاعرك، وكل الأفراح والملذات ستنتظرك يا مولود الثور، خاصة في مجال الترقية والعلاقات الخاصة والعاطفية. مادياً ومالياًومهنياً، الأمور تمشي بشكل جيد أيضاً وستحصل على تقدّم في أعمالك، حيث قد تنال مدخول مالي غير منتظر وفرصاً لا تنتظرها.

 

توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
في مجال الدراسة والعمل، والمهن، إبقِ مركزاً وواعياً لأنك تسير على الطريق الصحيح. الشمس وكوكب عطارد موجودان في برجك، سيقدّمان لك تسهيلات عامة في العلاقات الإجتماعية والعاطفية والعائلية. مالياً، كُنْ حذراً، لأن كوكب المشتري سيدفعك إلى زيادة مصاريفك.

 

توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
كوكب عطارد يجتمع مع كوكب المشتري سيمنحك إتصالات مهنية وشخصية مفيدة لك ولأعمالك ودعوات إجتماعية وزيادة في قوة الصداقات. الصحة أيضاً ستكون مدعومة وكذلك المعنويات، وللقلقين على مستقبل مهنتهم سيشعرون ببعض الطمأنينة والضمانة.

 

توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
شهر حزيران يبدو جميلاً لمولود الأسد بفضل وجود الشمس في برج الجوزاء وهذا سَيُحرّك لديك حب الحياة وسيضعك في أجواء إجتماعية مريحة. من الناحية المالية ، سيجد البعض صعوبة في إسترجاع حقوقهم المهنية والمالية. المرأة الأسد تكون قوية وقديرة هذا الشهر خاصة إذا تواجهت مع زوجها أو شريكها العاطفي.
توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر أيار / مايو 2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
الشمس موجودة في برج الجوزاء وتتعارض مع كوكب عطارد ممّا سيجعلك عصبياً وسترى أمامك مثلاً: ملف مهني يتعقد، معاكسة مهنية، عدم ثقة رؤساؤك بك. في نفس الوقت، كوكب الزهرة موجود في برج الثور وهذا سيتوازن مع التأثيرات السلبية وسيعوّض لك بعض الخسائر. الصحة الجسدية تتأثر سلبياً بحالة العصبية التي قد تُصادفها في بعض الأوقات.
توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
هذا الشهر مليء بالتناقضات! الشمس موجودة في برج الجوزاء وكوكب المريخ موجود في برجك وهذا سيمنحك القوة والنشاط وتحصل أيضاً على دعم في مجال النشاطات المهنية والأفكار الخلاقة، المرأة الميزان تتميّز هذا الشهر بنضارتها وإشراقها وتفاؤلها المُعدي.
توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
الوقت مناسب لإنتظار مفاجأة تتعلّق بترقية أو زيادة أو إسترجاع حقوق ضائعة. الأمور العاطفية ميسّرة تحت التأثير الإيجابي لكوكب الزهرة، والعلاقة مع الشريك العاطفي ستكون رائعة .

 

توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
كوكب المريخ موجود في برج الميزان ملائم جداً للعمل والصفقات وإيجاد العوامل التي كانت تنقصك حتى تتملك شروط النجاح وإتمام العقود والإتفاقات.
مواليد العشرية الثالثة يملكون فرصة مميّزة للحصول على عقد عمل داخل أو خارج البلد.
توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
من الناحية المهنية والمادية، الأجواء متوترة بسبب تعارُض كوكبّي المريخ وعطارد. لكن كوكب الزهرة وضعه إيجابي والشركاء العاطفيين والأزواج يلتقون معاً في أجواء إيجابية. المرأة العاملة ستبرع هذا الشهر بشغلها خاصة إذ لديها أفكاراً خلاقة ومنتجة.

 

توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
في عملك يمكن أن تحصل على مكافآت. بعض الغيوم تعاكس أجواءك العاطفية. بعض الطلاب الذين يطمحون للإتصال بجامعات محلية أو أجنبية يحصلون على أجوبة إيجابية وشافية.

 

توقعات وتنبؤات سمير طنب لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)
بعكس طبيعتك، ترى نفسك بعيداً عن القدرة على المسايرة والمجاملة. لكن كوكب الزهرة يُخّفف الأجواء المتوترة قليلاً مع الجنس الآخر ويجعلك أقل عصبية. من الناحية المهنية، عليك بالإبتعاد عن التسرّع وعدم اتخاذ قرارات متسّرعة حتى لو كانت العروض مغرية.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 08/06/2014

رد واحد على “توقعات سمير طنب لجميع الأبراج في شهر حزيران/ يونيو 2014”

  1. يقول طئة:

    صح شكرااااااا انت فاهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *