توقعات كارمن شماس في شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016

arabhaz_11_%d9%83%d8%a7%d8%b1%d9%85%d9%86-%d8%b4%d9%85%d8%a7%d8%b3-2016

مع بداية شهر جديد ، يسرّ موقع “أرب حظ” موقع الابراج العربي الاول أن يقدم لكم توقعات الأبراج العاطفية لشهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام 2016 من الفلكية الكبيرة كارمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :

توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

قد يلعب الخارج دوراً في حياتك العاطفية فيستقطبك احد الغرباء او تلتقى الحبيب اثناء سفر ما قد يكون لك اتصال مع احد المسؤولين او اصحاب السلطة وتلاقى الدعم ايضا في علاقة عاطفية مع احدهم.

يكون النجاح حليفا لك الآن ولو ان الامر يتطلب عملا كثيرا وجهداً ومساعي متنوعة. الا ان الاجواء العاطفية فتبدو اقل وهجا من الشهر الماضي حتى ولو اشارت الأفلاك الى دعوات ولقاءات وتنقلات حلوة في النصف الاول.

اما في النصف الثاني فقد يحمل بعض الهم بالنسبة لأحد الوالدين او احد المقربين. كذلك تتحدث الافلاك عن لقاء مع حبيب قديم او صديق ابتعدت عنه لفترة طويلة وقد تفاجئك الصدف بلقائه كذلك تستقطب احد المعجبين او احدى المعجبات او ينال اهتمامك احد الاشخاص الذي تلتقيه عن طريق الصدفة.

مفاجآت وعروض جميلة ما قد يعني فترة من الدهشة والمرح والتعاطي السليم مع المحيط تغييرات كثيرة وتحولات ليست في الحسبان.

تزول المسببات التي آلت الى خسارة ما او عرقلة في مجالك المالي. اعتبارا من تاريخ 4 تكون اتصالات مهمة ولقاءات مع بعض السلطات التي تفيد اعمالك خاصة وان فينوس المتواجد في برجك يبشرك بالأفضل.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

سنبدأ من نهاية الشهر قد تكون الايام العشرة الاولى من الشهر مزروعة ببعض الخلافات الشخصية والعاطفية وببعض الشكوك التي تنتابك بالنسبة الى الحبيب. تريد منه برهانا حسياً على حبه ويأخذ عليك غيرتك وميلك الى التملكية. ثم تتبدل الامور بوصول كوكب فينوس الى برج الجدي اعتبارا من تاريخ 12، إذ يطرأ ما يغير المسار ويولد جواً خاصا ومميزاً ويجعل احدى الامنيات تتحقق في الايام العشرة الاخيرة من الشهر.

بعض مواليد الثور يتكتمون حول علاقة ناشئة ويشعرون بالذنب ربما لسبب او لآخر ثم تنفرج الأسارير ويصبح التواصل اكثر شفافية وايجابية. قد تتجرأ يا عزيزي على إعلان مشاعرك لأحدهم او لفت نظره او محاولة كسب وده بدون تردد او انتظار.

تكون حياتك عصبية قليلا ومتوترا في حياتك المهنية ما قد يشعل حربا مع بعض الجهات او احد المسؤولين او احد المقربين. لكن الامر يبقى عابراً. قد تتولى في هذه الفترة مركزاً سلطويا فقد تتحسن امورك الآن فقد تتوق الى احد المراكز او المناصب وتبذل جهودا من اجل تحقيق هذه الأمنية. تضطر الى قبول بعض التسويات.

قد تتلقى اتصالا غير متوقع يعيدك سنوات الى الوراء كذلك تكون الرومانسية في اوجها. واذا كنت عازبا وخالي القلب فقد تلتقي بشخص مميز جدا هذا الشهر. اما كوكب مركور فهو ايضا يخلق لك اجواء فريدة خاصة في النصف الثاني من الشهر ويدعوك الى الانطلاق والانتصار على ميلك الى التحفظ سيراً نحو بعض الفرص التي تتاح لك والتي يجب ان لا تفوتها.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تبدو واثقا من نفسك مقبلا على الأعمال بجدارة ومهارة بدون تضييع للوقت مهما كانت الجهود المطلوبة الا ان الامر لن يخلو من بعض الصعوبات في بعض الاحيان في فرض مشيئتك ومن حرمانك من بعض الملذات احيانا اخرى

ان بعض مواليد الجوزاء يدخلون في مباراة او في منافسة شديدة ويساعدهم على الانتصار فيها قدرة القرار السريع التي يتمتعون بها والارادة الصلبة التي تميزهن في هذا الشهر. هذا لا يعني انهم لن يتعرضوا لبعض الشائعات كما للصراعات والنزاعات فهم يضطرون الى المناورة في بعض الاحيان ويعمدون الى مجاراة بعض الناس تكتيكيا وبصورة متقنة توصلا الى اهدافهم.

عاطفيا قد تكون الايام الأولى دقيقة قليلا وربما تنذر بصراع او نزاع مع الحبيب او قد يكون هو من يعقد لك الدنيا ويخلق لك المتاعب تتخذ العلاقة العاطفية طابعا اكثر جدية وربما تأسف لوضع لا يروق لك او تجد ان مبتغاك ليس مقدرا الآن وقد تمر ببعض التجارب التي تضطرك الى وضع احلامك جانبا او التعامل مع الواقع ولو كان جافا. تحتاج الى من يقف الى جانبك ويدعمك في المجال الشخصي وقد تفضل البقاء مع اصدقاء تركن اليهم وترتاح لحضورهم من ان تذهب في مغامرات عاطفية لا تفي بالشروط المطلوبة.

محتمل ان تعيش بعض الارتباك والاضطراب على هذا الصعيد وان تثير مشاكل كبيرة لأقل خطا يرتكب الآخر او ان تعيش ازدواجية في هذه الاثناء بين علاقة راسخة ومشاعر جديدة تسكنك. في الجو جمود او انتظار او ربما محنة يمر بها احد المقربين فتلازمه وترعاه في هذه الاثناء قد يطرأ ما يخفف من ميلك الى الملذات والمغامرات في هذا الشهر.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

يبدأ الشهر صاخبا ويهدد ببعض سوء التفاهم او ببعض المنافسات الشديدة كما بفضائح قد تطال وسطك العائلي او المهني او بكشف بعض الاسرار التي حرصت على كتمانها. تنفرج الاسارير وتستعيد حيويتك وثقتك بالنفس وبالآخرين بعد تاريخ 10. وتعاود السيطرة على الأوضاع .

 تتبدل نظرتك الى بعض الشؤون وتحاول ان تتراجع خطوة لدرس الامور بهدوء وعناية ومن غير المستعبد ان تحقق حلما ما او ان تلاقي التقدير في بعض الميادين الغالية على قلبك تتمتع بتفاؤل منقطع النظير ما يوحي بالثقة للآخرين ويجعلك في الطليعة فيسطع نجمك اذا كنت تعمل في الشأن العام. تطل ببهاء على الناس فتنال الاعجاب مهما فعلت.

قد يطرأ حدث عائلي يستحوذ على كل اهتمامك في هذا الشهر فجو اللا استقرار في حياتك الشخصية مستمر وقد تهتم بأحد المقربين وتظهر له حنانك واهتمامك وتمر بفترة من التوتر بسبب بعض الطوالع الفلكية. تعيش حالة من مراجعة الذات بالنسب الى علاقة لك وتبقى حائراً ازاء اتخاذ القرار. حاذر من بعض الفضائح ومن انتشار اخبار كنت حريصا على كتمانها. من غير المستبعد ان تتبدل حياتك الشخصية في هذا الشهر او ام ان يحدث انقلاب فيها اما حياتك الاجتماعية فتبدو واعدة جدا وتحمل اليك الدعوات والاحتفالات والمناسبات السعيدة.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

لا تتأخر يا عزيزي بإنهاء ما عليك من واجبات ومسؤوليات قبل تاريخ 10 وحاول أن تقوم بعملية تصليح او ترميم وتشعر ان الضغوطات كبيرة بين 10 و 30. انتبه لصحتك وسلامتك حتى لا تتعرض لجروح وكسور وما شابه اما معنويا فتنطلق افضل من السابق اعتباراً من تاريخ 12.

المهم ان تحافظ على هدوء اعصابك وان لا تستعرض عضلاتك مع الفريق الذي تنتمي اليه او الذي تترأسه. يسهل التواصل مع فريق نافذ او مع جهة قادرة في النصف الثاني من الشهر حيث تلاقي الاجوبة على تساؤلاتك وتمضي قدما .

هناك جو من الرومانسية الجيدة التي تسكنك اذا كنت بصدد علاقة غرامية جديدة. لكن لا تكن متسرعا وحاول ان تعطي وقتا لكل ما ينشأ الآن حتى يتبلور بهدوء. يحمل النصف الثاني من الشهر مغامرات ولقاءات وتجارب جديدة الا ان الفلك يحذرك من ابداء ملاحظات جارحة او من ردات فعل على مواقف لك قاسية.

لكنك تحصل على اخبار جيدة تخص احد الأبناء او احد الاشقاء والشقيقات او بعض الاصدقاء. قد تحتفل بمناسبة معينة في الايام العشرة الاولى من الشهر لكن العلاقات الجدية تكون متوفرة اكثر في النصف الثاني ولو ان حماستك تكون اقل وهجا في هذه الفترة. قد يسعى اليك الآخرون اكثر مما تسعى انت اليهم او تبدو متلقيا اكثر منك مبادرة وربما تتحدث الافلاك عن خيبة امل سريعة بعد لقاء ملفت.

 


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

 تبدو التأثيرات الفلكية مشجعة فتحرز نجاحا تلو النجاح وتتوصل الى بعض الأهداف، واثقا من نفسك فتترك انطباعا هائلا لدى الكثيرين. قد توقع على عقد مميز او تسوي مسألة عالقة وتتصرف بليونة وحكمة في حين ان النصف الثاني من الشهر يتطلب منك جداً أكبر للتوصل الى اهدافك.

في الحياة العاطفية تنعم اعتبارا من تاريخ 11 وحتى الثامن من الشهر المقبل فتجد ضالتك اذا كنت وحيداً وتقع في الغرام او تلتقي بمن يهتف اليه قلبك ويبادلك العاطفة.

تسمع كلمات الحب وتفاجأ ببوح لم تتوقع او يتنافس على قلبك اكثر من شخص وأنت تعلم ان الحب كما قال ستاندال: اشد انواع السحر فاعلية”. هل نراك مسحوراً في نهاية هذه السنة ايها العذراء؟ قد تعاود الاتصال بأصدقاء قدامى غابوا عن نظرك او اذا كنت مرتبطا فتتوطد العلاقة مع الحبيب وقد تعيش متعة التواصل والتجاذب والمراسلات الغزلية الا ان فضيحة ما قد تعم الأرجاء وتتعلق بأحد المحيطين وتجعلك حائرا بأمرك. كذلك يطالب بك افراد العائلة ويجدون ان غيابك اصبح كثيفا ما يتطلب منك تصحيح هذه العلاقة اما اذا كنت تود الاستقرار وتبحث عن ارتباط متين فهذا هو الشهر الملائم لذلك.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تواصل ارتقاء سلم النجاح وتمر بفترة جيدة كما تزداد شعبيتك انتشارا وعمقا اعتبارا من تاريخ 9، اذ انك تتحرر من مشاكلة كوكب مارس لك فتودع الاخطار والتوتر وتشعر بتغيير شديد.

تسترجع قواك بعد فترة من الضغوطات وتبدو فخوراً بالانجازات التي تحصل. تتلقى اخباراً جيدة وقد تحمل اليك الافلاك مبلغا من المال لم تتوقعه. تحلق في مجال ابداعي وتقدم افكارا نادرة تلفت اهتمام الجميع.

على الصعيد الشخصي تبدو الأمور اقل رونقا، حتى تاريخ 12 بعد ذلك تشعر انك ممزق بين اتجاهات عدة فيصعب عليك التوفيق بين من تحب وإفراد العائلة او الابناء والأصدقاء. الجميع يطلب اهتمامك كذلك يحتاج اليك احد المقربين لكي تقف الى جانبه بسبب معاناة او بعض المشاكل حيث يولد مناخا من التصادم والأزمات. هذا يعني ان عليك عقد اجتماعات عائلية او شخصية قبل تاريخ 12 وإحاطة نفسك بالمحبين والصادقين طوال الشهر.

 


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يبدأ الشهر بطريقة سلسة وجيدة، حرية في القول والفعل وقدرة على مواجهة الأخصام بسرعة خاطر نادرة وقدرات معنوية كبيرة.  واذا اردت نصيحة الفلك فيجب ان تتصرف بسرعة وبدون تأخير في بداية الشهر وان تستفيد من الأيام العشرة الأولى لكي تتقدم بطلباتك وتضع مشاريعك على السكة، اذا اردت ان تأتي النتائج كما ترغب وتتمنى.

قد تقدم طرحا ناجحا وترى الأمور من منظار واضح وتتفاهم مع الزملاء والمتعاملين والزبائن على خطة عمل ربما، ثم تتراجع الأحوال فتواجه بعض الاعتراض او تجد نفسك وسط معمعة وعدم التزام. قد تغضب لأقل سبب وتشعر بالتوتر او تتراجع صحتك وينصحك الفلك بالانتباه الى سلامتك اثناء التنقلات او اذا كنت تستعمل آلات حادة وخطيرة.

على الصعيد العاطفي قد لا يعدك الفلك بالسلام والحب في بداية الشهر وتحديدا بين 1 و 11، فقد تكون ملتهيا عن شؤونك الشخصية باعتبارات مهنية او ربما تبتعد عن الحبيب بداعي السفر او الانصراف الى اعمالك. ثم ابتداء من تاريخ 12 يعدك بمناخ ايجابي وحار ويجعلك اكثر قربا من الشريك. واذا كنت وحيداً فتتاح لك فرص للمغازلة وكسب القلوب وعقد صداقات جديدة وممارسة سحرك على الجنس الآخر.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تواصل صعودك المدهش يا عزيزي على كل الاصعدة الشخصية العائلية والمهنية تتمتع بوضع فلكي ممتاز حيث تقطف خلاله ثمار جهودك وتطل على احتمالات جديدة ومفاوضات ناجحة وأسفار مفيدة.

 تتحرر من بعض القيود في مجال مهنتك وقد تذهب الى موعد في غاية الاهمية تبحث خلاله اما ارتباطا جديدا او ارثا او قرضا ماليا ان تنال جائرة في هذه الاثناء. قد يكون السفر على لائحة مفكرتك وربما يحمل اليك اكثر مما تتوقع. تخوض مغامرات كثيرة وقد تعرف الحب ايضا بعيدا عن محيطك الاعتيادي. تكون الاجواء استثنائية وتحمل اليك التغييرات التي تحب.

تخوض مجالا جديدا في حياتك الزوجية او العاطفية واذا كنت وحيداً فقد تصادف الحب في هذا الشهر الذي يناسب كل انواع الاجتماعيات والصداقات واللقاءات. تعبر عن عواطفك بحرية وسهولة خاصة قبل تاريخ 12 فتلبي الدعوات الكثيرة. اترك العنان لحدسك وأحاسيسك لكي تملي عليك قرارات مالية في هذا الشهر خاصة في الاسبوع الأول، توفر فرصة لك في مجال مهني قد يعني لك الكثير.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الوقت سانح الآن للقيام بنشاطات واعدة والمباشرة بمشاريع جديدة. تحتاج الى هذا التغيير ويأتي التوقيت مناسبا فتسيطر على الاوضاع وتحدث تحسينات كثيرة وتتوصل الى تجسيد بعض الاحلام.

قد تباشر بعمل مميز وتتحدى الأقدار لإنجاحه. تستقطب المؤيدين ويدلك الحدس على ما يجب القيام به. تشتد مقاومتك في هذا الشهر خاصة اذا كنت تعرضت لفضحية ما او لتشويه لسمعتك. لن تستسلم يا عزيزي بل تواجه الآخرين كما الاقدار بأعصاب متينة وتقف بالمرصاد لمن يتحداك فتلفت الأنظار بمقاومتك وبقدراتك المعنوية والفكرية والجسدية.

تطل على علاقة عذبة ولقاءات تسد الفراغ الذي عانيت منه. تقضي اوقاتا ممتعة وتعقد صلات مشوقة تسمع كلمات المديح ويدللك الأصدقاء والمقربون. تترك اثرك على من تتعرف اليه جديدا وتبهر الآخرين بشخصيتك الفذة. تصطاد الاحباء في شبكتك وتثير الغيرة فحاذر.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تبدو ردات فعلك ايجابية وسريعة فتتطرق الى شتى الأمور بثقة بالنفس خاصة وان الاعمال تكون كثيرة الآن والطموحات واسعة. قد تتمم عمليات مالية ناجحة وتحقق بعض الاستثمارات في فترة مناسبة للمفاوضات والمساعي والسفر. وكلما تقدمت من آخر الشهر تتزود بمعنويات اقوى وبقدرات فكرية ونفسية لتبني احدى القضايا والدفاع عنها بشراسة .

يشكل فينوس طالعا جيداً ليعطي معنى آخر لحياتك الحميمة ويجعلك تحقق نجاحاً في مجال غال على قلبك او ارباحاً لم تتوقعها. تتحدث الأفلاك عن صداقة متينة تنمو الآن او عن تقارب مع الزوج والشريك لم تعرفه في السابق.

ربما تطل على مشروع مشترك او تحضر لحفلة او لمناسبة تفرحك جداً. كذلك تتاح لك فرصة اللقاء بمن ينال اعجابك وتحلم بمصادفته. قد تعقد اتفاقا مع شخص معروف ومقدر من الآخرين او تستفيد من بعض العلاقات لإطلاق مشروع غال على قلبك.

 تضطر الى بذل جهود مضاعفة للمحافظة على هذه الاجواء العذبة وعلى علاقتك بالحبيب. ان فينوس في برج الجدي يخفف من الوهج وقد يحمل بعض المشاكل الصغيرة غير المتوقعة او يجعلك موضع غيرة وحسد. تلتهي عن شؤونك الخاصة ببعض المهمات العامة او الصداقات والاجتماعيات وقد تلام على ذلك. بالإجمال تكون المعنويات مرتفعة والآفاق واسعة لكن حاذر من بعض الأخطار والتهور الذي يتسدعي الحيطة والحذر خاصة في الايام العشرة الاولى. خفف من التسرع واحم نفسك من الجروح والحروق والكسور وانتبه الى صحتك وجهاز المناعة لديك.


توقعات كارمن شماس شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تنصحك كارمن بالبت باعمالك ومفاوضاتك في النصف الأول من الشهر حيث حظوظ النجاح اقوى. تستبق الامور وتتفاهم مع المحيط ويكون التجاوب معك جيداً.  تشتد عزيمتك يا عزيزي فتعالج شؤونك الصحية والمهنية على السواء وتجد الحلول اللازمة لكل ما يعتريك من مشاكل. يكثر العمل والمواعيد فتجد نفسك ممزقا بين بعض المسؤولين والزملاء او الزبائن او الفئات النافذة وقد يكون لك موعد مع سلطة تحتاج الى دعمها في مسألة شخصية او مهنية. تقوم بواجباتك على اتم وجه ثم تشعر ابتداء من تاريخ 12 بتباطؤ الخطى وبعض العراقيل.

في الشؤون العاطفية يحذر الفلك من بعض المشاكل الزوجية والعاطفية ومن شعور بالإحباط او بعدم الانسجام مع المحيط. قد تتألم من محاولة الشريك الابتعاد عنك او لشعورك ان شيئا ما يبدو غريبا في تعامله معم فتأخذ عليه بعض الغياب.

قد يكون ايضا لأحد الاصدقاء تصرف لا ترضى عنه او يجعلك تقطع الاتصال به ثم تتغير الامور ابتداء من تاريخ 12 يحمل الإنفراجات او حلا لمشكلة عانيت منها. تصغي الى اعترافات مهمة او تسمع تبريراً عن بعض الاخطاء. تهتم ايضا بأحد النافذين او تتقرب من شخص مسؤول يساعدك في تسلقك سلم النجاح. تعوض عما فات وتطل على بعض الافراح. تقدم على تسويات وتكون اكثر انفتاحا على المحيط. تعقد صداقة جديدة ايضا وتفرح بلقاء قد يكون مصيريا. ليكن شعارك هذا الشهر الصبر مع المقربين حتى تتساوى الامور تلقائيا اذا شعرت ان هناك مشكلة تحوم حول علاقتك.

 

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/11/2016

رد واحد على “توقعات كارمن شماس في شهر تشرين ثاني/نوفمبر لعام 2016”

  1. يقول ايمان:

    اريد التواصل مع كارمن الشماس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *