توقعات كارمن شماس لأهم اللحظات الرومانسية التي ستصادفنا في شهر حزيران / يونيو لعام 2016

arabhaz_06_كارمن شماس 2016

مع بداية شهر جديد ، يسرّ موقع “أرب حظ” موقع الابراج العربي الاول أن يقدم لكم توقعات الأبراج العاطفية لشهر حزيران / يونيو لعام 2016 من الفلكية الكبيرة كارمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تقول كارمن شماس أنه في الحب تبدو متطلباً متحمساً ايضاً وقد تحتاج الى تغيير والى مناخ جديد. تتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة تمازح البعض وتتعرف الى البعض الآخر، تسعد بقرب من تحب او تتعرف الى حبيب جديد اذا كنت خاليا.
من غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جداً، وقد تتعلق بأحد الأولاد او الأشقاء او الشقيقات. تشير الافلاك الى اجتماع كبير في منزلك يوحي بالايجابية المطلقة.
قد تعقد صداقة حلوة ومؤثرة وغنية وربما تتواطأ مع احد الأشخاص على مشروع مهم وتبقي الأمر سراً اما اذا كنت تتعاطى الشأن العام فقد تلتقي مع احدهم على افكار مميزة لإيجاد حل لأزمة عامة او لتحليل ما يحصل في هذه الاثناء في احد البلدان او إحدى المناطق من العلام ويكون اللقاء الفكري مدخلاً الى علاقة عاطفية ربما.
تدرك على كل حال هذا الشهر ان الحب ليس فقط تفاهما جسدياً وماديا بل هو ايضا غنى روحي وتواصل فكري عميق فتقدر ذكاء الآخر وحضوره اكثر من جمالة وثروته. قد تميل الى كتاب او معلمين او مفكرين وربما تلتقي بمن يهتف له قبلك في جامعة او مكتبة او مدرسة، او اثناء نقاشات فكرية او محاضرات وما شابه.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تتوقع كارمن شماس بأنك ربما تتصرف بغرابة على الصعيد الشخصي وتتلفظ بكلمات جارحة وثقيلة على الحبيب. هي الغيرة تدفعك ربما الى هذا الموقف او التملكية التي تتسم بها عزيزي وحب السيطرة.
رغم ذلك تبدو سعيداً في علاقتك الجسدية اكثر من علاقتك العاطفية. تهوى كسب القلوب والأنظار وإيقاع الآخرين في شباكك ثم تبدو ماهراً في الانسحاب عند اللزوم وترك الباب مفتوحا لكي تتخلص من علاقة او ارتباط لم يعودا يفيان بالشروط المطلوبة في هذا الشهر قد تفقد الثقة بالحبيب او الشريك او تتراجع بسرعة عن علاقة ناشئة وتعيش بعض الشكوك.
لا تغضب اذا نعتك الآخر بغرابة الأطوار فكر جيداً قبل ان تتفوه بأي كلمة. لا تعلق اهمية على تفاصيل صغيرة فتزعج الشريك بها ولا تجتر الكلمات والمواقف. حاول ان تتخطى بعض الاعتبارات والا كانت الحياة قاسية جداً، فلقد قيل “لو كان الله لا يسامح لكانت جنته خالية من البشر”.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تتوقع كارمن شماس بأن يشهد الوضع العاطفي بعض التناقضات وفي حين يعد الفلك بأوقات جيدة وراحة معنوية فإنه يشير ايضا الى بعض الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن في الحسبان. لكن العلاقات التي تنشأ الآن قد لا يكتب لها العمر الطويل.

اذا حاولت ان تسوي امراً مع الحبيب فقد تكون النتائج مرحلية فقط. وقد تواجه بعض الحواجز في طريق غرامياتك وربما تحول المسافات البعيدة دون لقائك بالحبيب الى تطويرك لقصة عاطفية كذلك قد تعود عن ارتباط بعد اكتشافك ان الآخر يحاول السيطرة والهيمنة. تجدر الاشارة الى ان مواليد الدائرة الثالثة قد يعرفون غراماً من النظرة الاولى في هذا الشهر او يفرحون بجديد يدخل حياتهم. اما مواليد الدائرة الثانية فمعرضون لخيبة عاطفية او لخيار صعب او سيئ كما تطرهم الظروف لقبول ما لا يروق لهم.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

تتوقع كارمن شماس بأن تتحلى بثقة بالنفس واعتباراً من تاريخ 17 يدخل فينوس برجك لكي يعزز العواطف والعلاقات الشخصية. تتأكد من مشاعر تكنها لأحدهم وربما تعبر عن نفسك بطريقة اكثر ثقة وعملية. لكن لا ينصحك الفلك في بداية الشهر باللجوء الى اجراءات انفعالية قد لا تؤدي الى الهدف المنشود. انتبه من بعض التعقيدات التي تنجم عن علاقات اجتماعية لك ومن بعض الضعفاء الذين يتخلون عنك ويخفضون الرأس عند اول حاجز. حاول ان تخفي انت الندبات وارفع رأسك ولو تألمت. تدور احاديث مهمة وفعالة وغنية في هذه الاثناء لكن النصيحة هي في عدم اتخاذ قرارات مهمة وكذلك عدم الإعلان عن أي جديد. انتظر حتى الشهر المقبل فقد تتغير الاجواء لمصلحتك.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

فترة مناسبة لعلاقاتك الشخصية كما للصداقات التي قد تنمو الآن. وتتابع كارمن شماس بأنك قد تمر بفترات عاطفية منعشة وخاصة جداً وتخوض بعض الحوارات المميزة وتسمع كلمات الغزل فيكون المناخ جيداً ويرطب الاجواء. كما يشير الوضع الى حراك تمارسه لاستقطاب الإعجاب في المجتمع. تترك اثرا هائلاً لدى اشخاص تتعرف اليهم الآن كما تمارس سحرك في مجالك المهني والمنزلي على السواء ما يساعدك على ازالة بعض النزعات ايضا.
قد تتحول صداقة الى علاقة حب في هذه الاثناء او ربما تجد نفسك مشدوداً اكثر الى صداقة مميزة. الا ان الفلك ينذر بغياب احد الاصدقاء او افتراقك عنه بسبب سفر او رحيل، كذلك قد تهب لمساعدة احد حتى ولو استدعى الامر انتقالك الى بلد خارجي. تتحدث الافلاك عن امر طارئ او عن انهاء احدى العلاقات الشخصية اذا لم تعد ترضيك. آن الأوان لكي تحسم امرك يا عزيزي. تضطر للتعامل مع الماضي ربما وتعيش ارباكاً تحاول ان تجد حلا سريعا له وقد تشهد على علاقة شخصية لك تتفكك.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

في الحياة الشخصية مطلوب منك الصبر والهدوء والتصرف بعقلانية في النصف الاول من الشهر فقد يستاء منك الحبيب او يبتعد عنك الشريك وربما تتسبب بأزمة لأقل خطأ او هفوة. قد يكون الجو مكهرباً قليلاً والتفاهم صعبا، وتتوقع كارمن شماس بأن يسود الغضب بعض علاقاتك فتتصرف بطريقة غير مقبولة، فينوس في مواجهة ساتورن بين 1 و 12 يعرضك لبعض التفكك العائلية او لخناقة زوجية كبيرة ايضا قد تسوء الاقة مع احد الابناء او احد الوالدين او تقلق بشأن صحته او تستاء من تصرفاته. قد يتودد اليك احدهم سعياً وراء هدف ما لا محبة بك وتدرك ذلك على الفور. يتعب قلبك يا عزيزي وتشعر بالحزن الا ان الامور تستقيم بعد تاريخ 12 حيث يبتسم الحب وتشارك بمناسبات اجتماعية وتتبدد الاجواء القاتمة التي مررت بها في اوائل الشهر.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تتوقع كارمن شماس بأن يسهل الاتصال ببعض الزملاء والأصدقاء وتكون الفترة الواقعة بين 1 و 17 هي الأفضل، فكوكب فينوس يحمل اليك الأفراح وهو في برج الجوزاء منضما الى الشمس يتحدث عن علاقة ناشئة قد تحول قدر بعض العازبيين من مواليد الميزان. كذلك يبدي الحبيب اهتمامه بك ويساهم الاصدقاء القدامى والجدد بجعل ايامك احلى وأفضل. تشرق بجاذبية قصوى في أي اجتماع او تجمع تكون فيه. رغم ذلك مطلوب منك التحفظ في بعض فترات الشهر وعدم الاختلاط ببعض الاوساط والانتباه الى بعض المعلومات المخطئة التي تصلك وتجنب مكامن الخطر. ابتعد عن السفر ابتداء من تاريخ 20.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تمارس سحرك وتكسب القلوب وذا كنت وحيداً فقد تطل على علاقة جيدة جداً بحسب ما توقعته كارمن شماس اما اذا كنت مرتبطا فتنعم برعاية من قبل الحبيب الذي يحاول اسعادك بكل الطرق. تتلقى الدعوات من كل صوب ويكون سحرك طاغيا. كل ذلك ابتداء من تاريخ 17 حيث توفر لك هذه الفترة مناخاً من الثقة والطمأنينة بعيداً عن الهفوات والاضطرابات. تزداد الثقة بالنفس وقد تلاحظ ان بعض الامور تنقلب لمصلحتك فتفرح بالآتي. إلا ان بعض الاحداث تتسارع وتدفعك الى اتخاذ قرارات فجائية. حاذر الاحساس المرهف في النصف الأول من الشهر وبعض الخيبات او الحزن لغياب قريب او لقطع علاقة.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

في حياتك العاطفية تشعر ايضا بعدم الرضا وقد يتكون لديك انطباع بأنك تلعب دوراً ثانوية في حياة من تحب. يجب ان تصارح الآخر بما يعتريك من مشاعر، وذلك تفاديا لانفجار الموقف. يتدخل صديق ربما لتسوية الامور او تحتاجه انت في هذه الاثناء لفض نزاع او للتوسط بينك وبين الشريك. ربما تشعر فجأة انك لا تستطيع الاعتماد على الآخر في الأثناء، فتتراجع حماستك وذلك حتى آخر الشهر كذلك قد يسبب لك بعض الأقرباء متاعب كثيرة ويحذرك الفلك من بعض الانعكاسات على نفسيتك. انتبه من مغامرات مشبوهة تثير المشاكل او تتعبك بانعكاساتها حاذر ايضا بعض الغيرة والمنافسة في حياتك الشخصية . قد تضطر لتقديم التنازلات كما للصبر والتسامح سواء كنت على صواب او على خطأ.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

عاطفياً تتوقع كارمن شماس بأن تبدو الامور اكثر سلاسة ايجابية بين 1 و 12، يسود الانسجام مع الحبيب وتبدو مرتاحاً لبعض العروض التي يقدمها الا انك بعد ذلك تضطر الى تليين الموقف والى تفهم بعض الأوضاع كي تحافظ على انسجام علاقتك. تشعر بالوحدة او بالضجر او تأخذ على الحبيب عدم اهتمامه بك او غيابه المتواصل. قد تميل الى الانعزال والانسحاب من علاقة والى رفض بعض الدعوات الكثيرة التي تتلقاها والتي تساعدك اذا لبيتها، على تجاوز هذه المحنة. أما اذا كنت وحيداً فقد يصعب عليك اقامة علاقة سليمة في هذا الشهر. بعض مواليد الجدي يشعرون بالحرمان او يخسرون صديقا في هذه الفترة.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

عاطفيا تقول كارمن شماس بأنك قد تشعر ببلبلة وتضطر الى تقديم بعض المبررات او تنتفض على واقع وتطالب الحبيب بما لا يستطيع اعطاءه لك. ثم تتحسن الامور فتجلب لك الاوضاع الشخصية فرحا وسعادة حتى تاريخ 17. قد تكون هذه الفترة الملائمة قصيرة لكنك تستطيع خلالها ان تلتقي بنصفك الآخر اذا كنت وحيداً. تمارس لعبة الأغواء بمهارة كلية وتشعر انك تستقطب المعجبين او المعجبات بدون جهد يذكر. قد تميل الى احد الذين تتعرف اليهم حديثا لكنك تفضل التنوع على الارتباط وقد تدخل في اشكال شخصي اذا اخترت الازدواجية في علاقاتك. ابتداء من تاريخ 18 تتعقد الأمور وقد تعاني من مشكلة عائلة يسببها احد المقربين. قد تشكو ايضا من بعض الآلام او بعض التراجع الصحي فتراجع الاختصاصيين بهذا الشأن. وقد يكون مواليد الدائرة الثالثة اكثر المعنيين بهذه المعاكسة.


توقعات كارمن شماس شهر حزيران/يونيو لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 تعيد يا عزيزي ترتيب امورك وتتوصل الى الاسلام مع نفسك. قد يتم اجتماع لتنظيم بعض الشؤون او لقاء في مجال عائلي يعيد اللحمة الى افراد العائلة. تعد جدول اعمال جيد وتستقبل زائرين من الخارج. تسوي شؤونا ماضية اقلقت راحتك وتفتح الطريق امام جديد يدخل حياتك.
وتتوقع كارمن شماس بأن شهر جيد للإعداد والتنظيم ووضع الأسس المتينة لمشروع مستقبلي. تتاح لك فرص تستغلها في الوقت المناسب ويكون حسك العملي قويا فتسارع الى التعامل مع الاحتمالات بدون تقاعس او تضييع للوقت. هذا لا يمنع من ان بعض العوائق قد تطرأ ايضا خاصة في مجال عملك وحياتك الشخصية على السواء اذ قد تجد صعوبة في افهام احدهم ما تريد او تواجه بعض العصيان او التمرد. تزول الخلافات العائلية رويدا رويداً الا ان احد المقربين يسبب لك بعض المتاعب. يحاول الزوج او الحبيب تصحيح المسار بينكما الا ان احد الوالدين يعترض على مشروع لكما او تحول حالته الصحية دون تنفيذ الامنيات. اما اذا كنت خاليا فقد تطل على علاقة عاطفية حارة ابتداء من تاريخ 17.
تشعر انك مرتاح اكثر للأجواء وتقضي اوقاتا ممتعة برفقة الاصدقاء وقد ينقل اليك احد المقربين خبراً ساراً كن في النصف الأول من الشهر يجب ان تتفادى الصراعات والخيبات. نصيحة الفلك ممنوع المجازفة في مجالات دقيقة واستعراض القوى في هذا الشهر. حاذر حتى لا تعاود ارتكاب الخطأ الذي دفعت ثمنه في السابق وكن حذراً اثناء توقيعك على عقد جديد.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/06/2016

ردان على “توقعات كارمن شماس لأهم اللحظات الرومانسية التي ستصادفنا في شهر حزيران / يونيو لعام 2016”

  1. يقول roma baskota:

    على فكرة معرفة الابراج حرام

    • يقول narjes:

      العزيزة روما:
      لايعلم الغيب إلا الله عز وجل وهذا لا اختلاف عليه..ولكننا نتكلم عن علم الفلك الذي يؤثر فينا وبصفاتنا، فنحن من تراب نتأثر كما يتأثر المد والجزر بالقمر.
      وشكرا لمداخلتك اللطيفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *