توقعات كارمن شماس لأهم اللحظات الرومانسية التي ستصادفنا في شهر تموز/ يوليو لعام 2016

arabhaz_07_كارمن شماس 2016

 

مع بداية شهر جديد ، يسرّ موقع “أرب حظ” موقع الابراج العربي الاول أن يقدم لكم توقعات الأبراج العاطفية لشهر تموز / يوليو لعام 2016 من الفلكية الكبيرة كارمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تعرف في الحياة العاطفية حماسة شديدة وتقلبات ايضا ودموعاً في بعض الاحيان خاصة بين 1 و 2 او ربما يطرأ ما يجعلك منطويا على نفسك، او متأثر بوضع خيبك او بمفاجأة لا تروق لك او بأخبار تزرع في نفسك الشكوك وربما تلتقي بالماضي مجدداً وهذا ما بدأ في الشهر الفائت وذلك عن طريق الصدقة او بواسطة احد الاصدقاء الذي يحاول جمعك بشخص ابتعدت عنه لكن وصول آخر الى حياتك في النصف الثاني من الشهر قد يغير المنحى تماما ويشفيك من هذا الماضي. انت تعلم ان لا شيء يمحو حباً قديما الا حب جديد. قد تتاح لبعض مواليد الحمل غير المعنيين بهذا الحنين فرص عاطفية مميزة طوال الشهر بحيث تبعث في نفسهم الأمل والحيوية وتحثهم على العمل من اجل النجاح والتألق.


توقعات كارمن شماس شهر تموز /يوليو لعام 2016 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

اذا كنت مستعداً للحب فهو في الطريق اليك خاصة في النصف الاول من الشهر. تعرف رومانسية عذبة وتذهب للقاءات ناجحة جداً وتسمع بوحا ً او اعلانات تفرح قلبك وذلك حتى تاريخ 16. تلتقي بأشخاص كثيرين يضحكونك ويمرحون معك ويزرعون الفرح في قلبك. او تتعرف عليهم عبر علاقاتك العائلية او ربما تقضي وقتا مع احد افراد العائلة سعيداً بما يحصل. هل هناك ارتباط؟ يبدو الاحتمال ضعيفا. في النصف الثاني من الشهر تستعيد بعض الماضي او تلتقي بمن شغل قلبك سابقا او تعود للقاء من انفصلت عنه لسبب من الاسباب، او ربما تسمع اخبارا تخصه وتبدو مليئا بالحنين والحنان. لا بد من الاشارة الى ان مواليد الدائرة الثالثة قد يمرون ببعض الضيق في هذا الشهر . لحسن الحظ ان الامر لن يطول وقد ينتهي مع وصول شهر آب.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

في الحب تبدو قلقا خلال النصف الاول من الشهر اعتباراً من تاريخ 13 ترى الامور من وجهة نظر مختلفة حيث تحيى فيك بعض الآمال وتجعلك اكثر تفاهما مع المحيط ومع الحبيب. قد تنتهي من قصة قديمة ما زالت تسكن داخلك بعد غياب وتنظر الى المستقبل وتدرك ان ما مضى قد مضى وان عليك التطلع نحو الغد بدون فرملة الا ان العلاقات التي تنشأ الآن تبقى سطحية وعابرة وانية. المهم ان تكون سعيداً يا عزيزي فلماذا التفكير بالأمس؟ يبقى ان الصحة تبدو جيدة في هذا الشهر ولو ان الاعمال تشهد بعض اللا استقرار والتغييرات والحركة غير الاعتيادية التي تحدثت عنها.

 


توقعات كارمن شماس شهر تموز /يوليو لعام 2016 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

تشهد على احاطة عائلية وعاطفية وعلى احتضان لك في النصف الاول من الشهر يشفي امر ما غليلك ويصب في خانة الاتصالات المهنية والشخصية على السواء. تعود مسألة التداول من جديد فتضع خريطة طريق امامك يا عزيزي ويتاح لك القيام بما اعتقدت انه انتهى واقفل عليه الباب. تضمن لك الافلاك وقتا جيداً ونجاحاً في بعض الاتصالات فتمارس سلطة وقوة وتقيم بعض الاجراءات والتغييرات التي يكون لها صدى ايجابي. تزدهر الاعمال وتظهر امام فرص يجب ان تلاحقها بذكاء.قد تتلقى عروضا وتسوي بعض الشؤون خاصة بين 1 و 14.عندما يلتقى مركور مع فينوس في برجك برعاية الشمس تستقطب الاهتمام والأنظار والتأييد. تدعوك الأفلاك الى التصرف بشفافية والى لعب اوراقك مفتوحة بدون اللجوء الى المناورات او الوسطاء للتعبير عن حاجاتك. تتلقى علامات الاعجاب والتهنئة وتتفاهم مع المحيط بكل بساطة وتتقرب من جهات تخدم مصالحك مزوداً بحيوية مضاعفة ومكتشفا آفاقا جديدة ومنفتحاً على الناس وشتى الاحتمالات. حضر نفسك لأوقات ممتعة ولحفلات مناسبات شيقة تتعاون مع بعض الفرقاء على إقامة احتفال معين.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

قد تواجه مشكلة عائلية تسبب لك التوتر وتضطر الى حسم يتسبب ببعض النزاعات. عزيزي الأسد قد لا يكون من السهل جعل الآخرين يتعاونون معهم فالتواصل يبدو صعبا مع محيطك، وإذا لم يكن أحد الأبناء هو الذي يقلق راحتك فقد يكون الشريك الذي ينطوي على نفسه ولا تفهم دوافعه. لحسن الحظ ان الاصدقاء هنا للإصغاء اليك ومواساتك كما ان للحياة الاجتماعية وقع جيد عليك خاصة خلال النصف الثاني من الشهر واذا كنت عازبا فقد تلتقي بمن يملأ قلبك شغفاً . يدخل كوكب فينوس برجك بتاريخ 12 فيضعك في مناخ جيد وجديد. ويجعلك تسعد اثناء رحلة تقوم بها او ايام عطلة تستفيد منها. انت مدعو للاسترخاء كما ان الفلك يحمل اليك بعض اللقاءات العذبة التي قد يتطور احداها الى علاقة متينة اذا اردت انت ذلك.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

يحالفك الحظ في الشؤون المهنية كما الشخصية ويعني تحسنا في حياتك الخاصة او ولادة لعلاقة حلوة وممتعة ومنعشة. تتلقى علامات الحب وتبقى محلقا على الصعيد الاجتماعي، حيث تكون المناسبات مشوقة جداً. اما في النصف الثاني من الشهر فتبدو الاجواء اكثر جموداً وتجعلك تنزوي ربما وتتقوقع على نفسك بعيداً عن الارتباطات او هي الاحداث تمنعك من التمتع بأوقاتك او التواصل مع الآخرين. فتجد نفسك متراجعا قليلاً مبلبل التفكير وربما تفسخ شراكة او تنفصل عن احد الأحباء او تبتعد عن صديق تبين لك انه غير مخلص. المهم هو ان تعد للعشرة قبل ان تتلفظ بأية كلمة او قبل ان تتخذ أي قرار. إلا ان الفلك يتحدث ايضا عن امومة تحصل في هذا الوقت او أبوه أي ان مواليد العذراء يعرفون ولادة في حياتهم قد تغير بعض اتجاهاتهم. اما العازبون فقد يحولون صداقة الى علاقة اكثر متانة وربما يفكرون بالزواج ويتلفون عروضا عاطفية كثيرة


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

قد تسوء علاقتك بالمحيط في النصف الأول من الشهر او تواجه اشخاصاً متهورين او صعبي المراس. لكنك ابتداء من تاريخ 12 تشعر بأن الصعوبات بدأت تزول. تتوضح امامك الرؤية ويقودك حدسك الى الصواب فتتصرف بطريقة ايجابية في الوقت المناسب . يدلك الإلهام الى المكان اللازم والطريقة التي يجب ان تتصرف بها كذلك قد تحصل على خبر ممتاز يجعلك تطير من الفرح . تتحرر من بعض القيود وتنطلق نحو اهداف جديدة وتحقق بعض الاحلام . قد تشارك بحفلات اجتماعية وتتلقى بعض الهدايا ايضا. تبدو اتصالاتك الشخصية ممتازة. وتتوصل الى حل لبعض المشاكل وقد تتفق مع الحبيب على بعض الافكار. يغازلك الشريك ويريك كم انت غال عليه اما اذا كنت عازبا فقد تسمع كلمات الغزل والبوح العاطفي كذلك تكون حياتك الاجتماعية صاخبة جداً.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يكون القلب سعيدا حتى تاريخ 12 وقد تباشر بقصة حب مميزة وتقدم على مغامرة تترك اثرا حلوا في نفسك. تستعجل قراراً بالارتباط اذا كنت عازيا وتسحر الجميع بشخصيتك. قد تكسح الساحة يا عزيزي فيطلب الآخرون ودك في كل مكان بعض مواليد العقرب يتحمسون لعلاقة جديدة وأوساط شابة ويعملون على تجسيد بعض الاحلام مهما كلف الثمن. ثم ابتداء من تاريخ 13 تضطر الى قبول واقع معين او الى التراجع حتى لا تفقد موقعا او أملاً. حاذر في هذه الفترة التسرع والمبالغة. اكثر المعنيين بهذه الاجواء هم مواليد الدائرة الثالثة الا ان الجميع مدعوون الى التروي والهدوء بعيداً عن الاضطرابات.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تتقرب اكثر من الزوج او الشريك وقد تتشاركان مشروعا واحدا يولد في نفسك الغبطة او تحقق املاً في مجال غال على قلبك. تبدو تصرفاتك اكثر لينا وعذوبة وإذا كنت ذاهبا في عطلة او رحلة فإن حضورك يكون اكثر اشراقا في النصف الثاني من الشهر. لا تيأس يا عزيزي ولا تترك الاحداث الصغيرة المتلاحقة تحبطك بين 1 و 11. قد تسكنك افكار سوداء الا ان قدرتك على التكيف مع الوقع تجعلك تنتصر على ذاتك. اما الفترة الاكثر وعداً فتبدأ بتاريخ 22 فكلما تقدمت من آخر الشهر تشعر بالاطمئنان وبقوتك وتبدو معتزاً بنفسك.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

عاطفيا قد لا تسير الامور حسب مبتغاك بل يتكون لديك انطباع ان الآخر ينشغل عنك او يتخلى. تصطدم ربما بمشكلة شخصية لا تلاقي الحلول. يثير احدهم غيرتك فتنزوي بعيداً عن الحوار الصادق والصريح. إلا ان الفلك ينصحك بفتح قلبك للآخر وبالتعبير عن مخاوفك، اذ ان الامر يبدو اكثر نفعا لك. قد تتوضح الامور بهذه الطريقة وتجد الحلول فتحسم امرك بدل ان تبقى لا معلقا ولا مطلقا.

هذا وتتدفق عليك الدعوات والمناسبات الحلوة فإذا كنت وحيدا فقد ترتبط بأشخاص يعيدون الى نفسك الثقة. قد تضر بك علاقة تجعلك محتاراً بأمرك او تولد بعض الحساسيات حولك، لكن لا تخش شيئا فأنت يا عزيزي وتترك بصمتك اينما ذهبت. وذا اساء اليك احدهم فإن كثيرين ينتظرون اشارة منك ليعربوا لك عن حبهم وتعلقهم بك.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

على الصعيد الشخصي قد ينفجر وضع مع الشريك او الحبيب على اثر نقاش حاد يطرأ اذا لم تضبط الاوضاع وتخفف من التشنج. حاول ان تزن كلامك يا عزيزي خاصة في الايام العشرة الأولى. لا تزج نفسك في ورطة وانتبه من كشف بعض العلاقات. قد يمر احد الاصدقاء بأزمة ويحتاج الى رعايتك وتفهمك. كذلك يعاندك احد الأولاد او احد افراد العائلة ويحاسبك على اقل تقصير او خطأ. بعد مرور الأيام العشرة يصبح التواصل مع المحيط افضل حالاً. قد تسلم ببعض الأمور وتنتقل من حالة الرفض والعصيان الى حالة التسامح فتتحلى تصرفاتك بالعذوبة. تلبي الدعوات الكثيرة وتقيم صداقات مثمرة.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تواصل التطور نحو الأفضل في هذا الشهر الذي يحمل اليك مساعدة معنوية او مادية وتقع الفترة الأفضل بين 1 و 13، حيث يناسبك كوكبا مركور وفينوس في برج السرطان فتستفيد من موقعيهما وتهنأ بأجواء مفرحة وسعيدة وبممارستك سحراً لا يضاهي. ان ما مر عليك ليس سهلاً، إلا انك قادر على الخروج من هذه التجارب بدروس لا تولد في نفسك اليأس. تبدو سريع الخاطر في هذه الأثناء مليئا بالأفكار البراقة وبسرعة على التدخل في الوقت اللازم والاستفادة من الفرص والخروج من اوضاع صعبة وحرجة. نعم، قد يقطع هذا النمط ألأنفاس إلا انك قادر عزيزي الحوت على التحايل على بعض الظروف لكي تخرج كالشعرة من العجين من بعض المآزق. إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، فقد تتلقى ذبذبات الفلك الإيجابية قبل غيرك وتطل على اتفاق مهم او على عقد مميز او على ارتباط عاطفي واعد.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/07/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *