توقعات كارمن شماس لأهم اللحظات الرومانسية التي ستصادفنا في شهر آب/ أغسطس لعام 2016

arabhaz_08_كارمن شماس 2016

مع بداية شهر جديد ، يسرّ موقع “أرب حظ” موقع الابراج العربي الاول أن يقدم لكم توقعات الأبراج العاطفية لشهر آب/ أغسطس لعام 2016 من الفلكية الكبيرة كارمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :

توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

عاطفيا تبدو الامور اكثر استقرارا من السابق وقد تعقد قرانك اذا كنت عازبا او تطل على مرحلة جديدة في حياتك الزوجية او ترتبط بخطوبة مع احد الذين تتحمس لهم جداً. تبدو اكثر حكمة من السابق ولو ان المناخ العام قد يجعلك ايضا حالما جداً ومتحمسا لبعض الاشخاص. تمارس سحرك بشكل منقطع النظير الا انك تبدو متطلبا جداً منتقدا الآخر باحثا عن الكمال في الحبيب المرجو وقد يمر الشهر من دون ان تصادفه يا عزيزي. يفاجئك الزوج او الشريك ببعض الملاحظات التي تم خطر ببالك او ربما يطرح عليك تساؤلات كثيرة حول بعض التصرفات ما يجعلك مربكا قليلاً. قد تتطور قصة عاطفية ايضا بدأت في اوائل السنة لتصل الى نقطة القرار واللا رجوع يا عزيزي.


توقعات كارمن شماس شهر تموز /يوليو لعام 2016 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تستعذب في هذا الشهر البقاء في منزلك وضمن عائلتك وتجميع الاحباء حولك كما الاحاطة بالأصدقاء والأقرباء والتلذذ بكل دقيقة من حياتك خاصة النصف الاول من الشهر حيث تكون الأفلاك مناسبة لك فأنت لست من الذين يحبون المفاجآت بل تحب ان تخطط دائما وان تحصد ما تعمل له بهدوء، لكن الفلك يحمل اليك بعض المفاجآت وربما يستدعي الامر تدخلك خاصة اذا تعلق بمشكلة يعاني منها احد افراد العائلة او بوضع يستدعي حضورك ربما او السفر.

وفي الحياة العاطفية تقول كارمن شماس أنه اذا كنت مستعداً للحب فهو في الطريق اليك خاصة في النصف الأول من الشهر. تعرف رومنسية عذبة وتذهب للقاءات ناجحة وتسمع بوحاً او اعلانات تفرح قلبك وذلك حتى تاريخ 16. تلتقي بأِشخاص كثيرين يضحكونك ويمرحون معك ويزرعون الفرح في قلبك او تتعرف عليهم عبر علاقاتك العائلية او ربما تقضي وقتا مع افراد العائلة سعيدا بما يحصل. هل هنالك ارتباط؟ يبدو الاحتمال ضعيفا. في النصف الثاني منم الشهر تستعيد بعض الماضي، او تلتقي بمن شغل قلبك سابقا او تعود للقاء من انفصلت عنه لسبب من الاسباب او ربما تسمع اخباراً تخصه وتبدو مليئا بالحنين والحنان.

لا بد من الاشارة الى ان مواليد الدائرة الثالثة قد يمرون ببعض الضيق في هذا الشهر لحسن الحظ ان الامر لن يطول وقد ينتهي مع وصل الشهر


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

لا شك ان التشويق يكون كبيراً من ناحية ثانية إلا ان الحسابات الفلكية تشير الى نزاعات وخلافات وصراعات في هذا الشهر الدقيق الملامح. تترتب عليك مسؤوليات ضاغطة ايضا فكن على حذر كبير. قد يحاول احدهم زرع الفتنة في عملك او حياتك الشخصية ما يضطرك الى اللجوء الى حدسك لكشف الألاعيب وتجنب هذه المآرب. من المستحسن ان لا تترك مجالاً للتأويل والإلتباس، بل ان تعالج الأمور بدقة والواحد تلو الآخر بدون اهمال او استهتار. قد تثار نزاعات حول وضع مالي او مهني ومع بعض الشركاء وربما يحصل جدال تطالب خلاله الآخر بتحمل مسؤولياته. وقد يذهب الامر نحو فض شراكة وفسخ عقد معين. ارجوك ايها الجوزاء انتبه لسلامتك اردد ذلك ثانية حتى تبتعد عن التهور ولكي تقود سيارتك بهدوء وانتباه. لا تترك احد يزجك في ورطة معينة او مأزق.


توقعات كارمن شماس شهر تموز /يوليو لعام 2016 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

 

تتواصل مع الناس بسلاسة مرونة وتخلق بعض الروابط الجيدة مع الزملاء كما مع بعض الأجانب ويسطع نجمك اذا كنت عمل في الشان العام . تنال الاعجاب وتكسب التقدير وتعقد صداقات جديدة. من غير المستبعد ان تقوم بسفر مبرمج او مفاجئ في هذا الشهر الحامل تغييرات كثيرة وآمال جمة. الا ان الفلك يحذر من بعض المشاكل المرافقة لهذا السفر اذا تم في اواخر الشهر .هنالك بعض العرقلة المحتملة التي تعترض الطريق او الى عمليات التأجيل التي تزعجك .

في الحياة الشخصية تدعمك الأقدار ايضا وخاصة ابتداء من تاريخ 8 حيث تولد لك اجواء عذبة وانطلاقة جديدة وقدراً عاطفيا مميزاً. امالاً كثيرة وحباً وعشقاً وصداقات واجتماعيات زاهرة . اذا كنت عازبا فقد تلتقي بمن يترك بصماته على حياتك فتعقد صلات عذبة وعميقة حينا وسطحية حينا آخر الا ان جميعها تولد في نفسك الفرح.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 

حافظ على استقرارك وابحث عن سعادتك وسر على نمط سريع فكل ترو وانتظار لا يؤدي الى الغرض المطلوب. تزول الخلافات وحالات القلق في المجال الشخصي ويسود حوار بناء اكثر من السابق يعاونك الآخرون بتأن وحرص ويتركز البحث في النصف الثاني من الشهر على علاقة لك زوجية او عاطفية فتبدي غيرة على حبيب تخاف او تفقده او تسكنك مشاعر صاخبة ومتناقضة وذلك بسبب القمر المكتمل في برج الدلو. يحدث في قلبك غليانا كبيرة ومشاعر متناقضة فتعيش صخباً يا عزيزي ابتداء من منتصف الشهر وربما تضطر للأعتراف بأمر كنت حريصا على اخفائه او تبتعد عن الحبيب لانشغالك بأمور اخرى او يثير الوضع الفلكي غيرة كبيرة في نفسك فتشكك بمحبة الآخر لك. قد تفتقد حضورا معينا وتعيش حيرة او ربما تفتقر الى علاقة جدية في هذا الشهر.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

حياة اجتماعية وعاطفية تعلن مشوقة جداً اذا كنت عازبا فقد تقع في الغرام واذا كنت مرتبطا فقد تتجدد علاقتك يا عزيزي وتعيش اوقاتاً لا تنسى وتذهب نحو بعض المشاريع الجديدة والمفيدة. تولد بعض الأزمات في حياة بعض مواليد العذراء ويشير الى بعض الهزات على صعيد علاقة حميمة. اما مسبب كل هذه الازمات فهو كوك ساتورن الذي يحول دون تمتعك بإشعاعات كواكب اخرى. اجواء متناقضة تعيشها الآن بحيث لا حل وسط مع هذه الكواكب فإما تفرح بحدث معين او تضطر الى الانعزال وتشعر ان الايام لا تهبك ما تستحق.

في الميدان الشخصي قد يصعب عليك التناغم مع المناسبات الجميلة والشيقة والاتصالات الغنية بل نجدك انزواءً وميلاً الى العزلة وقد تغيب عن بعض المناسبات فتفوت عليك بعض الفرص كذلك قد يسبب لك احد الأبناء او احد الوالدين بعض القلق وتضطر للمسارعة في المعالجة قبل فوات الأوان. هذا لا يمنع من ان معظم مواليد العذراء قد يقعون في الغرام في هذا الشهر ويخفق قلبهم باتجاه شخص غريب عن محيطهم وقد يكتمون مشاعرهم بانتظار وقت افض للإعلان عنها.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 

تستفيد من اجواء الاسبوع الأول على الصعيد العاطفي ثم يطلب اليك الفلك التصرف بهدوء وعدم قول ما يجرح المشاعر. قد تضطر الى السكوت عن بعض الاخطاء او كتم بعض المشاعر او سماع بعض الانتقادات بدون القدرة على عليها. وقد تتحفظ ازاء بعض العلاقات الجديدة وتبدو محتاراً او قلقا ازاء قرار يجب ان تتخذه. اذا كنت على علاقة عاطفية فقد يطلب منك الآخر اتخاذ القرار النهائي بشأن الارتباط وربما تشعر بالقلق فجأة او تسمع بعض الملاحظات حول هذه العلاقة تجعلك غير مقتنع بالحسم حالياً. اجل كل خيار الى الشهر المقبل فإذا شعرت بالتردد فهذا يعني انك لست مستعدا للالتزام اما الميدان الاجتماعي فيشهد مناسبات واحتفالات ودعوات كثيرة واوقاتاً من التسلية والمرح لن تنساها.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

قد تحقق هدفا بدعم من الشريك الذي يتأثر بسحرك خاصة وان كوكب فينوس يحتل موقعا مناسبا لك. تقع في الغرام او تصادف من يملأ حياتك شغفا وحباً وتشارك بمناسبات اجتماعية مميزة.

تعقد صداقات جديدة وتعاود اللقاء بأصدقاء قدامى ابتعدت عنهم في السابق . يفضل بعض مواليد العقرب الاستراحة والابتعاد عن العمل المضني. الا ان النصف الأول من الشهر يفرض عليهم العمل وبذل الجهود من اجل تحقيق بعض الامنيات . تتوصل عزيزي الى عقد صلات مع جهة تساهم في نجاحك او تعرف مبادلات فكرية وثقافية تغنيك جداً حاذر فقط من مشاكل الغيرة والتملكية. ايضا يشير الفلك الى انتقاد يصدر عن احدهم او الى رأي يعطيه بك ولم تتوقعه وذلك في الاسبوع الأخير من الشهر. تصطدم ربما بزبائن او متعاملين يخالفونك الرأي الا ان الشهر برمته يعد بالحلول والتطورات الايجابية والتخلص من بعض الأوجاع والآلام.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تتوفر لك طاقة جديدة لمواجهة المسائل العالقة ودفعك الى الأمام. بالإضافة الى ذلك يجب ان تتخذ الحيطة والحذر والتهور. تجنب التوتر والابتعاد عن الناس الذين يخلقون لك المتاعب دوماً.

يستوجب هذا الشهر الكثير من الدقة والهدوء في نقاشاتك الشخصية وفي علاقاتك ومفاوضاتك. تكفي كلمة واحدة لإشعال الحرب في حياتك. قد تفتقر الى الدفء العاطفي وتأخذ على الشريك عدم اهتمامه او غيابه المستمر او برودة لم تعهدها فيه كذلك قد تعيش جواً من اللا ثقة مع بعض المقربين وتضطر ربما الى مؤازرة احد افراد العائلة في معاناة له. قد تضطر لتقديم التنازلات او للقيام بواسطة معينة تكلفك الكثير على الصعيد المعنوي كذلك قد تحمل الايام الاخيرة من الشهر بعض الأوقات الصعبة تؤثر عليك مباشرة.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

لا تضع الوقت بالمماطلة وطرح الأسئلة غير المجدية بل انطلق واثقا من نفسك، فالأفلاك تشير الى نهضة جديدة وحقيقية في حياتك حيث تقدم على تغييرات جذرية وتتخلى عن كل مخاوفك السابقة لتستفيد مما تهبه لك الحياة. اما كوكب فينوس وهو كوكب الحب والشعبية فقد يجلب اليك المشاعر واللقاءات الحارة والعذبة. يعود الشغف ليسكنك واذا كنت خالي القلب فحضر نفسك لغرام من النظرة الاولى ربما او لعلاقة متينة مع شخص استثنائي. تكون حياتك الاجتماعية ايضا صاخبة فتلفت الانظار وتتباهى وتقبل على علاقات متنوعة ومشوقة. تمارس جاذبية لا متناهية وربما يشغلك احد الاشخاص الغريبين عن محيطك فتجد مبتغاك اثناء سفر او اثناء تعاملك مع بعض الجهات او الشركات الأجنبية.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تقدم على تغيير في حياتك الشخصية وتطرد القلق الذي ساورك في السابق. تقدم افكارا براقة وتفيض حيوية واشراقا فتعالج بحججك المنطقية بعض المشاكل وتتحلى بقوة كبيرة على الإقناع. تجد الحلول لبعض الازمات مهما كانت معقدة . قد تشفى من مرض وتتخلص من بعض الآلام. تبدو اتصالاتك بالآخرين ايجابية فتتعاطى مع جماعات في الخارج او مع بعض الزبائن او المملولين او المستثمرين وتنجح خطواتك.

اما على الصعيد الشخصي فيمكن اختصار الوضع بالهدوء بعد العاصفة وبتعدد الاتصالات واللقاءات . يصعب تحديد خياراتك الآن لأن مشاعرك تبدو مبددة وغير مستقرة في حين ان الاجواء الاجتماعية تحفزك جداً . تحتفل مع الأصدقاء بمناسبات كثيرة وتلبي الدعوات وتعقد الصداقات بصورة سريعة . لكن انتبه من اصحاب النوايا السيئة وحاذر اذا حققت نجاحا في مجال ما فلقد قيل كنت ناجحا فتكسب اصدقاء مزيفين واعدء حقيقيين.


توقعات كارمن شماس شهر تموز/يوليو لعام 2016 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

على الصعيد الشخصي تعاني من بعض المقربين الذين يخرجونك عن طورك قد تهب لمساعدة البعض عندما يقعون في مشاكل لا تستطيع غض الطرف عنها فتشعر بالعجز في بعض الاحيان. من الافضل ان تحمي نفسك معنويا وجسدياً وان تبتعد عن المناكفات والنقاشات حتى تنقشع السماء. واحذر الفضائح في حياتك الشخصية او المهنية واياك والمغامرات المشبوهة اعتن بنفسك وسلامتك ولا تركض وراء الاوهام ولتكن حكمتك “قليل في الجيب خير من كثير في الغيب”.

نشر بتاريخ 02/08/2016

أضف تعليقاً