توقعات كارمن شماس لبرج الأسد في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج الأسد في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تطل على شهر استثنائي، كلما تقدم تشعر بالارتياح والاطمئنان وجاءتك الأخبار الجيدة، قد تستفيد من تطورات مناسبة وأجواء عذبة تستمر حتى الشهر المقبل.

قد تحرز هذا الشهر نجاحا هائلا، وتستلم جائزة تقدير أو تحقق ربحا فجائيا، وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، احفظ هذه الفترة لكي توظف طاقاتك خلالها وتتقدم بطلباتك وتروج لمنتوجاتك أو تباشر بالمفاوضات.
تتحمل مسؤوليات ضخمة، مالية على الأرجح، وتنظم بعض المؤتمرات أو الاجتماعات وتحترم بعض المهل المعطاة لك. لا شك انك تشعر بثقل هذه المسؤوليات المادية التي تترتب في هذا الشهر. تبحث بهذه الأثناء بأوراقك ومستنداتك المهمة وملفاتك، وبعض الأوراق القانونية التي تعود إليها لسبب او لأخر. الا ان نزاعا مهنيا قد يطرأ في الأسبوع الأخير، يفرض عليك قبول بعض التسويات والترفع عن بعض الحقوق وضبط أعصابك، حتى لا تفسد علاقة مسئول أو شريك أو أستاذ أو زميل أو أحد الزبائن. أكثر المعنيين من مواليد الأسد هم الذين يتبوأن مركزا ما ويعملون في الشأن ألعام.

عاطفياً: 

 على الصعيد الشخصي تكن قادرا على كسب قلب من تريد واستعادة موقع شخصي لك، فقدته ربما. يحوم حولك الأصدقاء القدامى والجدد ويسعون لإرضائك. تشرق بشخصية براقة وبكاريزما قل نظيرها. قد يسعى الكثيرون إلى حضورك حفلاتهم واجتماعاتهم ومناسباتهم. خبر جيد يحصل في حياتك الحميمة وحب جديد يملا قلبك فرحا. قد يولد بعض الحنين إلى الماضي وشعورا بالإحباط. د تنشأ علاقة عاطفية مميزة ومهمة، كما الى غرام فجائي يحصل في حياتك، أو إلى ظروف مميزة تحمل إليك الحظ على صعيد حياتك الشخصية.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.