توقعات كارمن شماس لبرج الثور في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج الثور في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

يسود قلق في هذا الشهر يتعلق ببعض الشؤون المالية، أو بقرار على هذا الصعيد تخشى أن تتخذه بصورة متسرعة، أو ترى أنه يحملك مسؤولية كبيرة. قد تطالب بحق ما أو بدين أو تطالب بمستحقات، وتواجه بعض التسلط في المحيط، أو ترى في تصرف البعض خسة تزعج مولود الثور الجدي والمواظب. كذلك تكون الدواعي الصحية مخرجا لك لتجنب بعض المهل المعطاة لك أو لتأجيلها، خاصة إذا كنت مولودا في الأيام الأخيرة من برج الثور. قد تضطر إلى مراجعة الطبيب، وربما الى إتباع علاج أخر أو حمية غذائية لصيانة المعدة أو لفحص القلب مثلا والضغط. المهم أن تحافظ على مزاجك ايجابيا وبناء وتبتعد عن التوتر والانهيار.

أما الشؤون المالية فتبقى مسيطرة أو هي الأولية في هذه الأثناء، لان كوكب المال بالنسبة اليك وهو الجوزاء، مما يعني ايجابيات بالنسبة إلى هذا الشؤون. وقد يفسر بعملية شرائية كبيره أو عملية ترويجية مفيدة. من المحتمل أن تجد نفسك وسط مجموعة من الناس تشرح عن بعض الخدمات أو بعض المنتوجات، وتلاقي الدعم من المحيط العائلي والاجتماعي.
قد تفاجأ عزيزي الثور، بتكليفك مهمة معينة لصناعة منتوجات تخص فريقا كبيرا اذ كنت تعمل في هذا الشأن أو قد تسدي إليك مهمة شراء بعض الأمتعة أو المستلزمات لأفر قاء معينين، أو ربما تعين في منصب مالي مميز. لا أستطيع أن أعطي كل الاحتمالات، ولكن المهم أن تفهم الجو العام المتعلق بالشؤون المالية خلال هذا الشهر أيضا.

عاطفياً :

برج الأسد يجعلك مرتهنا الى أحد المحيطين. قد تهتم بأحد أفراد العائلة أو تنكب على دراسة صحية تخصهم، أو تستقبل أحد ألاجئين في منزلك، وقد تعيش حالة غريبة بعض الشيء مع حبيب قديم أو سابق، وربما تعود للظهور علاقة طويت في الماضي بطريقة من الطرق.
قد يحدث بعض البلبلة الفكرية أو بإعادة النظر في إحدى العلاقات، إذ قد تتخلى عنها مجبرا أو بسبب بعض الظروف الضاغطة التي تبعدك ربما مع الحبيب.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *