توقعات كارمن شماس لبرج الجدي في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج الجدي في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تتابع مسيرتك وتبحث عن مصالحك فتسعى بكل جوارحك لتحقيق ما تريد واشاعة السلام حولك الا انك تطرح التساؤلات حول جدوى ما تفعل وجدية الآخرين في التعامل معك قد تشكك ببعض النوايا الا انك تجتاز هذه المرحلة بسام ونجاح وتتمتع بحيوية متينة وبحوافز كثيرة للعمل والانطلاق. قد تحتفظ بشكواك لنفسك وربما تتكتم على بعض المشاعر في بعض الأحيان، وهذا افضل لك. تكتشف قدرات لديك تظهرها بعض الاحداث او التطورات كأن تحل محل احد الزملاء او تتحمل مسؤولية بدل من يسافر او يغيب وتتفوق في هذا المجال، وربما تستنتج انك تميل الى عمل دون آخر، او ان كفاءتك في هذا الميدان هي افضل مما كنت تكرس نفسك له تجد حلولاً لبعض المشاكل وتدير بعض الأعمال بنجاح او تدافع عن مظلوم او عن قضية حق. قد تنتمي الى لجنة حكم مثلاً او الى فريق لفض نزاع ما خاصة اذا كنت تعمل في المجال القانوني. نصيحة الفلك هي عدم القيام بتغيرات جذرية والانتظار قليلاً اذا ستتوضح الرؤية امامك في كل المجالات الفكرية والفنية والمادية التجارية او السياسية.
تصحيح اخطاءك ابتداء من هذا الوقت وربما تسافر الى الخارج بطريقة سريعة وبدون تخطيط سابق على كل حال يحمل هذا الشهر مفاجأة لجميع مواليد الجدي وربما قرارا استثنائيا يغير بعض عاداتهم.

عاطفياً :

 على الصعيد الشخصي تبدو الامور هادئة والتصرفات حكيمة قد تتململ وتعبر عن ضجر رغم ان الاشياء تسير بشكل طبيعي تبدو متطلباً وتريد من الآخر ان يحرر متطلباتك بدون ان تعبر عنها. حتى ولو كرس الآخر نفسه لك. فإنك تشعر بالغبن وتريد اكثر قد يعود حب قديم ايضا الى الظهور في حياتك او يذكر لقاء صدفة بما مضى من الايام فتقارن بين الامس واليوم لكنك تبحث الآن عن الاستقرار بعيداً عن المغامرات وتدقق في شخصية الشريك وتصرفاته وتستعيد كل كلمة قالها. فمولود الجدي يتذكر كل شيء والتفاصيل تخضع من تحب لامتحان وتزعجه في بعض الاحيان ما قد يسبب بعض الانفصال والبعاد الا ان الحوار البناء يقودك الى حل والى نتيجة حسية.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

رد واحد على “توقعات كارمن شماس لبرج الجدي في شهر حزيران/ يونيو 2015”

  1. يقول أمال:

    أريد الأشهر بالفرنسية و توقعات شهر جوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.