توقعات كارمن شماس لبرج الحمل في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج الحمل في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تبدأ الشهر واثقا من نفسك، قادرا منفتحا على كل الاحتمالات، فتكون بداية الشهر مميزه بحدث لن ننساه وبفرص أو عروض في العمل تواكبها بفرح وسعادة، تبرع في مجالات الاتصال والتأليف والكتابة والسياسة والمفاوضات، وتمر بنجاح بامتحان يجعلك مميزا بين الآخرين .
إذا كنت تعمل في الشأن العام فستستقطب التأييد والإعجاب، ما يجعلك متوترا في بعض الأحيان مرهقا.
تعوض عن تسويق سابق، وتقدم على أعمال تجاريه وترويجية، وتحقق الأرباح أكثر من أي وقت سابق، وتشترك في مؤتمرات ونقاشات كما في محاضرات. كذلك يسطع نجمك اذ قدمت معرفة جديدة أو ناقشت أمرا بثقافة عالية.
هذا الشهر يحمل اليك الفرص والعروض والمبادرات، لكنه يجعلك أيضا متشددا انفعاليا، ويهدد بالجدال والخلاف مع بعض المحيط، وقد يولد احتكاكات في بعض الأحيان، ويجعلك تواجه عرقله الناس لبعض المجالات أو يفاجئك بتصرف لأحد ألمقربين لم تتوقعه.
إلا أن الجو العام يشير إلى تغييرات، قد تطور بعض الأعمال التي تقوم بها بصورة سرية، أو تغييرات دراماتيكية تحصل في حياه المسئولين أو القياديين. كذلك تطرأ تغيرات على المؤسسة التي لديها.

عاطفياً:

تهتم بشئونك العاطفية أيضا ويضع هذه العناوين على رأس قائمة اهتماماتك، ترغب في أن تحب وتحب وتبحث عن الشريك المثالي أو تطالب الشريك بإظهار محبته واهتمامه، أما إذا كنت عازبا فقد تتلقى بمن يدخل قلبك مباشرة، ومن يعبر لك عن إعجابه بك وميله إليك. قد تتسرع في الارتباط وتجد نفسك ذاهبا نحو التزام لم تفكر به في الشهر الماضي ربما. بعض مواليد الحمل يعقدون خطوبة أو زواجا متسرعا يخشى أن يقودهم إلى الندم. كذلك يناديك الماضي يا عزيزي، وتذهب بذاكرتك نحو من أحببته في السابق، وقد تجتمع مع حبيب قديم، او ملاقاتك شخصيا يشبه هذا الذي وهبته قلبك وخيبتك. ومن الممكن أن تبحث في علاقات متعددة عن تعويض عما فات، لكي تمحي من ذاكرتك هذا الوجه الذي يسكن أعماقك.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

رد واحد على “توقعات كارمن شماس لبرج الحمل في شهر حزيران/ يونيو 2015”

  1. يقول ليلى غنيم:

    الرجاء ارسال التوقعات اليوميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.