توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 تخالجك انفعالات متناقضة وتزعجك اجواء ضاغطة او غامضة في هذا الشهر، الذي تدعوك الأفلام خلاله الى الصبر والتروي وعدم المجازفة في أي مجال. اصغ عزيزي الحوت الى كلام من يحبك ويحرص عليك ولا تتسرع بقلب الطاولة، اذا شعرت بالغضب. انتبه لصحتك وسلامتك ولطريقة الغذاء، وتجنب الضغط العصبي والفكري حتى لا تصاب بأذى. انتظر حتى تنقشع السماء وهذا ما هو منتظر خلال الاسبوع الاخير الذي ينقذك من بعض المشاكل ويحمل اليك الانفراج.
قد يبدأ الشهر مع بعض الاشكالات فما زال كوكب مارس راكنا في برج الجوزاء لتنضم اليه الشمس وتشعرك بالغضب وبالوجع في بعض الأحيان .
زد على مارس والشمس كوكب مركور الذي يراوح مكانه في الجوزاء ايضا، ويشل قدرتك على التحاور السليم والتفاهم مع المحيط او يولد بعض الاستفزازات والالتباس والضبابية. قد تسمع كلاماً يزعجك او انت من يتسرع بقول ما يسبب لك الأذى، وربما تبدو مرهفا امام اية ملاحظة اليك، فتصرف بطريقة عشوائية لا تخدم مصالحة وتأتي ردات فعلك عنيفة وتتحول من الدفاع عن النفس الى الهجوم، ما يضعك في موقع المعتدي لا المعتدى عليه. اكثر المعنيين بهذه الاجواء هم مواليد الدائرة الأولى، في حين يحتفظ الفلك ببعض الاخبار الطيبة لمواليد الدائرة الثالثة. الا ان الجميع مدعوون للانتباه وحماية انفسهم من بعض السارقين والاعداء. قد تكون ضحية مناورة في العمل او شائعات تطالك ويقصدها بعض الزملاء، فتستغرب اذا طرأت مفاجآت حالت دون لقاء معين او اتصال مهم، تعول عليه الكثير. لحسن الحظ ان الاسبوع الاخير يبدل الأجواء ويكافئ جهودك ويطمئن بالك ويجعلك تربح قضية طالما أقلقتك. ايضا قد تتلقى عرضا قد يغير الواقع ويغمرك بالآمال . تعاود ربما اللقاء بمن غاب عنك طويلاً او تواصل المفاوضات مع جهة انقطعت عنها وربما تقوم بسفر مميز يحمل اليك دعما في مجال عزيز على قلبك.
عاطفياً :
 في الحب يكون الأسبوع الأول هو الأفضل وتحديداً بين 1 و 5 حيث فينوس في السرطان يواصل دعمه خياراتك الحميمة والعائلية لكن حاذر ابتداء من السبت 6 من نزاع قد يتفاقم مع الحبيب او الزوج او الشريك فقد تفاجأ بردة فعل لم تتوقعها كغضب كبير يرعبك او جفاء لا ينتهي ويزعجك.
يصعب عليك فهم ما يجري فأحيانا تكون مهتماً بمشكلة شخصية او صحية او عائلية تزعجك. قد تحلم ايضا بعلاقة مع احد الذين يجاورونك في العمل او في حياتك العائلية او الاجتماعية الا ان ظرفا ما يحول دون اللقاء فقد يحدث ما يبعدك عنه قصر فتكتم غيظك او حزنك وتضطر للتصرف بطريقة لا تفضح مشاعرك تتكتم حول علاقة ايضا او تضطر الى إسكات بعض الشائعات. بعض مواليد الحوت يعانون من ملاحقة عاطفية في العمل تزعجهم او من ابتزاز او تهديد لاستقرار.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *