توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 يدعمك كوكب مارس والذي يعتبر من اهم الكواكب الفاعلة في حياتنا حتى تاريخ 25 فحاول يا عزيزي ان تضع مشاريعك وتنفذها وتقوم بمبادراتك وطلباتك في هذه الفترة. اذا اشتركت بمباراة ما او قمت بخطوة كبيرة فإن احتمال النجاح كبير جداً الا ان الفلك يطلب اليك حماية ممتلكاتك واموالك في النصف الثاني من الشهر. قد تواجه في الاسبوع الاخير بعض العراقيل وعمليات التسويف والتأجيل.
تمارس جاذبية كبيرة وتبدو محلقا متألقا وتستعيد ثقة بالنفس ربما فقدتها في اوقات سابقة. تشعر بالسلام الداخلي وتبرم اتفاقات مهمة جداً فيساعدك الحدس على القيام بالخيارات الصائبة وقد تتلقى عرضا استثنائيا او تعطي جواباً على عرض سابق. تمارس سلطة يا عزيزي وتحصل على ما تريد بفضل قدرتك على التواصل مع كل الجهات وربما يتوفر لك لقاء استثنائي ايضا لتحقيق امنية دفينة. قد يكون هذا الشهر من اهم فترات هذه السنة.
عاطفياً :
 يدخل كوكب فينوس برج الأسد يوم السبت 6 ويلتقي بـ جوبيتير وهذا اللقاء الذي يتم مرة في السنة له دلائل كثيرة ويعني رومانسية كبيرة تعيشها الآن او تواصل مع حب قديم، بسبب ظروف طارئة او صدقة تجعل قلبك سعيداً. وربما يترجم الامر بلقاء مع من يشبه مثالك الأعلى فتفرح به وتطل على بعض اللقاءات التي تحمل انفعالات استثنائية. بعض مواليد الدلو يعيشون قصة حب عاصفة او شهر عسل جديد او متجدد. اذا كنت خاليا فقد تعرف لقاء رومانسياً او مجال عملك او اثناء ملاحقتك قضية صحية وذلك ابتداءً من تاريخ 21.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *