توقعات كارمن شماس لبرج العذراء في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج العذراء في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

عليك أن تتخذ كل الاحتياطات اللازمة لكي تتفادى أي إشكالات. تشعر بالتوتر ويصعب عليك النوم مرارا عديدة. تفكر بأمور كثيرة وتبدو سريع الغضب. اذا أردت ان تبدأ بمشروع فقد يتطلب وقتا طويلا للانطلاق، أما نشاطاتك فيعرقلها بعض المتطفلين أو بعض التطورات غير المنتظرة والتغييرات المفاجئة التي تطرأ، وعليك أن تستدرك ذلك منذ الآن. ماذا عليك ان تفعل؟ يجب ان تتصرف بهدوء وليونة ان تصبر حتى تنقشع السماء في أواخر الشهر. كذلك تشعر بالارتياب مما يؤثر على علاقاتك الشخصية كما المهنية، ويجعلك غير قادر على فرض رأيك او التصرف بحرية. تحاول ان تقنع المحيط بمشروع ما او بفكرة أو ببعض القرارات، إلا ان التجاوب يبدو صعباً، في النصف الاول من الشهر. قد يلغى مشروع سفر ايضا او يؤجل إلا اذا اخترت الذهاب في عطلة بعيداً عن هموم العمل حاذر ايضا من محاولة خداع قد تتعرض لها او مناورة او من سرقة وعملية غش، فلا تدفع ما عليك مثلاً قبل انجاز طلبته من احدهم.
لن يكون الوضع العاطفي افضل حالاً من الشؤون المهنية فقد تفتقر الى الصبر في معاملتك مع المقربين الذين يردون لك الصاع صاعين. حاذر حتى لا يتحول أي نقاش الى نزاع وصراع. اذا قمت بجهد بسيط فإنك تتخطى هذه الاجوء الدقيقة وتتوصل الى السلام. رغم ذلك تخشى على وضع احد افراد العائلة وتقلق بشأنه لحسن الحظ ان الامور تتسوى في الاسبوع الاخير.
ترتبك هذا الشهر امام التطورات وبعض التفاصيل غير المنتظمة. يجب ويحتم عليك الانتباه والحرص على التفاصيل وإحاطة علاقاتك الشخصية بالحيطة والحذر.

عاطفياً :

قد يصعب عليك التلاقي وتعيش ذكريات اليمه وربما تبقى تتعلق بماض خذلك ولا ترى امامك احتمالات جديدة. مطلوب منك النسيان والتفكير بسعادتك ومستقبلك والنظر الى الامام. هذا لا يمنع من انك قد تعاود الصلة بالحبيب ولكن هذه المرة لكي تحسم امرك نهائياً وإذا عدت اليه فتتخذ قراراً بان العاطفة التي توهمت انها ما زالت في داخلك قد زالت. قد تخطط لجديد ولكن ستجد صعوبات وعراقيل في طريقك. وتشعر انك غير قادر على اتخاذ القرار. نعم فقد تولد المعاكسة الفلكية بعض المفاجآت المربكة كان تسمع من الشريك كلاماً مزعجاً او كان تلتقي بمن لا تستطيع التواصل معه بسبب وضعه الاجتماعي.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

رد واحد على “توقعات كارمن شماس لبرج العذراء في شهر حزيران/ يونيو 2015”

  1. يقول حياة:

    ماهو البرج الذي يناسب برج العذراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *