توقعات كارمن شماس لبرج العقرب في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج العقرب في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تستعيد قواك رويدا رويداً وتتحسن اوضاعك بصورة ملموسة. تعاود السيطرة على حياتك وتقوم بالتصحيحات المناسبة والإجراءات الآيلة الى فض بعض النزاعات وترميم بعض العلاقات والتراجع عن بعض الاعتبارات المسبقة والقناعات التي لم تعد مجدية. كانك في هذا الشهر تعي اموراً جديدة وترى الاشياء من وجهة نظر اخرى وتلمس انك كونت افكاراً خاطئة عن بعض الناس او بعض السياسات او بعض الاديان ربما وتسعى لكي تغير في بعض الاتجاهات او تعتمد اسلوباً جديداً في مجال مهم في حياتك. قد تحتل مركزاً او تحصل على ترقية او توقع على عقد مثمر جداً.
تناقش في هذه الفترة ايضا امرا يتعلق باستقرار المادي وقد تتخذ قرارات مهمة في هذا المجال فتعقد اجتماعات مع مدير المصرف او احد المحاسبين او بعض المراجع المعنية بشؤونك كشركات التامين او غيرها بحثا عن تطمين تحتاج اليه في هذا الوقت. يساعدك الحدس في التقاط الفرص المناسبة واستبعاد المناورات التي قد تحوم حولك. قد تشعر انك بلغت الهدف ابتداء من تاريخ 25 حيث قد تحقق انتصارا او نجاحاً او تعقد قرانك مثلاً او تستقبل طفلاً ام حفيداً او خبرا ساراً يتعلق بإنجاب او زواج.
عاطفياً :
تشعر بالغبطة والهناء في حياتك الشخصية والاجتماعية بعد ذلك مطلوب منك ضبط الاوضاع والهدوء والمحافظة على الانسجام مع افراد العائلة كما مع الشريك والحبيب. يجعلك الطالع الفلكي ان تميل الى الاشخاص الناضجين وربما الذين يكبرونك سناً او الى اصحاب النفوذ في محيطك فتنظر اليهم نظرة خاصة وتنصاع لأوامرهم. حاذر حتى لا يتلاعب بعواطفك احدهم وانتبه لمجرى الامور. او حاول ان لا تستغل هذا الضعف لدى الآخر فتحطم قلبه او تسعى الى مغازلته كسباً للمال او لبعض المراكز. يجعلك هذا الشهر تتقرب اكثر من اشخاص قادرين على مساعدتك في حياتك المهنية او يجعل الرومانسية متداخلة مع الحياة العاطفية وربما يتحدث عن فرص عاطفية تطرأ في مجال عملك. ايضا قد يفسر الوضع بخيبة امل عاطفية او بضجر تعاني منه في علاقة ذابلة او ببرودة يواجهك بها الشريك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *