توقعات كارمن شماس لبرج الميزان في شهر حزيران/ يونيو 2015

arabhaz-توقعات كارمن شماس لبرج الميزان في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر حزيران/ يونيو 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تجتاز عزيزي الميزان دورة فلكية ممتازة حيث تكون المعنويات كبيرة والوعود زاهرة والتطورات ممتعة. تقدم بخطوات ثابتة من فضلك لان الحظ يبتسم لك. يتحدث المشهد الفلكي عن مفاجأة سارة او عن تسوية لمشكلة قديمة طالما اقلقت راحتك. تمارس هواياتك وتمتن اوضاعك، فتقوم بتحرك استثنائي في مجال اعمالك وتحقق هدفاً كبيراً. لكن عليك ات تكون حذرا في الاسبوع الاخير الذي يحمل معاكسات فلكية تنبه من بعض الحوادث او المواجهات.
تغمرك اجواء هذا الشهر بالحماسة فتجلب اليك احداثا غير اعتيادية وتحسن اوضاعك في العمل فتقوم بمبادرات مهمة تبدو القائد في محيطك تمشي ويسير وراءك الآخرون. تشتري وتبيع وتروج لأفكار او منتجات بكثير من الحكمة فالكواكب بمعظمها في امكنة مناسبة لك تتحالف لكي تسعدك. يبشر هذا الشهر باتصالات ناحجة وملفات ممتازة واطلالات جماهيرية لبعض السياسيين او العاملين في الشأن العام تترك اثراً هائلاً.
عاطفياً:
انت نجم الحفلات يا عزيزي فالكل يريد حضورك ويستعذب حديثك كما انك تؤدي عملا ممتازاً في مجال مهنتك لتصادف الشهرة في مجال فني، سياسي، تجاري، اجتماعي او طبي. تكبر شعبيتك فلا تدري الى اين تنظر واذا كنت وحيداً فتكير الخيارات امامك والاحتمالات الجيدة. يتحدث هذا الشهر عن مشروع شخصي ايضا فيه تجديد لحياتك وانطلاقة مميزة ان المناخ مشوق جداً والاحتمالات عديدة خاصة لمواليد الدائرة الثالثة ثم الثانية.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.