توقعات كارمن شماس لجميع الابراج في شهر أيلول/ سبتمبر

arabhaz-توقعات-كارمن-شماس-للابراج-في-عام-2015

توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تتحرك الكواكب في هذا الشهر لتتغير مواقعها وطوالعها، ما يعني جديداً في حياتك وتبدل في بعض المواقع.
لا شك ان هذا الشهر يترك اثرا في نفسك فتبدو منشغلا جدا متحركا في كل الاتجاهات مسابقا الوقت لأداء مهماتك. قد تبرز اولويات وتزول اهتمامات سابقه الا انك تعالج الامر بأعصاب متوترة قليلاً لكن بدون أي شك تأتي النتائج لتريحك وتطمئنك اذ انك وسط المعمعة تظهر جرأة وشجاعة ومثابرة وتقود تياراً ربما او فريق عمل او تكون الملهم لهذا الفريق وتبرز قدراتك فتحقق نجاحاً مهنياً لولا انك تميل الى بعض التشنج والعدائية في تعاطيك مع بعض المحيط. أقول هذا لأحذرك من بعض التطرف الا ان ا لوضع الفلكي العام يدعو للاطمئنان فكواكب مارس وفينوس ومركور تستقر معظم ايام هذا الشهر في موقعين محبين لك هما الاسد والميزان ما يعني وعوداً كثيرة والتفاتات حلوة وحباً ونجاحاً في المجال الشخصي.

عاطفياً:

تتلقى براهين الحب والإعجاب ورسائل مميزة تقرأها بابتسامة كبيرة وتسمع اخبارًا تخص بعض المحيط ترضيك.
وإذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءات استثنائية على اثر نجاح مهم يجعلك فخوراً بنفسك.
قد تطور علاقة ناشئة وتبدو سعيدا بكل ما يحصل. يطرب قلبك لأقل حدث فتشعر بإيجابيات المواقع الفلكية وربما تغرم بمن يجذبك فكرياً ومعنوياً او حتى مهنياً ومن الممكن ان تعقد مع احدهم ارتباطاً رومانسيا أفلاطونياً فتعيش في الأحلام اكثر من الواقع.

يسجل تاريخ 13 كسوفاً في منزلك السادس والذي يعني تغييرات في العمل وتبدلات وظروفا واحداثاً درامية قد تحصل مع بعض الموظفين والمسؤولين وذلك في الأيام التي تتبع هذا الكسوف.
من الممكن ان تأتي التغيرات لمصلحتك كأن تجد عملاً افضل او كأن تتطور علاقتك ببعض الفئات النافذة لا ان هذا الكسوف قد يعني ايضا مخاوف صحية ومشاكل قد تطالك او تطال احد المقربين، او ربما يضطرك ظرف ما الى اتباع حمية معينة او علاج فعال.
حاذر ايضا من بعض الملابسات والمغامرات التي يذهب اليها احد الأولاد.
يجب ان تكون واعيا لهذه الناحية اثناء الكسوف، اما الخسوف فيحصل بتاريخ 28 عليك تجنب المجازفات الخطيرة والنشاطات العنيفة وانتبه لأفراد عائلتك قد تضطر الى اجراء اصلاحات في المنزل في هذه الأثناء او قد تواكب قصة خاصة يعيشها احد الاولاد وتطور في حياته الشخصية او تغييراً يطرأ عليها.


توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تشعر بالطمأنينة وبالرغبة في العمل رغم تراكم المسؤوليات التي تزعجك بل تزودك بالقدرة والحيوية فتقدم واثقا مدعوماً بكوكب جوبيتر الذي حمل اليك منذ الشهر الماضي ارتياحاً اكبر.
تشعر ان الطريق امامك مفتوحة وان آثارهما لا يطالانك ولو كان لهما وقع على بعض الناس حولك. قد تساهم هذه العوامل بكسر بعض الحواجز لمصلحتك او تولد ظروفا دقيقة لكنها تنتهي في لانهاية لمصلحتك.
صحيح ان المواقع الفلكية ليست هي الفضلى بالنسبة اليك في هذا الشهر ولكن المناخ العام لا يدعو للقلق بل انه يشكل حافزاً لك لكي تستمر في عملك بدون خشية مهما كانت الظروف خاصة في النصف الثاني من الشهر اذا يعاود كوكب ساتورن سيره نحو القوس لكي يستقر فيه بدون عودة، ما يحرك بعض العوائق في حين ان مركور في برج الميزان يجعلك تستثمر في المجالات الجمالية والتزيينية واذا كنت من تجارها فقد تحقق ربحا او تجد وسيلة رائعة لإحراز الأرباح. جدير بالذكر ان ساتورن في القوس يركز على شؤون مالية ويدعوك الى الاقتصاد والانتباه الى اموالك بعيداً عن التبذير والبذخ في حين ان مركور الذي يبدأ بالتراجع بتاريخ 17 يهديك فرصة لمراجعة بعض الاستثمارات وتصحيحها واتخاذ قرارات مهمة في مجال البيع والشراء وإيجاد الحلول لبعض المشاكل وتوليد مناخ من الوضوح والشفافية تزيل بعض الشكوك وتخرجك من بعض الانفاق.

عاطفياً :

ما زال كوكب الحب فينوس في برج الأسد يولد بعض الهموم حتى تاريخ 6 اذ يعاود سيره الامامي في هذا البرج فيعالج وضعاً ويجد تسوية لمشكلة عائلية او عاطفية. تزداد ثقتك بالنفس اعتباراً من هذا التاريخ وبذهاب ساتورن في اليوم التالي عن مواجهة برجك واقتراب جوبيتير من مثلث مع بلوتون، تشعر ان الحب يعود اليك بذراعين مفتوحتين وكذلك الحيوية والنشاط والصحة.
اذا كنت عازباً فقد يناديك الماضي في هذا الشهر ايضا وربما تلتقي بحبيب قديم او تتخذ قراراً بزواج او خطوبة او تجد مبتغاك بعد رحلة طويلة ويتحدث الفلك عن زواج ايضا لبعض مواليد الثور اخص منهم مواليد الدائرة الثانية او عن انتقال الى موقع آخر اجتماعيا او عائليا.
في الجو تغيير خاصة بعد 13، قد يتعلق بك او بأحد الأولاد اذا كنت متزوجاً وقد يعني ايضا فرحاً ولهواً وسفراً وحظاً في المجال العاطفي والمالي معاً.


توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

لولا الخسوف الحاصل هذا الشهر في برج العذراء والذي يؤثر عليك مباشرة لكانت الامور تسير بشكل رائع وهي كذلك ان فينوس في الاسد يغازل مارس في البرج نفسه ومركور في الميزان ويجلب اليك آمالا كثيرة وتطورات مميزة.
وقد يعني هذا الخسوف ايضا ولادة في العائلة. اما الوجه السلبي فهو خلافات عائلية قد تحصل او تغيرات طارئة تقض مضجعك في بعض الاحيان. واخص بالذكر مواليد الدائرة الأولى الذين يعانون أيضا من عودة ساتورن الى مواجهة برجهم في القوس والتي تنافر فلكي مع جوبيتير في برج العذراء.
يشكل هذا الطالع بعض الإرباك لمواليد الجوزاء في الدائرة الأولى اذ يعني في بعض الأحيان خسارة او تراجعاً صحيا او انفصالا او استقالة، إلا ان الذهنية السائدة في هذا الشهر تكون ايجابية تصارح وتكافح يا عزيزي وتجد حلولاً في كل مجال مدعوماً بكوكب مارس الذي يوفر لك الطاقة الكبرى لمواجهة كل مشكلة وإيجاد الحلول السعيدة. تحسن ادارة شؤونك بفضل كوكب مركور وتتوصل الى أعلى المراكز لشرح قضيتك وإحراز النجاح في مجال صعب للغاية. بعض مواليد الجوزاء يبدأون ورشة ويخوضون تجربة استثمارية جديدة ويستعيدون عافيتهم ابتداء من تاريخ 23.

عاطفياً:

تشتد الروابط العاطفية التي توفر لك الدفء والحنان خاصة في المجال العائلي او مع مقرب غاب عنك لفترة.
ربما تعيش حالة من التواطؤ مع من تحب وتدافعان عن قضية او هو يدعمك في خطواتك.
تتأثر بتصرف يصدر عنه فتتودد اليه اكثر، وقد تعيش ايضا حنيناً الى الماضي في النصف الثاني كما ان الفك يتحدث عن عقود اجتماعية جديدة تفرحك وقد تنهي الشهر مع تفاؤل كبير يخص حياتك الشخصية كما المهنية وتولده بعض الاحداث الطارئة.


توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

ان عوامل الكسوف والخسوف في هذا الشهر قد تتسبب بتعسر في عملك وببعض الثغرات والتشويش عليها. هنالك حظ واخبار طيبة في الأفق. في بداية الشهر قد تتذمر من كل شيء تعيش هاجس التخلي عنك او تعاني من تصرفات مشبوهة تصدر عن مسؤول او زميل او شريك او احد الزبائن. كذلك يعاود كوكب ساتورن سيره نحو القوس ما قد يجعلك قلقا على صحتك او صحة احد المقربين او يجعلك تشهد على وضع متراجع يعيشه احد المحيطين بك الا ان الاخبار الجيدة تأتي مع آواخر ايلول فتسمع عن شفاء او تعرف جديداً ينقلك الى وضع آخر او تكلف بمهمة اداء امر عام جيد ومميز.

قد تخوض يا عزيزي بعض المغامرات والمجازفات المالية لا ان الفلك يتحدث عن تحسن في اوضاعك ونجاح في الاستثمارات خاصة في مجال العقارات والبورصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى واعتباراً من منتصف الشهر بسبب طالع فلكي مميز اما الفترة الاكثر وعداً فتكون في الأسبوع الاخير، حيث يحالفك الحظ في كل المجالات المالية. لا يمكن ان نتجاهل مفاعيل كوكب جوبيتر الذي يرسل اليك ذبذبات مميزة ويتحدث عن ازدهار في اعمالك وبعض العروض الجيدة والشؤون المالية المميزة هنالك تراجع ايضا يسبب بعض المشاجرات العائلية او المهنية وربما تعيد بعض النظر في انتماء او بارتباط.

عاطفياً :

للأسف اقول ان الوضع العاطفي لم يتغير كثيراّ هذا الشهر بل يحمل اليك الشكوك وبعض المواقف الدقيقة وربما صراعاً مع الشريك قد تتحسن الامور اعتباراً من تاريخ 6 الا ان الجو العام يشير الى روابط هزيلة وبعض القلق ومحاولتك استفزاز الآخر لاختبار عواطفه.
قد تعيش صراعاً داخلياً على هذا الصعيد، وربما تواجه حبيباً مضطراً للسفر والعمل في الخارج او تحتار بين اتجاهين وشخصين وتحتاج الى مراجعة الذات فتعيش مرارة وحيرة او تميل الى فسخ خطوبة بسبب انسان جديد يدخل حياتك او عاطفة تنمو باتجاه احدهم. كذلك قد يعني الوضع الفلكي ابتعاداً عمن تحب بسبب انهماكات اخرى او لظرف عائلي يطرأ ويفرض شروطاً جديدة.
النصيحة هي في الحوار والمصارحة وإخراج ما في داخلك والتوجه الى الآخر بشفافية مطلقة. لا تتلاعب بالعواطف يا عزيزي!

توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

يفرض عليك كوكبا ساتورن ومارس الحيطة والحذر والانتباه الى كل ما يحصل حولك والى أي عارض قد ينتابك كما يطلبان اليك تجنب المجازفات العقيمة وارتكاب الهفوات، فأمامك يا عزيزي ثلاثة اسابيع من الأخطار .
نعم اقول لك ذلك لكي تضاعف الحذر وتحضر لبعض الحلول والمخططات البديلة في حال كانت الضغوطات شديدة. يسمح لك حسك العالي في هذا الشهر بتجنب بعض المشاكل الشائكة فتستفيد من فرصة مؤاتية لمعالجة بعض الإشكالات. لا شك ان الشغف والحماسة يجعلانك الآن تتحدى المعوقات وتقف بالمرصاد لبعض المخططات التي تستهدفك.
يترتب عليك شرح بعض المواقف واثبات قدراتك في بعض المجالات، تطلع على معلومات مربكة في بعض الاحيان ذا ان الوضع الفلكي بكل معاكساته يجعل التعامل مع الآخرين دقيقا.
زد على ذلك كسوفا وخسوفا يحصلان حوالي منتصف الشهر وأواخره ما يجعل التعامل مع شؤون الحياة صعباً ودقيقاً ويسبب لك الإرهاق الفكري والجسدي. قد تعيش عقدة ذنب او تخشى على وضع احد المقربين او يفشى سر عائلي وربما تحتج على عملية ظلم تطال احد الأشخاص. قد تجد صعوبة في اقناع بعض المراجع والسلطات بوجهة نظرك. كذلك من الممكن ان يمتحنك احد المدراء او المسؤولين في العمل، او يكلفك بمهمة صعبة تتطلب وضع استراتيجية صعبة. حاذر ايها الاسد اذ عليك الآن ان تفكر بكل خطوة وتدرس كل قرار. قد يتعرض مكان عملك لبعض الإشكالات وتضطر ان تتعامل مع وضع جديد.

واذ كان عليك شراء منزل او سيارة او عقار فيجب ان تحمي نفسك من بعض المخادعين وان تنتبه جدا قبل ان توقع على أي عقد.

عاطفياً: 
لحسن الحظ برجك سينتعش قليلا ويحمل صداقة جميلة وفرصا مميزة لاحاطتك بالحنان والحب.
تتاح لك فرص التحاور مع اشخاص مميزين، فتضاعف المناسبات الآيلة الى ذلك.
يكون الخيار امامك كبيراً اذا كنت خاليا وغير ملتزم عاطفيا. تعرف علاقاتك العاطفية تواطؤا جميلاً وحبا وارتياحا ولقاء استثنائياً وصداقات غنية.
الا ان الكسوف قد يؤثر بالإجمال على مواليد الاسد فيتحدث عن ارث ايضا او عن رحيل لشخص ربما عانى كثيرا من مرض ما او عن غياب احد الاحباء بدافع السفر او العمل.
ما اراه محتملاً ايضا وقد يبدو غريبا لك هو امكان اختفاء احد الاشخاص في هذه الفترة وانشغالك بالبحث عن معطيات لمعرفة اختفائه وربما يكون المعني انت بالذات فقد تهرب من مكان او تختفي بعيدا عن العيون لسبب او لآخر. ارجو ان لا تكون ضحية عملية اختطاف!
قد يطرأ حدث عاطفي سعيد في حياتك او ارتباط بشخص مميزاً او مشهور فيتحدث عنكما الناس. اخيراً ارجو ان تنتبه لصحتك وسلامتك وان تبتعد عن المجازفات.

توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

يبدأ الشهر بشكل روتيني يحبطك في بعض الاحيان رغم ان معنوياتك تكون قوية وحدسك ممتازاً. ان الكسوف في حياتك قد يحمل جديداً الى حياتك ويعني تغييراً كبيرا يجعلك تقوم بخيارات اخرى وتبدل الاتجاه ربما، ويأتيك بظروف لم تتوقعها تساعدك على انطلاقة جديدة او تدفعك الى ايجاد الحلول لما كان عالقاً. هذا لا يعني ان الامر يمر بدون صعوبات لا بل انك تواجه مشكلة على الصعيد المالي تتعلق بمنتج ربما او بمشروع يحتاج الى اعادة نظر والى تخطيط جديد. كذلك تضطر الى القيام بتصحيحات وإصلاحات تتطلب نفقات اضافية سواء تعلق الامر بشأن منزلي وعائلية او بأمور مهنية مع هذه الكسوف تتبدل قناعات واعتبارات كثيرة خاصة وان خسوفا يتبع بتاريخ 28 في برج الحمل، ويتحدث عن مأساة ربما يعيشها بعض الاصدقاء او يشير اى دورة جديدة من التعاطي مع بعض الجهات.
ندعوك للانتباه في هذه الفترة الى امنك وسلامتك وعدم المجازفة او المغامرة في مجالات دقيقة.

تسعى يا عزيزي بكل قواك لإقناع بعض الشركاء والمسؤولين والزبائن والمدراء بمشروع تحلم به او بفكره تراها مناسبة للعمل.
وقد يفاجئك جواب ايجابي يأتي في الأسبوع الاخير من الشهر او موعد طلبته ويحدد لك في هذه الاثناء ويتعلق باستثمارات جديدة او بمنصب تصبو اليه تحتفل بجديد وتساعدك الافلاك على شق طريقك. من المحتمل ان تتحول آمالك الى حقائق شرط ان تسعى لذلك وربما يحالفك الحظ في ربح تحرزه على غير انتظار.

عاطفياً :

على الصعيد الشخصي يحمل هذا الشهر جواً من التناقضات فقد تعيش ضجراً ما ثم تجد حياتك الاجتماعية صاخبة فتتنوع لقاءاتك كذلك تعالج امراً مع زوج سابق او حبيب قديم وتتاح لك فرصة حسم موضوع مادي يتعلق بهذا الوضع.
باختصار هناك ظروف مبلبلة قد تجعلك غير مطمئن الى نوايا الآخر.
قد تشوش عليك الاحداث علاقة لك بأحد الأحباء وربما يصعب عليك تفسير بعض التصرفات او تحديد عواطفك منه.
تتعقد امور لم تكن بالحسبان وقد تنكشف حقيقة تذهلك قليلاً.
يدعوك هذا الشهر الى التروي والانتباه وعدم وهب ثقتك الى من لا تعرفه فعلاَ حتى ان مفاجئة صادمة قد تجعلك تعيد النظر بعلاقة لك ناشئة او قديمة.
قد تتوصل الى حسم في الاسبوع الاخير وتعطي الآخر فرصة اخيرة لجواب تريد ان تحصل عليه.


توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يبدأ الشهر مع جدال قد يطر مع شريك او زوج ونقاش مهم تبدو فيه الأكثر قدرة ونفوذا راهن على يومي الجمعة والسبت اللذين يهبانك المفاجأت الحلوة على الصعيد المهني او الشخصي تجنب صراعا مهنيا بين الاثنين 7 والثلاثاء 8 كن حذرا جداً في مفاوضات مالية او مهنية وحاول ان تضع على الورق كل اتفاق ولا ترض به شفويا ولو ان الفلك يتحدث عن ارباح ايضا قد تطرأ وربما قد تحققها بين الاربعاء 9 والجمعة 11.
تطل على جديد بدون أي شك وبعض مواليد الميزان يعرفون انقلابا لمصلحتهم. الكسوف الجزئي يوم الاحد 13 يتحدث عن تغييرات قد تحصل وعن بعض القرارات التي يجب اتخاذها خاصة في حياتك المهنية .
توقع ابتداء من اليوم حادثا طارئا يطال عملا فنيا سياسيا او شخصيا.
قد تأسف لشائعات تستهدفك يوم الاثنين 14 والجمعة 18 او من محاولة البعض خداعك لكن لا تخشى شيئا لان الفلك يحميك وقد تكشف القناع عنهم بين السبت 19 والاحد 20.

عاطفياً:
ابق حذرا وابتعد عن اية ارتباطات يومي الاثنين 21 والثلاثاء 22 اذ قد تولد الأفلاك بعض الظروف المشوشة وربما القلق بشأن احد المقربين او احد الاعمال غير الواضحة. انتبه ايضا من اعداء متربصين بك في هذا اليوم ومن شائعات قد تطالك. تنفرج الأسارير بين الاربعاء 23 والخميس 24 وتطلع على جديد مناسب او يتبين لك ان ما حصل اتى لمصلحتك في النهاية.
الخسوف يوم الاحد 27 يعرض علاقة شخصية لك او مهنية للمساءلة ولبعض الشروط الجديدة.
تواجه وضعا غير اعتيادي او تستاء من كلام يوجهه احد الشركاء او الحلفاء او المسؤولين او احد الحزبيين او المقربين.
قد تعيد النظر في انتماء في هذا الوقت وتتبدل امور لكن المعنويات تتراجع في نهاية الشهر.

توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 ما زالت الأفلاك تدعوك الى الصبر والتروي، خاصة وان الاسابيع الثلاثة الاولى تتسم ببعض الخيبة، وقد تطرأ خلالها احداث غير متوقعة تؤدي الى تأخير في استحقاق او تعديل في بعض البرامج، او الى تأجيل لبعض المواعيد. فهذا الشهر استثنائي ويحمل طوالع فلكية كثيرة تؤثر عليك مباشرة. ان الحذر يفرض عليك الانتباه اثناء التنقلات وحفظ صحتك وسلامتك وتجنب الارهاق والتطرق الى نقاشات حامية.
قد تفسخ عقداً او تتوصل الى نهاية مرحلة مهنية او سياسية او شخصية من حياتك .
تضطر ربما الى أحداث تصحيحات سريعة لأخطاء ماضية وتحتار بكيفية التعامل مع بعض المحيط المهني والشخصي لكنك تتقن بغريزتك فن التخاطب بلا كلام.
قد تشهد على تغييرات اساسية في المؤسسة التي تعمل لديها او المراجع التي تعمل معها وتلمس الضغوطات الآتية من مواقع نافذة والتي لا تستطيع ازاءها شيئا. ضع يا عزيزي خطة بديلة لمشروع حضرت له، ذلك اذا طرأ ما يفشل مخططاتك الأولى. كذلك عليك الانتباه لصحتك ومراجعة الطبيب لدى اقل عارض وعدم اهمال أية اشارة.

عاطفياً :
تنفرج الاسارير ابتداء من تاريخ 5 فتتلقى اخبارا طيبة وتستقبل التطورات بروح ايجابية وقد تأتي حلول ترضيك وتنقذك من بعض المآزق وتنتهي من المعاكسة الفلكية لكي تطل على فترة واعدة تستمر حتى آخر السنة.
ببساطة تدور الرياح لمصلحتك! ما زالت العلاقة مع احد افراد العائلة متوترة الا انك تجد الحلول ابتداءً من تاريخ 6 او يخف الضغط خاصة وان ساتورن يعود الى القوس ويجعلك تتنفس الصعداء قليلاً اما الشؤون العاطفية فقد لا ترضيك او تجعلك محتاراً بشأن علاقة ما حتى ولو التقيت بمن ينال اعجابك.
يختبر القدر علاقة ناشئة او قديمة او يجعلك تتراجع وتنسحب من بعض الارتباطات فالخسوف الحاصل يوم 25 في برج الحمل يقفل الباب على ما آلمك او يجعلك تتخذ قرارً حاسماً ول مؤلماً.
اذا كنت غير مطمئن الى سير الأمور. هو القدر يحمل اليك حلولاً وتأتي عن طريق بعض الاصدقاء او عن طريق بعض الاحداث الخارجة عن اراداتك.

توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
تسير الأمور بشكل جيد في بداية الشهر الذي يعدك بترقية او بخبر ممتاز او بمفاجأة قد تكون مصيرية. تحقق المرتجى وتسير نحو اهدافك واثقا، فتتولى مسؤوليات جديدة او تجد مكانك اخيرا وترتاح لسير الامور.
تبرهن عن كفاءة مطلقة فتثبت مرة جديدة، انه يمكن الاتكال عليك والركون الى نصائحك واقتراحاتك. قد تقود جماعة وتتخذ قراراً مهماً وتحقق ارباحاً تفوق آمالك ربما. يطرأ ما يفك القيد عن مشروع جديد فتشكر السماء على هذا الحظ الذي تهبه اليك.
ان كوكب مارس في برج الاسد مناسب جداً ويغمرك بالمغامرات والهدايا شرط الا ترتكب حماقة وتقبل على مبادرات متهورة او قرارات ارتجالية.
مسؤوليات جديدة او تجد مكانك اخيرا وترتاح لسير الأمور. تبرهن عن كفاءة مطلقة فتثبت مرة جديدة انه يمكن الاتكال عليك والركون الى نصائحك واقتراحاتك.
قد تقود جماعة وتتخذ قرارا مهما وتحقق ارباحا تفوق آمالك ربما. يطرأ ما يفك القيد عن مشروع جديد فتشكر السماء على هذا الحظ الذي تهبه اليك.
ان كوكب مارس في برج الاسد مناسب جداً ويغمرك بالمغامرات والهدايا شرط الا ترتكب حماقة وتقبل على مبادرات متهورة او قرارات ارتجالية.

يسجل هذا الشهر كسوفا وتبدوا معنيا اكثر بالكسوف الذي قد يشكل مفترق طريق لبعض مواليد القوس ويدعوهم الى إعادة النظر ببعض الانتماءات او العلاقات وقد يعني هذا الكسوف تغييراً في بعض حياة المقربين وانقلابات في الأوضاع وتغييرات مفاجئة وغير منتظرة، تستدعي تدخلك لمواساتهم ربما او لتشجيعهم على الاستمرار وتغذية الآمال الجديدة. قد تجد نفسك عزيز القوس وخصوصا مواليد الدائرتين الاولى والثانية في وضع غير مستقر ما يتطلب في هذه الفترة الانتباه الى كل كلمة تتفوه بها، والى كل مسار تختاره.
قد يغير بعض الأولاد اذا كان لديك ابناء خياراتهم التعليمية وتوجهاتهم او يسافرون بحثا عن جديد او يتكيفون مع بعض القوانين والقواعد الحديثة او يخضعون لامتحان او لتجربة ما يقلقك قليلاً. تعيد هذا الشهر النظر ببعض الارتباطات او ما يولد بعض الخيبة او جوا من القلق والارتياب. إياك ان تشكك بنفسك. حافظ على معنوياتك وكن هادئا بمقاربتك بعض الأمور الطارئة. قد يحمل الأسبوع الأخير من الشهر بعض التراجع المعنوي والمشاكل المهنية.

عاطفياً :
تكون الأفلاك واعدة فقد تنشأ صداقة غنية في بداية الشهر، او تتحول إحدى العلاقات الى اكثر رومانسية.
الا انك تعيد النظر بإحداها وتقلق بسب قرار يتخذه الحبيب خاصة في الأسبوع الأخير.
اكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الأولى حاذر حتى لا تصطدم بالشريك لا ترفع الصوت يا عزيز في الجو فراق وانفصال وفسخ ارتباط او بعاد.

توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 ضع استراتيجية لاعمالك يا عزيزي وحاول ان تبعد عنك الحسد والناس المتربصين بك والمستائين من نجاحك، لانك تنتصر على هؤلاء وتتقدم بمساعيك نحو التعويض عن خسارة سابقة اذ تتاح لك فرصة جيدة لمتابعة عمل انقطع.
تتحسن اوضاعك المالية بدون أي شك واذا كنت قد تعرضت لخسارة او إفلاس فإنك تستعيد انفاسك وربما تتلقى عرضا من مؤسسة او مرجعية عرفتها بالسابق لمزاولة عمل جديد او تولي مهمة غبت عنها.
قد يخاف منك البعض ويعترضون طريقك وتضطر الى اعتماد اساليب جديدة لنيل رضا بعض الجهات.
تضحي ببعض الشروط لكنك تتوصل الى السلام مع نفسك في منتصف الشهر. وحده الخسوف الحاصل يوم الاثنين يزعجك وقد يشير الى تظلم او اهانة او حدث لا يروق لك. الا ان انتقال كوكب مارس الى برج العذراء الجمعة وانضمامه الى جوبيتير فيوسع امامك الساحة ويجعلك تتصرف بذكاء ودبلوماسية وقدرات عالية لتطويق أي خطر يداهمك.

عاطفياً :

كذلك تكون الاجواء هادئة لا بل روتينية على الصعيد الشخصي. قد تستاء قليلاً من بعض الاحباء او تشكك بتصرفاتهم او ترى برودة في التعاطي معك وربما تخضع لاستجواب فتبرر نفسك او تغار من احد المنافسين او المنافسات.
بعض مواليد الجدي ينطوون على ذواتهم ويشعرون بعدم السعادة، او ينتظرون الانفراج يأتي من الخارج مع ان الحل هو مع المبادرة ومحاولة اقامة حواء بناء وايجابي لمعالجة الثغرات.
ايضا قد تشعر انك وصلت الى مفترق طريق مع الحبيب وقد يساهم الوضع الفلكي بانفصال ترغب او يرغب هو به، فهذا الشهر يحمل خسوفا وكسوفاً وهذا ما يفسر فلكيا بقطيعة او بأزمة ترتبط بمؤسسة ما او بمرجعية او بأحد الأصدقاء. قد يغيب عنك احد المقربين او تعي وضعاً جديداً عائليا كان او زوجياً وتضطر الى تقبل الواقع يا عزيزي.

توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

لا تضخم في هذا الشهر المشاكل الصغيرة ولا تستسلم امام العراقيل! قد تخيب الأحداث ظنك وتسير الامور بطريقة لا تشتهيها وربما يتكون لديك انطباع بأن الأقدار تتآمر عليك.
فكوكب مارس يواجهك ويشكل معاكسة مزعجة تستوجب الاهتمام بصحتك وسلامتك اثناء التنقلات او اذا سافرت الى بلدان مهددة انتبه من الاوباء والامراض المعدية وحاول ان تتفادى بعض الادوية غير المناسبة. تشعر انك تطارد الاشباح وقد تثير اقل ردة فعل غضبك وربما تعاني من غياب ما او من مسؤول او جهة تحتاج اليهما ويتواريان فجأة.
فهذا الشهر الذي يحمل كسوفا وخسوفا في 13 و 28، يلقي الضوء على بعض الاوضاع السرية او غير المعلنة، والتي كانت تعمل ضدك بدون معرفة منك.
قد تكتشف اشخاصا منافقين او مراوغين وتبتعد عنهم او تزيلهم من حياتك.
كذلك قد يعني هذا الكسوف عملية جراحية تهتم بها او تعنيك مباشرة وربما تسمع عن غياب بعض الناس او المسؤولين الذين كانوا يعانون من مرض ما. اما الخسوف في 28 فيأتي بتغييرات او عدم استقرار في مجال العمل. لاحظ ان في ايام الخسوف تطرأ احداث كثيرة متلاحقة تستغربها وتسمع خلالها من اعمال جرمية في الوسائل الاعلامية اما التوقيت فقد يحصل خلال هذا الشهر او في وقت لاحق اذ غاليا ما تمتد التأثيرات حتى الاسابيع المقبلة.

عاطفياً :
بالعودة الى كوكب مارس الذي يواجهك فقد يعني عقابا يا عزيزي ايضا يفرض على بعض من ارتكب من مواليد الدلو اساءة او مخالفة او ربما الحرمان من مكافأة تستحقها وترى انها ذهبت في اتجاه آخر.
يجب ان تقاوم ردات فعلك وان تناظر حتى تاريخ 25 اذا تتخلص من هذه المعاكسات الفلكية لكوكبي مارس وساتورن فتزول الحواجز تلقائيا.
لا تنس ان الزمن يفتح بابه لمن يحسن الانتظار. عاطفيا قد تشعر بالاهمال او تعاني من بعض الكآبة. لا تضخم الامور ايضا والا تصور غيمة صغيرة تمر بك وكأنها زلزال. كن متحفظا جدا حتى ولو تألمت بسبب بعض التصرفات غير اللائقة. حاول يا عزيزي ان تجد السلام مع نفسك وان تدرك ما تريد.
قد تمر بمغامرات غير اعتيادية في هذا الشهر تترك اثرها في نفسك، لكنك في داخلك حاجة اخرى او توق الى ما هو غير موجود خاص في النصف الاول من الشهر.
قد تواجه نزاع في علاقتك مع الطرف الآخر والى سوء تفاهم ايضا وتحديات. كذلك قد يعني هذا القاء حماسة متسرعة باتجاه احد الذين تلتقيهم صدفة لتنطفئ الشعلة بسرعة بعد ذلك. باختصار لا تتسرع في أي مجال وانتظر حتى الشهر المقبل لكي تتخذ القرارات الصائبة.

توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تسير الامور بشكل جيد ومقبول حتى تاريخ 18 فتهبك الأفلاك احتمالات جيدة لا بل ممتازة قم بخياراتك الصحيحة لكي تطلق مشاريعك وتتقدم بطلباتك وتعبر عن افكارك اذا ان الفترة التالية تحمل بعض العراقيل وتسم ببعض الالتباس والغموض، وتهدد بوقوعك ضحية غش يمارسه احد المغرضين.
عليك ان تكون منتبها جداً وان تراقب ما يحصل حولك وتحلل كل موقف او كلمة حتى لا تصاب بمكروه.
تولد هذه الفترة الشعور ببعض الشكوك وعدم الاستقرار او يدفعك الى التأثير بالآخرين وتوجهاتهم والاندفاع لتبني طروحاتهم، بدون مراجعة او دراسة. وقد تولد بعض الذبذبات والتغييرات التي لا تناسب مصالحك. هذا لا يمنع من انك تعمل بجهد لتسوية الأوضاع ومواجهة مسؤول يخلق لك المتاعب، او جهة نافذة تحاول منعك من عبور طريق نحو احد الطموحات.
زد على ذلك عوامل الكسوف والخسوف والتي تعني حرمانا من عمل او حب او موقع. وقد يعني هذا الكسوف تغييرات في حياتك الشخصية واختبارا لبعض العلاقات التي تتعرض لخطر القطيعة. كذلك قد تخشى على وضع صحي يخصك او يخص احد المقربين.

عاطفياً :

على الصعيد الشخصي، يكون النصف الاول اكثر روعة حيث تتلقى العروض الكثيرة والدعوات وتبدو سعيداً باللقاءات الممتعة والمتنوعة. تبذل جهودا لإسعاد من تحب وتتقرب من الاشخاص الغاليين على قلبك اكثر. يسود الهدوء، الا انك بعد ذلك تشعر بالغربة او بالروتين فيتبين لك فجأة ان الاصدقاء قد غابوا او ان المقربين مشغولون عنك بشؤونهم الخاصة.
قد تميل الى التسرع بعقد علاقات ايضا اذا كنت وحيداً او تنوع علاقاتك فتخلق لنفسك بعض المتاعب. باختصار يسود جو من الخفة والخيانة وقد تصغي الى بعض الانتقادات والملامة والعتب. طبعاً ليس بالضرورة ان يمر جميع مواليد الحوت بهذه الافتراضات .

نشر بتاريخ 03/09/2015

أضف تعليقاً