توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الجدي

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج الجدي في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

لا تنتظر كثيراً حتى تبادر الى اعمالك ومفاوضاتك في هذا الشهر، وحاول انهائها قبل تاريخ 12 أيار لأن الأفلاك تدعمك في هذه الفترة على كل الأصعدة ، تثمر جهودك السابقة فتتلقى النتائج الممتازة والمميزة.
تستعين بمن يهب لمساعدتك وقد تجد شخصا كفوءاً يدلك على خيارات مميزة على الصعيد الشخصي كما المهني، تسوي مشاكل عالقة وتتوصل الى فض نزاع سابق، فتراقب عن كثب ما يحص وتدقق بكل شيء، غير آبه باعتراض البعض ربما، وربما يكون من الافضل القيام بتسوية جميلة لقلب صفحة وانهاء بعض النزاعات.
حاول ان تستخبر عن المراوغين قبل ان تتورط بأي مشروع قد تضطر في هذه الفترة قبول بعض الشروط والتسويات، تفتح عينيك ربما على حقائق معينة وتتخذ قرارات مهمة وتخوض مفاوضات وتوقع على عقود وتشارك في بعض المؤتمرات والاسفار.

عاطفياً :

تشرق بجاذبية كبيرة في بداية الشهر، وتترك اثراً كبيراً على من يلتقيك، قد تقع في غرام اثنين معاً ويصعب عليك الخيار، واذا صح هذا القول فإن وضعاً او ظرفاً طارئاً قد يقرر عنك، او تستاء من أحدهما فتختار الآخر، وربما تعيش بعض الحيرة في هذا الميدان.
يلقي الضوء على علاقتك ويجعلك مزاجياً قليلا، وتمارس لعبة الاغراء واستقطاب الاعجاب، الا ان الحياة الاجتماعية تخبئ لك بعض المكافآت الحلوة والأوقات السعيدة مع الأصدقاء، ولقاءات مع اشخاص يثيرون اهتمامك.
عزيزي مولود الجدي تتصرف بخفة اكثر في هذا الشهر، فتميل الى تعدد المغازلات والمداعبات الرومانسية، ثم تعيش ابتداء من تاريخ 13 ايار بعض الشكوك والتراجع المعنوي، فتصبح اكثر ميلاً الى توجيه الانتقادات والملاحظات، التي قد تجرح الآخر او تبعده عنك ، حاذر ايضاً من بعض الاحتكاكات في علاقة اجتماعية لك او عائلية وذلك في العشرة الأخيرة من الشهر بسبب معاكسة كوكب فينوس والذي قد يشير اليك بالتخلي عن احدى العلاقات او يدفع بهذا الاتجاه.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/05/2015

ردان على “توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الجدي”

  1. يقول مريم:

    اعجبني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.