توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الحوت

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

كوكب مارس يحذرك من اهمال صحتك ويدعوك الى الوقاية حتى لا تصاب بأي ضرر ، وتتراجع المعنويات قليلاً في حين تساورك شكوك حول بعض التحركات وتخطر ببالك اسئلة لا بد من طرحها على بعض الجهات.
اذا اردت ان تنفذ مشروعاً ما فقدم طلباتك او ترشيحك قبل تاريخ 11 أيار حيث ان الطوالع تكون افضل بكثير، لا تجازف من فضلك بمالك لو بمكتسباتك وحاول ان تحمي ممتلكاتك وتقفل ابوابك جيداً وتتحفظ امام الفرص التي تبدو في ظاهرها مغرية وقد تكون ملغومة.
تتوتر اعصابك قليلاً وتشعر انك تعقد السيطرة على بعض الامور تعاني من بعض البلبلة والحيرة والشعور بالعجز، واكرر القول: عليك الانتباه من الحوادث والجروح والكسور، وعليك أن تنتبه يا عزيزي الحوت لشربك السوائل ولا تجازف في أي مجال، اما اذا كنت من مواليد الايام الاولى من شهر آذار فحاذر اطلاق الاتهامات او التفوة بكلمات قد ترتد عليك سلباً.
عاطفياً :
قد تخيف الظروف والتطورات مواليد الحوت الذين يمتهنون السياسة او يفكرون بالعمل في الشأن العام، قد يدركون ان نظرتهم الى الامور كانت مثالية اكثر من الواقع او ان ما يحصل على الارض لا يشبه احلامهم او توقعاتهم.
ولكن تتحسن الامور شيئاً فشيئاً حتى منتصف الشهر وتبدو الامور جيدة وتعوض على المعاكسات في الميدان المهني، واذا كنت وحيداً تقع ربما في الغرام مع من يناسبك، وتتفق واياه على الأسس السليمه وتكون الروابط متينة اما اذا كنت مرتبطا فتتوطد الصلات مع الحبيب وتستقر الامور.
يتخطى بعض مواليد الحوت خوفهم في الارتباط وبعض مولودات الحوت يتلقين عرضا للزواج ويعشن اوقاتاً لا تنسى بالاجمال، كل العازبين ينعمون بجاذبية تكسب القلوب بسرعة البرق، وتبدو سعيداً مشرقاً وتستقطب الصداقات من كل صوب، وتتلقى الدعوات للمشاركة في مناسبات كثيرة عامة وخاصة، وتتألق بنجومية نادرة، اما الطالع الفلكي فيتحدث ايضا عن مسأله عائلية تلعب دوراً في اتصالاتك وفي علاقاتك، ويشير الى حنين وعودة الى الماضي وشوق الى ملاقاة من ابتعدت عنه من احباب او اصدقاء، وتعاود ربما اللقاء بحب قديم.

 

نشر بتاريخ 04/05/2015

أضف تعليقاً