توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الثور

arabhaz - كارمن شماس برج الثور

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

شهر يدفعك الى الانزواء والانطواء او ربما الوقوع بحيرة من اللامبالاة والاخفاق، ومن الأفضل عدم الاتكال على الحظ والصدفة فقد يخيب املك.
من جهة ثانية ان الجو الفلكي الهادئ الخالي من الذبذبات السلبية يدفعني الى القول انه لن يحاربك احد سوى ذاتك فأنت قد تكون العدو الوحيد في الساحة .
اعط نفسك فرصة لترتيب ذيول متراكمة او لتسوية مشكلة معينة.
تتأخر المعاملات وتكثر الالتباسات والفوضى. تتميز في الأسابيع الثلاثة الأولى بالهدوء النسبي والركود، قد لا تسمع خلالها أي جواب او خبر حاسم، فالوتيرة ستكون هادئة بالرغم من كل محاولات للدفع بها.
عموماً ينصحك الفلك بالتروي خلال هذه الفترة والى عدم استعجال الامور تفاديا لأي خسارة محتملة او خيبة امل.
لا تجازف بثمار الشهر كله وحافظ على برودة اعصابك!
كن مستعدا لأي تأخير ولا تبدأ أي جديد، فالشهر غير مناسب للقيام بخطوات جديدة ولا للمباشرة بمشروع جديد تحلم به منذ فترة بعيدة بل انه سيكون مناسبة لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم لأمور والتأمل ببعض محطات حياتك ومشاريعك المستقبلية.
استغل هذه الفترة الراكدة والفارغة للتخلص من الافكار والمعتقدات غير النافعة وغير المجدية التي لم تسمح بتطوير عملك او احوالك.
كما سيكون مفيدا لك العودة الى ذاتك وقرارة نفسك لاكتشاف حاجاتك ومتطلباتك ورغباتك والى تحديد اسلوب فشل او خيبة مريرة.

قد تعاني هذه الفترة من تراجع في العلاقات وانخفاض في المعنويات والحيوية. تشتكي من وعكة صحية او خسارة او خيبة ومن الضروري جداً عدم المجازفة باستقرارك.
حاذر من المحتالين ولا تعط الثقة لان كان. قد تتعرض هذا الشهر الى محاولة سرقة او غش حاذر من الأيام الأقل حظاً لا سيما 17 و 18 ثم تنقلب المعطيات لصالحك كليا وذلك مع وصول الشمس الى برجك. ابتداء من تاريخ 20 تستعيد نشاطك وحيويتك وتفاؤلك.
تعود عجلة الحياة لتدور بسرعة ولتحسم الامور العلاقة ، وتفرح بوصول بعض الاخبار التي تنقذك او تدعمك او تشجعك على المتابعة.
تتوضح لك الكثير من الامور ويصبح بامكانك اتخاذ الخطوة التي تراها مناسبة واعتبر 19 و 20 و 28 و29 اجمل واقوى ايام الشهر وهي التي ستحدث تغييراً واضحا في حياتك.

مهنياً:
تتذمر هذا الشهر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرض لظلم او محاولة احتيال في الايام الأقل حظا فكن متيقظا وحذرا،و لا توقع على ورقة او مستند قبل تاريخ 23 كي لا تندم.
رؤيتك للامور ليست واضحة تماما وقد تعتقد انك ترى الامور بوضوح، اجد قراءة حساباتك، لا تتسرع بخطوة.
قد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي، اترك القرارات المهمة الى ما بعد 19 وأنصحك بالتحرك بتاريخ 19 و 20 حين يكون القمر في برجك، حيث تسهل عندها الأمور وتتسارع الوتيرة وتكون النتائج سريعة، وتنتهي فترة الركود وتسمع خبراً جيداً.

عاطفيا:
تهدأ وتيرة الحياة نسبيا وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ويتحدث الفلك عن بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق لا سيما في الايام الاقل حظاً فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها.
استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور ولا تحلل ما ترى وتسمع دون اثبات او سبب موضعي.
حاذر من الوقوع ضحية القلق في الايام الأقل حظا بل حاول ايجاد وسائل للتسلية ولإبعاد الهواجس عن رأسك.
تناسبك اللقاءات الرومانسية والهادئة، وتجنب حاليا كل من لا تثق بنواياه الصادقة واترك القرارات الحاسمة الى الاسبوع الاخير والذي قد يحمل اليك مفاجأة سارة وخبراً جميلا سواء كنت مرتبطا او عازبا.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/04/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *