توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج القوس

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج القوس في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس  لشهر أيار / مايو 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
تتكيف مع الأوضاع المتقلبة التي قد تحصل في حياتك المهنية كما الشخصية، وتستعين ببعض المخلصين لمساعدتك في ظروف قد تجدها صعبة الا انك تسيطر على الأوضاع وتنجح في خطواتك مهما كانت المفاجآت، وتعالج مشاكل تبدو لك مستعصية في البداية الا ان الفلك يطلب اليك الإسراع في سد الثغرات قبل تاريخ 12 أيار، حيث ان النتائج تكون ايجابية وفعالة، بعد ذلك قد تواجه المشاكل والعوائق والعراقيل، كما من الممكن ان ترد على بعض المغرضين والاعداء.
قد تخشى على موقع لك او مركز وتتهدد اوضاعك بظروف طارئة او تغييرات ادارية او حكومية ، خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الاولى، وحاذر من عملية احتيالية او من محاولة البعض تضليلك، حتى تفقد السيطرة على الامور.
لا تتخذ قرارات تحت وطأة الضغط واحمِ نفسك من الاساءات، قد يعرف مواليد الدائرة الثانية فرصاً جيدة وعرضاً مميزاً خلال النصف الثاني من الشهر، الا ان الجميع مدعوون للانتباه الى صحتهم وعدم الاستخفاف ببعض العوارض لكن ايضاً مطلوب منهم عدم التسرع في العلاج اذا احتاجوا اليه بل الاستشارة وأخذ رأي اكثر من جهة معنية للقيام بما يلزم.
عاطفياً :
تغمر حياتك العاطفية شكوك وانفعالات كثيرة وتقلبات فتبحث عن استقرارك العاطفي وتضطر الى كتم بعض المشاعر كما بعض الكلمات ، وتشعر ان الآخر مقصر بحقك ولا يعطيك ما تريد وتنهال ربما على الشريك بالأسئلة والاتهامات والشكوك، ما قد يولد بعض الاحتكاكات العقيمة.
تشكك بالآخر او هو من يشكك بك وربما يكتشف بعض مواليد القوس خيانة ، اثناء هذه الطوالع الفلكية، اما العازبون فقد يحتارون في خياراتهم ويعددون علاقاتهم ويخفونها ويخلقون الذرائع لتبرير بعض الغياب، كذلك قد يهتم مواليد القوس بالمظهر اكثر من المضمون ويبحثون عمن يثير غرائزهم اكثر ممن يخاطب عقولهم.
سيكون في الجو بلبلة وعدم ارتياح وربما اخطاء في تقدير بعض الامور، او محاولة احدهم اغرائك وإظهار عواطف غير صادقة باتجاهك بغية تحقيق بعض الاغراض، انتبه يا عزيزي من الأضاليل خاصة اعتبار من تاريخ 8 أيار ايضا قد يكشف سر في هذه الأثناء.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/05/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *