توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج العقرب

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج العقرب في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس  لشهر أيار / مايو 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

لم يحن الوقت بعد كي تفرض وجهة نظرك او تعبر عن آرائك بحزم وعناد. ننصحك السماء بالصبر قليلا والتكتم، حتى تنقشع ابتداء من تاريخ 11 أيار ، فكوكب مارس يغادر برج الثور ويكف عن ملاحقتك وتوريطك ببعض المشاكل وتهديدك بالحوادث والملمات، تجد بعد هذه الفترة حلولاً لمشاكلك وتتزود بالارادة القوية والمعنويات الشديدة لكي تنطلق من جديد وتحسن اوضاعك وتبلور مشاريعك.
الا ان كوكب مركور الذي يبدأ تراجعه في التاريخ نفسه أي يوم 11 أيار ، فقد يزرع في نفسك الشكوك ويزيد من تعنتك او يجعلك مرهفا شديد الحساسية ومتعطشا للحب والتفاهم.
لا شك أن الغيير الفلكي يطال كل المجالات فيتسم عملك بعقود جديدة تستحوذ على كل اهتمامك وبنقاشات فكرية ومنافسات واجراءات جديدة وتحديات لا تخيفك، وبنجاح تحققه في تجارتك او استثماراتك في استقطابك لزبائن جدد.
حاذر رغم ذلك من شكوك تنتابك او من جهات عقيمة مع بعض المحيط المهني والشخصي وانتبه من غرامات قد تضطر الى دفعها الآن او من مستحقات تجاهلتها في السابق ويجبرك عليها بعض المراجع ، قد تهتم بعلاج صحي في هذا الشهر او ربما تحض نفسك لبعض الفحوص او العمليات الجراحية.
عاطفياً :
تعيد اللحمة مع شريك بشكل خاص وتعقد علاقات جديدة اجتماعية وشخصية بشكل عام ، واذا كنت على خلاف مع الحبيب تتصالح معه و تقبل على علاقة رومانسية متجددة قد تغير المصير، وقد تعيش حباً لن تنساه او تذهب في رحلة عاطفية، وربما تختفي علاقة عن بعض المحيط او تتكتم حول بعض القرارات المتخذة ، تتقدم وتتراجع في علاقة صاخبة وتنفي بعض الشائعات التي تطالك، لكن قلبك سعيد وقد تحمل اليك الافلاك مفاجأة سارة او احلاماً مميزة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/05/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.