توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الميزان

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج الميزان في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس  لشهر أيار / مايو 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

قد يبدأ شهر ايار هادئاً وروتينياً، ولكن الأمور تتسارع ابتداء من تاريخ 12 ايار عندما يدخل يدخل كوكب مارس برج الجوزاء الذي يوعدك بالحظوظ والنعم والمفاجآت السارة والتطورات السعيدة.
تعالج النزاعات السابقة وتتخطى العراقيل التي كانت تمنعك من التصرف بحرية، انه وقت ملائم للانطلاق والقيام بمساعيك وابحاثك، وعرض مشاريعك والبدء بمفاوضات واعدة، يحالفك الحظ في هذه الخطوات ويدعوك الى الاستفادة من هذه الفترة التي قد لا تتكرر كل يوم.
تتحسن المعنويات وتتاح لك فرص تسوية الاوضاع ، تتسلح بشجاعة كبيرة وارادة لا تنكسر، تسهل امامك الخطوات وتزول العوائق ، وربما تقوم بسفر طارئ في هذه الاثناء تطلع على معلومات مهمه جداً وتحصل على ما سعيت من اجله طويلاً ، كمستندات او وثائق او اجازة او اقامة او ما شابه ، كثيرون من مواليد الميزان يعبرون الى منعطف آخر من حياتهم ويحققون تطوراً مهماً جداً وبطريقة اسرع مما كانوا يتوقعون.
هناك مشروع شخصي او مهني يتحقق فكان السماء تفتح امامك الابواب و تسرع الخطى والنمط فتدعوك الكواكب الى مواكبة سرعتها والتعامل مع هذه الظروف بدون تقاعس او انتظار.
عاطفياً:
قد تجد الحب ايضاً اذا كنت خالياً وذلك في الاسبوع الاول على الأرجح بعد ذلك تتراكم عليك الاعمال بحيث لا يتسع الوقت للإحاطة بكل شيء، الا ان الحب يبقى مخيماً في حياتك واللقاءات الاجتماعية تكون صاخبة والدعوات استثنائية بحيث تشارك في احتفالات كثيرة ويسطع نجمك اينما حللت.
دخول كوكب فينوس بتاريخ 8 أيار الى برج السرطان يولد احتكاكات عائلية ايضا او مشكلة مع احد المقربين ويزيد من مسؤولياتك فتضطر لمساعدة احدهم في بعض الاحيان او تختلف مع الحبيب او الشريك، او ربما يهتف قلبك الى احد الغرباء عن محيطك وبيتك ما يولد بعض الجفاء والصراعات اخص بالذكر الدائرتين الثانية والثالثة.
كوكب الحب بالنسبة اليك هو مارس حيث يقضي الشهر بكامله في برج الجوزاء ما قد يعني مواعيد حب وفرصاً استثنائية ومغناطيسية يلتقطها القلب ، غير انك تميل الى الناس المثقفين والحكماء او المربين والمدربين والقادة الفكريين كما قد تقع في الحب وانت خارج بلادك مع احد الاجانب.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/05/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *