توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج العذراء

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج العذراء في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس  لشهر أيار / مايو 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

تبدو الايام العشرة الأولى من شهر أيار ممتازة حيث تستفيد من بعض الظروف لإطلاق مشاريع كانت متجمدة او للتقدم بطلباتك والتفاوض في شأن بعض الخطط مستفيداً من امكانيات كبيرة للنجاح، الا انك بعد ذلك تطل على معاكسة فلكية من كوكب مارس تطلب اليك التأني وعدم التهور والحذر إزاء بعض الاحداث والتطورات وعدم التحدي والمواجهة مهما كانت الأسباب.

قد تواجه أحد المسؤولين بحقائق وتجاهر بما كان سراً حتى الآن، وتطالب بحق وتضخم الامور وتصطدم بإرادة معاكسة او بتصلب من قبل بعض المراجع المسؤولة.

حاذر حتى لا تتوصل الى صراع كبير قد يرتد عليك سلباً خاص اذا كان الظرف الآخر اكثر قدرة منك، هكذا هي الحياة يا عزيزي تفرض علينا بعض الأحيان ضبط الاعصاب وقبول بعض اوجه الظلم.

إن وجود كوكبي مارس ومركور في برج الجوزاء لا يسهلان عليك الأمور بل يولدان النزاعات والجدال مع المحيط وتترك اثرها المر عليك وتولد مشاكل صغيرة وكبيرة تضطر الى مواكبتها.

قد يأتي اليوم الذي تتنفض معه على هذا الواقع غير اني احذرك الآن من الانتفاضة او التمرد خاصة اذا كنت تعمل في مجال امني او عسكري.

أما إذا كنت تعمل في مجال فني فقد ترى غيرة عند بعض المنافسين الذين يصورون نجاحك وكأنه نتيجة حظ لا اكثر ، لذا سيكون عليك الصمت ثم الصمت ثم الصمت لأنه هو سلاحك هذا الشهر.

من جهة اخرى تتوصل الى مبيعات كثيرة وارباح عن طريق بعض المشاريع الفنية والثقافية والتربوية وقد يحالفك الحظ فتطرق ابواباً كثيرة مفيدة لك.

عاطفياً :

تستعيد حياتك العاطفية والاجتماعية رونقها ابتداء من تاريخ 8 أيار اذا يدخل فينوس الى برج السرطان ويولد لك جواً ملائماً مليئا بالمناسبات السعيدة والدعوات المشوقة حيث تترك اثر مهما لدى الجميع.

اذا كنت خالياً، فقد تستقطب اعجاب احد الأشخاص المميزين وربما تتلقى مفاجأة في هذا الإطار لم تتوقعها، فبعد فترة من التشاؤم وعدم الثقة بالنفس تقبل على الدنيا فرحاً وواثقاً وقد تعرف تغييرات مفاجئة تربكك قليلاً وتزودك الافلاك بقوة معنوية كي تستدرك بعض الأوضاع العالقة وتنتصر على من يحاول هزمك استفد من هذه الفترة كي توطد علاقتك بالحبيب وتخطط لمشروع شخصي يهمك قبل ان ينتقل فينوس الى الاسد حيث يستقر لأشهر بصورة استثنائية قد تعرف لقاء عبر بعض الاصدقاء يتطور مع الايام ويأخذك نحو التزامات لم تحسب لها حساباً.

 

نشر بتاريخ 04/05/2015

أضف تعليقاً