توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الأسد

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج الأسد في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس  لشهر أيار / مايو 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

يجب عليك التأني والانتباه اثناء التنقلات او الاعمال، حضر نفسك عزيزي لبعض الازعاجات الصغيرة التي تعترض طريقك كتأخير في بعض المواعيد او تغيير يطرأ في الدقيقة الاخيرة او بعض المصروفات غير المتوقعة ، ولكن المهم ألا تقف عاجزا امامها بل حاول ان تسويها رويداً رويداً وواحدة بعد الأخرى وصولا الى الوقت الذي تشعر فيه ان الأمور تعود الى مجاريها من جديد، وذلك في النصف الثاني من الشهر حيث يكافئك القدر او يحمل اليك مفاجأة او تطور يسعدك.
تواجه قضية قانونية في بداية الشهر او تدافع عن حق او عن بعض المظلومين، وربما تثور لافتراء واخفاء بعض الحقائق وقد تضطر الى معالجة وضع صحي يخصك او يخص بعض المقربين.
لا تيأس يا عزيزي حتى لو سدت طريقك بعض الاحداث وحتى لو اضطررت للانتظار لجعل الطريق سالكة امام احد المشاريع او احد الاعمال او احدى الترقيات، فقد تنقلب الأوضاع بعد تاريخ11 أيار، وتتحول هذه العراقيل الى حظ جديد كأن يعيد احد المسؤولين النظر بقرار ما وان تهدأ العاصفة بعد احتجاج تقدمه او نقاش طويل تفصح خلاله عن حجج مقنعة لكن لا اخفيك ان بداية الشهر تحمل بعض المخاوف على الصعيدين المهني والمالي.
قد تعترض على سلطة معينة لا تلائمك او لا تفسح لك المجال للتقدم، لكن قد تتغير ظروف معينة في اواخر الشهر تسمح لك باستعادة سيطرتك على الأمور.

عاطفياً:

تقضي افضل الأوقات في الأسبوع الأول واجتماعيا تتلقى الدعوات وتشارك في مناسبات حلوة في النصف الثاني من الشهر. اما اذا بدأ الشهر بمناكفات عائلية فإن المناخ يتغير نحو الأفضل ابتداءً من تاريخ 18 أيار.
قد يتسم هذا الشهر بالانتظار انتظار عودة الحبيب او اتصال ما يعيد الامور الى نصابها او مصالحة يطول امدها الا ان الفلك يتحدث عن جديد يطرأ في الاسبوع الاول في حين قد يخيب ظنك في الأسابيع الثلاثة التالية. حاذر من الاوهام او من بعض بائعي الاحلام ولا تصدق الا ما تلمسه شخصياً . قد يحاول احدهم اغراءك طمعاً بمركز او بمال او بمساعدة يمكن ان تقدمها. وربما تخشى ايضا من الارتباط والالتزام بعلاقة جديدة، إذا كنت خالياً قد يسود حوار الطرشان مع الحبيب او الزوج، فعيش حالة من اللا إتزان معه او مع احد الأولاد الذي يحتار في خيارته او ينتابه قلق في هذه الأثناء.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/05/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.