توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج السرطان

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج السرطان في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس  لشهر أيار / مايو 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

تطل على فترة مميزة حتى تاريخ 12، اذا يحمل اليك كوكب مارس في برج الثور المشاريع الكثيرة والتوظيفات المثمرة والقدرة على السباحة مع التيار.

قد تتلقى دعوات الى كل مكان وعبر بعض الزبائن او المسؤولين، وذلك لتبادل الأفكار وتقديم بعض المنتجات او للدفاع عن بعض الآراء وبعض الاعتبارات ولشرح عملية ترويج او تسويق تؤمن بها، لا شك ان هذا الشهر يحمل عرضا ما وشرحاً وتفسيراً مما يستوجب انجاز العمل في الوقت المناسب والأفضل ان تنهيه قبل تاريخ 12 أيار.

قد تبادر هذا الشهر ايضاً الى احداث تعديلات وترتيبات في حياتك المنزلية والعائلية مما يولد بعض الاحتكاكات، الا ان القمر الجديد يوم الاثنين 18 أيار في برج الثور سيخفف من هذه النزاعات ويوجد الحلول فكن صابراً.

من المحتمل ان تستاء من وضع يطال احد افراد العائلة او من تصرف يقوم به، وربما تخشى على اوضاعة وصحته، وذلك في النصف الثاني من الشهر حيث تضطر الى مصروفات اضافية ايضا والى عملية شرائية باهظة ربما او تنحني امام بعض الظروف.

عاطفياً :

كوكب فينوس يزورك هذا الشهر لينعش قلبك ويتحدث عن مناسبات كثيرة لمصادفة الناس المميزين او للوقوع في الغرام اذا كنت وحيداً وعازباً ، فابتداء من تاريخ 7 أيار تعرف وداً وحبا وتقارباً ومفاجآت شخصية سعيدة.

يولد حب جديد في حياة البعض، ويكون المعني شخصاً مميزاً يدهشك على كل الاصعدة، لكن حذار من بعض الأوهام للبعض الآخر، اذ ان مركور الذي يبدأ بالتراجع ابتداء من تاريخ 14 أيار قد يجعلك عزيزة السرطان تهب ثقة في غير مكانها لبعض المحيط.

انتبه ممن يدعي صداقة ويحاول التشويش على علاقاتك الشخصية ، تبدو اكثر رهافة وانفعالاً واحساساً في النصف الثاني من الشهر.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/05/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *