توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الجوزاء

arabhaz -توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء في شهر أيار مايو 2015

توقعات كارمن شماس لشهر أيار / مايو 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

لا شك ان هذا الشهر يحمل مفاجآت كثيرة وتحديات شتى واقبالاً على الدنيا مع عزيمة لا تقهر وتألق ونفوذ، ولكن ايضاً مع بعض المخاطر والخشية من ارتكاب الاخطاء او التعرض لبعض الحوادث وربما لتراجع صحي في بعض الاحيان ولو كان عابراً.

لا شك ان مركور وفينوس في اول الشهر يحملان اليك الثقة الإشراق والقدرة على المناورة وكسب التأييد، الا انهما في برجك يعاكسان نبتون في الحوت ما يولد بلبلة بالنسبة الى بعض المواضيع المالية، وحيرة وازاء بعض الاستثمارات او اخطاء في التقدير او الاضطرار الى المناورة غير الصادقة. ابتداء من 12 الشهر هنالك بوادر ضغوط وارباك وحماسة متهورة مزاجية في التصرف .

تتشوش افكارك ويكون الهامك خاطئا ، ويخشى ان تتخذ قرارات ارتجالية او غير مدروسة او ان تسير في الطريق السيىء على اثر بعض الاحداث والتطورات.

عاطفياً:

يكون الاسبوع الأول هو الافضل حيث تتلقى علامات الحب والاعجاب وتمارس سحرك بصورة استثنائية وتكسب القلوب وتشارك في بعض الحفلات والدعوات، نجمك يلفت الأنظار.
ابتداء من تاريخ 8 ايار يتبدل مزاجك قليلاً فتظهر عن رهافة وتململ وتقلب بين الايجابية والسلبية يغشك وجه او كلام او تميل انت الى تعددية في علاقاتك، ما يعرضك لبعض المحاسبة والمساءلة.

لحسن الحظ انك تحافظ على الثقة بالنفس التي قد تذهب نحو العجرفة في بعض الاحيان ، كثيراً ما يتدخل العامل المادي في علاقاتك الشخصية.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/05/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.