توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الجدي

arabhaz - كارمن شماس برج الجدي

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
تلتقط انفاسك يا عزيزي وتستريح من ضغط فلكي طال ميادين كثيرة من حياتك لتطل على شهر من الآمال الجديدة بحيث تتخلص من بعض العقد والالتزامات والتبعيات، فتسوي مشاكل عالقة وتستفيد من بعض التطورات العامة، لتثبت اوضاعك وتظهر جدارتك.
يعود اليك الحظ على طبق من فضة فتحقق امانيك وتستفيد من هذا الشهر الممتاز، والذي يفتح امامك ابوابا كانت مغلقة، فتحقق امانيك وتستفيد من هذا الشهر الممتاز، والذي يفتح امامك ابواباً كانت مغلقة، فتسدد ديناً لأحد الأولاد او الزوج، وتعالج مسألة تخصه مزوداً بحيوية كبيرة ومعنويات مرتفعة، وتنطلق واثقاً مدعوما بكوكب مارس/ آذار الذي انتقل من موقع معاد جداً الى مكان مؤاتٍ جداً.
تتخذ القرارات بثقة وربما تثير بعض النزاعات لقولك ما كتمته في السابق، قد تعقد اتفاقات جديدة وتضع شروطك هذه المرة بعيداً عن تعنت البعض، ويكون النصف الثاني اكثر سلامة معك، بعد فترة ربما من المواجهات ووضع النقاط على الحروف.
عاطفياً:
 تكون الأيام الأولى جيدة ومشوقة وذلك بين 1 و 12، حيث البرامج الرومانسية منوعةـ تمارس سحرك وربما تعرف لقاء استثنائياً يغير مسارك.
تبدو جذابا جدا ولو انك ميال الى التهرب من الارتباط، الا ان الخسوف الحاصل اوائل الشهر وتحديداً بتاريخ 4 قد يعيد الى السطح جرحاً عاطفياً مضى عليه وقت طويل ولم تتوصل الى نسيانه او تتحمس بسرعة الى جديد بدون ان تعطي الوقت لاختبار عواطفك.
قد تصاب بخيبة امل ابتداء من تاريخ 13 او تتراجع قليلاً وتجد ان حماستك كانت متسرعة وإذا طرق الحب بابك فإنك تعاود النظر في كل اعتبار وتشكك ببعض الناس او بالمشاعر التي تسكنك.
كذلك قد تكون هذه الفترة مصيرية لبعض مواليد الجدي الذين يلومون الشريك على خفة في التصرفات او هم يكونون في موقع المساءلة والاتهامات اذا ارتكبوا أي خطأ.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/04/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *