توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج القوس

arabhaz - كارمن شماس برج القوس

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج القوس 
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
 
رغم الخسوف الحاصل هذا الشهر فإن الأمور تسير من حسن الى أحسن، وترتفع المعنويات وتشعر انك منسجم مع ذاتك كما مع المحيط. صحيح ان الأعمال تتضاعف لكنها تسير على خط التطور التصاعدي.
تسجل نقاطا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظر في مجال مادي قبل تاريخ 15 ، وتعبر عن نفسك بسهولة كبيرة وبلاغة قل نظيرها، فيتجاوب معك الآخرون ويلبون على الأرجح طلباتك.
لا شك ان تغييرات تطرأ ، فمع كل خسوف وكسوف هناك حقائق تبرز ومفاجآت تطل عبر بعض النوافذ والابواب، قد تتبدل الاوضاع لمصلحتك وقد يشار إليك بالعمل من ضمن فريق، حيث ستبدو مناسبا للنشاطات الجماعية، فكرية كانت او رياضية ام فنية.
كثيرون من مواليد القوس قد يحصلون على ربح مفاجئ او سلفه او مساعدة تسمح لهم ببلورة بعض المشاريع. قد تحل بدل آخر في مركز او منصب، وربما يأتي القرار صادماً للآخر، او ان سببا طارئا يغيبه عن العمل فتكون انت البديل، او قد تختار انت ترك العمل والحصول على تعويض ما يسمح لك بالتفكير بمشروع جديد.
كل تغيير محتمل في هذا الشهر كل حسب ظروفه وخياراته ، يحمل الوضع الشخصي عنواناً هذا الشهر اسمه الحسم، حيث يلقي الضوء على علاقاتك الحكيمة.. ويعني اما الزواج او الرحيل.
كأنك فجأة تعرف ما تريد وتبحث عن قرار نهائي. تقول ما يجول في قلبك وخاطرك وتفرض على الآخر هذه المرة ان يسمع ويعي ويفهم.
تبني على اسس صلبة، واذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاءً مهما وله ابعاد كثيرةـ وتعيش اوقاتاً لا تنسى وتنتقل من مرحلة الى مرحلة اخرى اكثر استقراراً، او يحصل ما يغير المنحى وينقلك الى موقع آخر غير منتظر ربما، لكنه يوحي بالأفضل.
كذلك قد تسوي مشكلة عالقة مع بعض المقربين، او يزول قلق يهيمن على فكرك في النصف الأول، ويخص أحد الأولاد، تستريح من هم في النصف الثاني او تتلقى خبراً يهدئ الخواطر.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/04/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *