توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الأسد

arabhaz - كارمن شماس برج الأسد

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)
تتأخر مساعيك في هذا الشهر الذي يجبرك على اعادة النظر ببعض الأمور وعلى التراجع قليلا كي تحسن التقدم بعد ذلك.
قد يصعب عليك قبول هذا الأمر ولكن يبدو انه محتم في شهر يتطلب الصبر والاناءة والانتظار حتى لا تصطدم بالعراقيل.
ليس الامر كارثيا الا ان الأمور لا تدور حسب مبتغاك فقد يتأخر مشروع او تضيع الوقت مع اشخاص غير كفوئين، ذلك لأن مربع كوكب يحاصرك قليلاً ويطلب منك عدم اهمال مسؤولياتك وسلامتك وصحتك.
تواجه بعض المشاكسة والصعوبة وقد تشكو من الم او من وهن صحي ما قد يضطرك الى مراجعة الطبيب.لحسن الحظ كوب مركور في الحمل يساعدك على اجتياز المحن وشرح قضيتك وجذب التأييد، كما يزودك بقدرات على التعبير عن نفسك بشكل ممتاز فإذا واجهت بعض الناس او تحدثت في مجال عام او في وسيلة اعلامية، فإنك تستقطب الاعجاب وقد تكسب قضية بفضل ذلك خاصة بين اول الشهر ومنتصفه.
هذه الفترة توفر لك نجاحات وانفتاحاً مهماً وقد تحمل عرضاً جيدا وفرصاً تنتهزها في الوقت المناسب.يسجل هذا الشهر خسوفاً وذلك يعني لبعض مواليد الأسد تغييرا جذرياً يحصل، الا أنه في برج الميزان يعد بتغيير ايجابي ويتحرر من قيد وباستقلالية تنالها، بعد فترة من التبعية.
عليك ان تبقى حذراً ومهتماً بأمنك وسلامتك كما سلامة عائلتك في فترة الخسوف، ويتطلب ايضا عناية من قبلك، اما الصحة فيجب ان تعطيها الاهتمام اللازم طول الشهر، خاصة في الايام الخمسة الأولى والايام العشرة الاخيرة.
تحمل الاجواء العاطفية وعوداً كثيرة اعتباراً من تاريخ 12 اما بداية الشهر، فقد لا يروق لك مناخها او قد تجعلك بارداً لا مبالياً.
رغم ان كوكب الحب بالنسبة اليك يكون في موقع مناسب لك لكي يتحدث عن بعض اللقاءات الغرامية والعلاقات العاطفية التي قد تشكو من بعض المشاكل والاهتزازات وبعض الفضائح ايضا. يعرب لك الكثيرون عن اعجابهم وحبهم وقد تعيش قصة رائعة رغم اعتراض المحيط عليها.
ما تجدر الاشارة اليه ان بعض مواليد الاسد يتخلون عن علاقة دامت طويلاً اذ كانت هذه العلاقة قد شهدت بعض الاحتكاكات خلال السنوات الماضية.
فإذا كنت معنيا بما ذكرت عزيزي فإن تاريخ 4 قد يكون منطلقا لانفصال او انهيار بعض الروابط. لكن ما يحصل قد يحررك من قيد ويجعلك تنطلق بمشاريع جديدة.
اخيراً اقول إن العلاقات التي قد تنشأ في هذا الشهر قد تبقى سطحية وبدون غد، إذا لم تكرس لها الوقت لتختبر مدى عمقها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/04/2015

رد واحد على “توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الأسد”

  1. تفاصيل برج الاسد لشهر مايس 2015 ولكم الشكر والاحترام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *