توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج السرطان

arabhaz - كارمن شماس برج السرطان

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)
قد يكون الشهر الحالي من اهم الأشهر هذه السنة نظرا لموقع الشمس في برج الحمل الذي هو بيت السمعة والشهرة بالنسبة الى برجك.
الاسابيع الثلاثة الاولى حافلة بالمسؤوليات المهمة والضغوط اليومية الضاغطة لا سيما بتاريخ 11 و 12 وهي ايام متوترة ولا يجوز الاستخفاف بما قد تجلب لك من ورطات. الفترة الاولى من هذا الشهر بالرغم من ضغوطها تسلط الضوء على قدراتك وبالتالي، قد تعيش تجارب صعبة ولحظات متشنجة لامتحانك بغض النظر عن عمرك وموقعك في المجتمع.
تعيش فترات مهمة اذا نجحت في اجتيازها ستزيد من شهرتك وستعزز موقعك الاجتماعي والمهني، لكن الفلك يحذرك من التصرف العدائي او الفوقي.
حافظ على تواضعك وهدوئك، حضر جيداً لأعمالك ولا تهمل الاوليات حتى ولو كانت معقدة. قد تتفاجأ بدعم او بخبر سار في الايام الاكثر حظاً واعتبر 6 و 7 15و 16 من اهم الايام حظاً وأهمية وفعالية ولعلك تنجح في تحقيق هدف كبير خلالها.

الاسابيع الثلاثة الاولى تجلب المسؤوليات على مختلف الأصعدة فمثلا قد تظهر متاعب طارئة على الصعيد العائلي التي قد تتعلق بأحد الوالدين.
حاذر من الايام الأقل حظاً لانها قد تصدمك بخبر او تجبرك على التحرك خارج روتينك المعتاد، ومن الضروري التحلي طلية الفترة المذكرة بالليونة والتفهم والتسامح اذا اردت ترك انطباعات مميزة لن يفيدك التوتر ولا الشجار، بل اسع لتقود مسيرة ناجحة هذا الشهر، وقد يشكرك الآخرون على مسعاك او يصفقون لك.
لا داعي للقلق اذا كنت جاهزاً ، ولكن قد يعيش الطالب فترة امتحانات صعبة لذا ادعوه الى السهر والاجتهاد لان الظروف الفلكية لن تسهل مهمته بل سوف تمتحنه الى اقصى الحدود.
لحسن الحظ سوف تختفي معظم الضغوط المذكورة سابقا ابتداً من تاريخ 20، تمتلئ املا وحماسة وتركز على تنشيط حياتك الاجتماعية فتلبي الدعوات وتلتقي الاصحاب.
تشعر بالارتياح والتفاؤل وربما تندم على تقصيرك وإهمالك السابق لبعض الأمور المهمة، فقد حان الوقت لتعزيز تحالفاتك ولتصحيح الشوائب لعلك تعوض عن تأخير او خسارة او فشل.
ستكون الايام العشرة الاخيرة مناسبة جداً للانضمام الى ناد رياضي او اجتماعي او حتى الى جمعية تنسجم مع تطلعاتك، انها الفترة الأفضل لحشد التأييد لمشروع ما واعتبر 23 و 24 و25 الأفضل لاتخاذ قرار او مبادرة ما.

مهنيا:
تكلف بتنفيذ مهمة قد يحسدك عليها الكثيرون، لذلك يتوجب عليك التركيز جيداً ومضاعفة الجهود تفاديا لحصول أي فشل او خيبة. وان التحلي بالروح الرياضية والمهنية الكاملة سوف يسمح لك بانجاز معظم ما هو مطلوب منك هذا الشهر.
وسوف تفتخر بنفسك في هذه الايام الاكثر حظاً، وترتفع وتيرة الخلاف مع احد الزملاء او المعارف في الأيام المشحونة.
كما انبهك الى ضرورة مراعاة وضعك الصحي من ازمة طارئة او توعك.

عاطفياً:
قد تطالعك خلال الايام الاقل حظاً مشاحنات ومواجهات فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. انه شهر صعب ويحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/04/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *