توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – التوقعات العامة

arabhaz_توقعات-كارمن-شماس-2015

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

انت فعلاً محظوظ هذا الشهر لن يثنيك احد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك. تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح فيصفق الناس لك ويربتون على كتفك.
ستكون نجم هذا الشهر الى جانب القلائل من الأبراج الأخرى فهنيئا لك.
تصلك تأثيرات ايجابية تدفعك الى تنظيم حياتك اليومية بشكل فعال وبناء فتعطي المزيد وتسمح لك بالتالي ان تأخذ اكثر.
فالحصاد ممتاز هذا الشهر ويحمل بركة وخيرا على مختلف الأصعدة. فإذا كنت تعاني مؤخراً من القلق ستلاحظ انك اصبحت هادئا ومرتاح البال حتى من دون اسباب معروفة من قبلك.
يعتريك شعور بالأمان والطمأنينة فتتفاعل بشكل افضل مع المعطيات و تخرج من النفق المظلم.
تبدو ثابتا ومصمما ولن يخذلك الحظ. سوف تتحسن المعنويات وتكثر الارباح المادية.
أجل هذا انفراج ملموس في الوضع المادي. كما يحمل السلام في داخلك وفي منزلك وتثبت البسمة على ثغرك.
من جهة اخرى تنتعش افكارك بقوة وتظهر على الساحة بشكل واضح لا يقبل الالتباس.
شجاع وجرئ وصاحب طاقة تدفعك لان تكون قائد مجموعة او مشروع معين.
كما انك تظهر قدرة لا بل جرأة تنم عن ثقة في النفس والإمكانيات في ادارة ازمات عديدة في محيطك.

ستكثر التنقلات والاتصالات واللقاءات المثمرة والمعارف الجديدة تبدو افعالك شقية وخارجة نوعاً ما عن المألوف وهذا الامر سيفرحك لأنك تحب التغيير وترحب به في كل آن.
ستفرح هذا الشهر بخبر سار وانفراج لمسألة كانت ولا تزال تقلقك. تتحقق آمالك وتحقق فوزاً رائعا واعتبر الايام الاكثر حظا ممتازة ولا يجوز التردد خلالها.
خذ قرارك وتقدم، لكن عن سابق تفكير ودراسة .
انت تعلم ان النعم لا تدوم لذلك اعرف كيف تصيب الهدف خلال هذا الشهر.
تمارس صلاحياتك بكل ثقة وبدون قيود فتثبت للجميع انك قادر على قيادة المشاريع بنجاح وعلى فرض توجهاتك. ستظهر مهارة في ادارة مفاوضات معينة تعمل نتائجها على اعلاء شأنك اجتماعية ومهنياً.
تحيط بكل جوانب المواضيع المطروحة وتبذل اقصى الجمهور في المنافسات.
لا خوف عليك فالحظ حليفك فلا تتراجع. اختر يوما جيدا كي تكلل جهودك بالنصر.
سوف تختم الشهر بايجابية وتفاؤل وسوف يحيط بك كثيرون ويصغون الى تفسيراتك وأرائك باهتمام.
ستساعدك الظروف لتملأ فراغا معينا بسبب غياب احد الاشخاص فتسلط حينئذ الأضواء عليك.
لا تتهرب من العمل لأن الثمار ستكون افضل واجمل مما انت تتوقع.
انت قوي الإرادة وايجابي الذهنية منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات .
الطموح سيحلق عاليا هذا الشهر وسيكون فخورا بنفسه وبإنجازاته، اما الخمول فسيسعد بامتياز الأجواء وسيرتاح من الضغوط ويحصل على معظم ما يحلم به من مغامرات واستقلالية.
لن تتكر الفرص دائما فإذا طرق الحظ بابك ابذل جهداً لاستغلال ما يمكن ان يقدمه اليك القدر، فهيا تمتع بما يحمله اليك الحظ من فرص عمل او مكافآت او اخبار سارة.

مهنياً:
لا تختبئ هذا الشهر ولا تكن متكتما ولا متحفظا.
الوقت مناسب جدا لتسمع الآخرين افكارك وطروحاتك.
الكواكب تدعم افكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها.
انها فترة جيدة وواعدة، فتحرك ولا تبق ساكنا او مكتوف اليدين، واختر هدفا وانطلق لتحقيقه بخطى ثابته واكيدة.
معنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية فما من امر يردعك ولا من سبب للتقاعس او التكاسل.
النشاطات كثيرة وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل او مؤتمر او تتحضر لرحلة سفر.
توفر لك الكواكب افضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول.
اشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل او مبادئ او افكار لم تخدم مصالحك.
قد تبدأ عملاً جديداً او تنتقل الى موقع افضل انه شهر مناسب لتحسين الوضع المهني ولا عذر لديك للتذمر.

عاطفياً:
انه شهر رائع ومميز قدم الدعم للأحباء ولا تتفوه بكلام جارح قد تندم عليه لاحقا. قدم التنازلات او التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمياتها.
تتطور العلاقات وتتبدد اجواء التشنج كليا اذا كانت لديك الرغبة في ذلك. قد تلتقي شخصا يلفت اهتمامك او تختار الشهر للارتباط.. شهر رومانسي بامتياز.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

شهر يدفعك الى الانزواء والانطواء او ربما الوقوع بحيرة من اللامبالاة والاخفاق.
من الأفضل عدم الاتكال على الحظ والصدفة فقد يخيب املك.
من جهة ثانية ان الجو الفلكي الهادئ الخالي من الذبذبات السلبية يدفعني الى القول انه لن يحاربك احد سوى ذاتك فأنت قد تكون العدو الوحيد في الساحة .
اعط نفسك فرصة لترتيب ذيول متراكمة او لتسوية مشكلة معينة.
تتأخر المعاملات وتكثر الالتباسات والفوضى. تتميز في الأسابيع الثلاثة الأولى بالهدوء النسبي والركود، قد لا تسمع خلالها أي جواب او خبر حاسم، فالوتيرة ستكون هادئة بالرغم من كل محاولات للدفع بها.
عموماً ينصحك الفلك بالتروي خلال هذه الفترة والى عدم استعجال الامور تفاديا لأي خسارة محتملة او خيبة امل.
لا تجازف بثمار الشهر كله وحافظ على برودة اعصابك!
كن مستعدا لأي تأخير ولا تبدأ أي جديد، فالشهر غير مناسب للقيام بخطوات جديدة ولا للمباشرة بمشروع جديد تحلم به منذ فترة بعيدة بل انه سيكون مناسبة لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم لأمور والتأمل ببعض محطات حياتك ومشاريعك المستقبلية.
استغل هذه الفترة الراكدة والفارغة للتخلص من الافكار والمعتقدات غير النافعة وغير المجدية التي لم تسمح بتطوير عملك او احوالك.
كما سيكون مفيدا لك العودة الى ذاتك وقرارة نفسك لاكتشاف حاجاتك ومتطلباتك ورغباتك والى تحديد اسلوب فشل او خيبة مريرة.

قد تعاني هذه الفترة من تراجع في العلاقات وانخفاض في المعنويات والحيوية. تشتكي من وعكة صحية او خسارة او خيبة ومن الضروري جداً عدم المجازفة باستقرارك.
حاذر من المحتالين ولا تعط الثقة لان كان. قد تتعرض هذا الشهر الى محاولة سرقة او غش حاذر من الأيام الأقل حظاً لا سيما 17 و 18 ثم تنقلب المعطيات لصالحك كليا وذلك مع وصول الشمس الى برجك. ابتداء من تاريخ 20 تستعيد نشاطك وحيويتك وتفاؤلك.
تعود عجلة الحياة لتدور بسرعة ولتحسم الامور العلاقة ، وتفرح بوصول بعض الاخبار التي تنقذك او تدعمك او تشجعك على المتابعة.
تتوضح لك الكثير من الامور ويصبح بامكانك اتخاذ الخطوة التي تراها مناسبة واعتبر 19 و 20 و 28 و29 اجمل واقوى ايام الشهر وهي التي ستحدث تغييراً واضحا في حياتك.

مهنياً:
تتذمر هذا الشهر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرض لظلم او محاولة احتيال في الايام الأقل حظا فكن متيقظا وحذرا،و لا توقع على ورقة او مستند قبل تاريخ 23 كي لا تندم.
رؤيتك للامور ليست واضحة تماما وقد تعتقد انك ترى الامور بوضوح، اجد قراءة حساباتك، لا تتسرع بخطوة.
قد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي، اترك القرارات المهمة الى ما بعد 19 وأنصحك بالتحرك بتاريخ 19 و 20 حين يكون القمر في برجك، حيث تسهل عندها الأمور وتتسارع الوتيرة وتكون النتائج سريعة، وتنتهي فترة الركود وتسمع خبراً جيداً.

عاطفيا:
تهدأ وتيرة الحياة نسبيا وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ويتحدث الفلك عن بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق لا سيما في الايام الاقل حظاً فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها.
استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور ولا تحلل ما ترى وتسمع دون اثبات او سبب موضعي.
حاذر من الوقوع ضحية القلق في الايام الأقل حظا بل حاول ايجاد وسائل للتسلية ولإبعاد الهواجس عن رأسك.
تناسبك اللقاءات الرومانسية والهادئة، وتجنب حاليا كل من لا تثق بنواياه الصادقة واترك القرارات الحاسمة الى الاسبوع الاخير والذي قد يحمل اليك مفاجأة سارة وخبراً جميلا سواء كنت مرتبطا او عازبا.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

يشير الفلك الى وجود تحالف معك وابرز التحالفات تأتي من كوكب الزهرة الذي يصل الى برجك بتاريخ 11.
سيكون شهرا مميزاً بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين وبالتالي تشعر بتحسن واضح وكبير في المعنويات.
لكن في الوقت نفسه يتوجب عليك الاهتمام بالانشغالات والواجبات المتنوعة التي تتطلب منك الوقت والمجهود الخاص.
الوقت ثمين ولا يسمح بالاستخفاف واللهو.تبدأ الفترة الاولى من الشهر بحماسة ونشاط، تميل الى الخروج عن المألوف والى التواصل مع جهات جديدة وغريبة في هدف اغناء مخزون المعرفة والثقافة. تلون الشمس والزهرة حياتك بالفرح والتسلية والطمأنينة وسوف تفرح بإنفراجات كبيرة وتمضي أوقاتا مع الاهل والأصحاب.
كما سيطمئن بالك الى بعض المسائل العملية بسبب الحلول السهلة المتيسرة، وتمهد الكواكب الدرب نحو التحالف والادارة الجيدة ستكون رؤياك صائبة وطاقتك كافية للتحضير لاعمالك بدقة تتمتع هذا الشهر بالانفتاح الاجتماعي ولن تنقصك الحوافز للخروج عن الروتين ولاقتحام مجال جديد والذي قد يكون التعرف على هواية او الانضمام الى جمعية او حزب او ربما المشاركة في ورشة عمل واعادة تأهيل للطاقات تتفوق في المفاوضات وتبرع في تقديم الحجج والبراهين وتشعر ان الروابط الاخوية والاجتماعية اكثر قوة ومتانة كما قد تتفاجأ بمشروع سفر او ورشة عمل تجمعك مع وجوه جديدة.

مهنيا:
شارك في مختلف النشاطات والعب دوراً بناء. ابحث عن التحالفات ولا تبق وحيداً.
ادعوك الى انهاء الاعمال المهمة قبل تاريخ 20 ثم استرح و اعد قراءة الحسابات وحلل الأوضاع وفكر مليا.
حاذر في الاسبوع الأخير من التباس او خطأ في التوقعات، وحاذر من الخسائر والفشل واعتبر 28 و 29 و 30 اسوأ الأيام وافشلها.

عاطفياً :
سارع الى التهدئة والتقارب اسع الى المصالحة سريعا وقبل تاريخ 20 لا تتخذ مواقف متشددة من الأهل والأحباء، بل اسع الى ارساء الهدوء والسلام في محيطك العائلي والمهني، وكن حكيما وعاقلا لتعبر نهاية العام بأقل صرر وخسارة ممكنة ان الاسبوع الاخير قد يحمل حزناً او قلقا.. فكن حذرا.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

قد يكون الشهر الحالي من اهم الأشهر هذه السنة نظرا لموقع الشمس في برج الحمل الذي هو بيت السمعة والشهرة بالنسبة الى برجك.
الاسابيع الثلاثة الاولى حافلة بالمسؤوليات المهمة والضغوط اليومية الضاغطة لا سيما بتاريخ 11 و 12 وهي ايام متوترة ولا يجوز الاستخفاف بما قد تجلب لك من ورطات. الفترة الاولى من هذا الشهر بالرغم من ضغوطها تسلط الضوء على قدراتك وبالتالي، قد تعيش تجارب صعبة ولحظات متشنجة لامتحانك بغض النظر عن عمرك وموقعك في المجتمع.
تعيش فترات مهمة اذا نجحت في اجتيازها ستزيد من شهرتك وستعزز موقعك الاجتماعي والمهني، لكن الفلك يحذرك من التصرف العدائي او الفوقي.
حافظ على تواضعك وهدوئك، حضر جيداً لأعمالك ولا تهمل الاوليات حتى ولو كانت معقدة. قد تتفاجأ بدعم او بخبر سار في الايام الاكثر حظاً واعتبر 6 و 7 15و 16 من اهم الايام حظاً وأهمية وفعالية ولعلك تنجح في تحقيق هدف كبير خلالها.

الاسابيع الثلاثة الاولى تجلب المسؤوليات على مختلف الأصعدة فمثلا قد تظهر متاعب طارئة على الصعيد العائلي التي قد تتعلق بأحد الوالدين.
حاذر من الايام الأقل حظاً لانها قد تصدمك بخبر او تجبرك على التحرك خارج روتينك المعتاد، ومن الضروري التحلي طلية الفترة المذكرة بالليونة والتفهم والتسامح اذا اردت ترك انطباعات مميزة لن يفيدك التوتر ولا الشجار، بل اسع لتقود مسيرة ناجحة هذا الشهر، وقد يشكرك الآخرون على مسعاك او يصفقون لك.
لا داعي للقلق اذا كنت جاهزاً ، ولكن قد يعيش الطالب فترة امتحانات صعبة لذا ادعوه الى السهر والاجتهاد لان الظروف الفلكية لن تسهل مهمته بل سوف تمتحنه الى اقصى الحدود.
لحسن الحظ سوف تختفي معظم الضغوط المذكورة سابقا ابتداً من تاريخ 20، تمتلئ املا وحماسة وتركز على تنشيط حياتك الاجتماعية فتلبي الدعوات وتلتقي الاصحاب.
تشعر بالارتياح والتفاؤل وربما تندم على تقصيرك وإهمالك السابق لبعض الأمور المهمة، فقد حان الوقت لتعزيز تحالفاتك ولتصحيح الشوائب لعلك تعوض عن تأخير او خسارة او فشل.
ستكون الايام العشرة الاخيرة مناسبة جداً للانضمام الى ناد رياضي او اجتماعي او حتى الى جمعية تنسجم مع تطلعاتك، انها الفترة الأفضل لحشد التأييد لمشروع ما واعتبر 23 و 24 و25 الأفضل لاتخاذ قرار او مبادرة ما.

مهنيا:
تكلف بتنفيذ مهمة قد يحسدك عليها الكثيرون، لذلك يتوجب عليك التركيز جيداً ومضاعفة الجهود تفاديا لحصول أي فشل او خيبة. وان التحلي بالروح الرياضية والمهنية الكاملة سوف يسمح لك بانجاز معظم ما هو مطلوب منك هذا الشهر.
وسوف تفتخر بنفسك في هذه الايام الاكثر حظاً، وترتفع وتيرة الخلاف مع احد الزملاء او المعارف في الأيام المشحونة.
كما انبهك الى ضرورة مراعاة وضعك الصحي من ازمة طارئة او توعك.

عاطفياً:
قد تطالعك خلال الايام الاقل حظاً مشاحنات ومواجهات فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. انه شهر صعب ويحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.


توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تتأخر مساعيك في هذا الشهر الذي يجبرك على اعادة النظر ببعض الأمور وعلى التراجع قليلا كي تحسن التقدم بعد ذلك.
قد يصعب عليك قبول هذا الأمر ولكن يبدو انه محتم في شهر يتطلب الصبر والاناءة والانتظار حتى لا تصطدم بالعراقيل.
ليس الامر كارثيا الا ان الأمور لا تدور حسب مبتغاك فقد يتأخر مشروع او تضيع الوقت مع اشخاص غير كفوئين، ذلك لأن مربع كوكب يحاصرك قليلاً ويطلب منك عدم اهمال مسؤولياتك وسلامتك وصحتك.
تواجه بعض المشاكسة والصعوبة وقد تشكو من الم او من وهن صحي ما قد يضطرك الى مراجعة الطبيب.لحسن الحظ كوب مركور في الحمل يساعدك على اجتياز المحن وشرح قضيتك وجذب التأييد، كما يزودك بقدرات على التعبير عن نفسك بشكل ممتاز فإذا واجهت بعض الناس او تحدثت في مجال عام او في وسيلة اعلامية، فإنك تستقطب الاعجاب وقد تكسب قضية بفضل ذلك خاصة بين اول الشهر ومنتصفه.
هذه الفترة توفر لك نجاحات وانفتاحاً مهماً وقد تحمل عرضاً جيدا وفرصاً تنتهزها في الوقت المناسب.يسجل هذا الشهر خسوفاً وذلك يعني لبعض مواليد الأسد تغييرا جذرياً يحصل، الا أنه في برج الميزان يعد بتغيير ايجابي ويتحرر من قيد وباستقلالية تنالها، بعد فترة من التبعية.
عليك ان تبقى حذراً ومهتماً بأمنك وسلامتك كما سلامة عائلتك في فترة الخسوف، ويتطلب ايضا عناية من قبلك، اما الصحة فيجب ان تعطيها الاهتمام اللازم طول الشهر، خاصة في الايام الخمسة الأولى والايام العشرة الاخيرة.
تحمل الاجواء العاطفية وعوداً كثيرة اعتباراً من تاريخ 12 اما بداية الشهر، فقد لا يروق لك مناخها او قد تجعلك بارداً لا مبالياً.
رغم ان كوكب الحب بالنسبة اليك يكون في موقع مناسب لك لكي يتحدث عن بعض اللقاءات الغرامية والعلاقات العاطفية التي قد تشكو من بعض المشاكل والاهتزازات وبعض الفضائح ايضا. يعرب لك الكثيرون عن اعجابهم وحبهم وقد تعيش قصة رائعة رغم اعتراض المحيط عليها.
ما تجدر الاشارة اليه ان بعض مواليد الاسد يتخلون عن علاقة دامت طويلاً اذ كانت هذه العلاقة قد شهدت بعض الاحتكاكات خلال السنوات الماضية.
فإذا كنت معنيا بما ذكرت عزيزي فإن تاريخ 4 قد يكون منطلقا لانفصال او انهيار بعض الروابط. لكن ما يحصل قد يحررك من قيد ويجعلك تنطلق بمشاريع جديدة.
اخيراً اقول إن العلاقات التي قد تنشأ في هذا الشهر قد تبقى سطحية وبدون غد، إذا لم تكرس لها الوقت لتختبر مدى عمقها.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

اسارع لطمأنتك بأنه شهر ايجابي يهبك الحيوية والقوة والمقاومة، كي تتخلص من كل المشاكل السابقة وتعالج الامور بحكمة ودراية.
تسير الأمور بشكل جيد وتتغير المعطيات والأجواء فما كان يدفعك الى التشاؤم سابقاً يجعلك اكثر قدرة على المواجهة وضبط الاوضاع الآن.
تتجسد المشاريع وتشعر بقوة تسكنك فتوقع على عقد او تسافر او تسوي اوضاعك بشكل مرض جداً. قد يطرأ ما يجعلك تعيد النظر بشؤون مالية وتشعر كلما تقدمت الى آخر الشهر بانفراج وارتياح.
اذا كنت تعمل في مجال علمي او تقني فترى بعض النواحي تتطور بشكل يتطلب ملاحقة دائمة.
تسابق الزمن في هذا الوقت حتى لا تفوت فرصا او حتى لا يفوتك القطار، اما اذا كنت تعمل في مجال فني فقد توقع على عقد مهم وتحقق عملا ناجحا ومشروعا خلاقا ويسطع نجمك. الخسوف الحاصل هذا الشهر قد يعني تغييراً يحصل في هذا المجال..

مهنياً:
المال او في الوضع المهني او يعني تجارب مهمة يخوضها بعض الأولاد او الاصدقاء، تتاح لك ربما فرص مادية مميزة خاصة بين 1 و 11، وقد تأتي عبر استثمارات خارجية او عبر بعض الأجانب، الذين يلعبون دوراً في حياتك.
ابتداء من تاريخ 12 قد تحقق ارباحاً عبر مناقصات او تعامل مع بعض الحكومات وبفضل سمعتك المهنية الطيبة.

عاطفياً:
تطل على بعض الحفلات المميزة وتتعرف الى من يخفق اليه قلبك اذا كنت خالياً، بعد ذلك قد تنعزل قليلا عن بعض الملذات او تعيش عقدة ذنب.
ربما تحتفظ بسر لا تريد الافصاح عنه او قد يتراءى لك انك تخطيت عمر الحب او انك ذاهب نحو الشيخوخة، اذا كان سنك فوق الخمسين.
وربما تطرح التساؤلات حول صدقية من تحب وصدق مشاعره، ويخيم خطر الانفصال او الشعور بعدم الانتماء، فتحتار بأمرك قليلاً وتكون الخيارات محصورة جدا.
لا لن تقبل على مفاجآت سيئة في النصف الثاني من الشهر الا ان مشاعرك الداخلية تبدو مربكة، وقد تستاء ايضا من تصرف لأحد المقربين.. يجعلك تخرج عن طورك فتتصرف بطريقة تندم عليها.


 

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تتبدل الأمور بشكل واضح فتكتشف حلولاً لمشاكلك وتسترجع ثقتك بالنفس وقدراتك لمواجهة كل المعوقات تعود اليك حيوتك وسرعتك بالتصرف وحريتك في قول ما تريد.
يتم خسوف جزئي في برجك بتاريخ 4 ما قد يعني ايضا بعض التغييرات، لكني اراها الآن ايجابية حتى ولو ادت الى حسم في علاقة لك اجتماعية او شخصية.
تتخذ قرارا بالابتعاد عمن اساء اليك او عن اصدقاء خدعوك، او ربما خذلوك بتصرفاتهم التي اثبتوا عبرها انهم ليسوا اصدقاء، فالطوالع الفلكية تلقي الضوء على علاقاتك المهنية والشخصية والاجتماعية لكي تتوصل الى قرارات نهائية حتى ولو هبت العاصفة في حياتك.
لن تتأخر في المجابهة والصراع والقتال من اجل نيل ما ترغب فيه. تفاوض تسافر تعالج بعض المشاكل العالقة، وتستفيد من بعض الظروف المتاحة امامك لذلك.
نعم العمل كثير وقد تلقي على كاهلك مسؤوليات جديدة لكنها منتجة جداً شرط الا ترتكب خطا في الحكم على بعض الأمور او الا تضيع فرصة سهوا.
كثيرون من مواليد الميزان يباشرون بمشروع جديد ومميز، قد يكون له علاقة بالسياسة او الاعلام او بالتجارة او الفن، تبدو الحماسة شديدة جداً والموهبة كبيرة.
عاطفياً:
يحمل لك هذا الشهر السعادة والفرح والارتياح واللقاءات العذبة والاجتماعية المناسبة التي قد تغير مصير بعض العازبين، وقد تقع في الغرام يا عزيزي وربما يقدم لك احد الاصدقاء شخصا كنت تحلم بمثله او ربما تنشأ صداقة مهمة ومتينة تستمر طوال العمر.
لست بحاجة ان تلعب ادواراً في هذا الشهر، يكفي ان تكون انت نفسك، لكي تستقطب من تحب او من يرغب فيه قلبك.
الوقت سانح لكي تقدم عرضا للحبيب يخرج عن الروتين الاعتيادي او لكي تبوح بجديد او تطلق العنان لنفسك فتعبر عما كتمته طويلاً، الا ان الخسوف قد يشير الى مشكلة يعاني منها احد الابناء او الاشقاء او الشقيقات والتي تتطلب عناية منك ومقاربة لطيفة.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

قد يكون هناك بعض الإزعاجات مما يتطلب مضاعفة الحذر حتى لا تقع ضحية الحوادث او بعض الأمراض غير المتوقعة. مطلوب منك الوقاية يا عزيزي والانتباه الى صحتك وسلامتك.
بالإضافة الى ذلك من غير المجدي ان تتحدى بعض السلطات او بعض مراكز النفوذ، سواء في عملك او حياتك الاجتماعية، فالوقت غير سائح للانتفاضة والثورة والاحتجاج والمطالبة بحقوق من أي نوع كانت كما انه من الافضل تأجيل الأسفار في هذه الفترة.
الحركة تبدو سريعة وتتطلب المواكبة بشكل دقيق ويومي، ذلك لأن كوكب مارس/ آذار يواجهك ويطرح بعض التحديات ويثير بعض الاشكالات او نزاعاً مع جهة ما ومحاولة البعض تزكية الخلافات.
ترقب تعديلات في مجال مهني مهم وصدور بعض القوانين الجديدة التي يجب ان تتكيف معها، خاصة ان خسوفا يحصل في برج الميزان بتاريخ 4 ويتحدث عن قرارات عامة او حكومية او داخل مؤسستك تقلب بعض الأوضاع.
قد تسمع بخبر يخص احد المسؤولين او احد الوالدين او احد النافذين في مجالك المهني او الاجتماعي او الحزبي وبما ان الخسوف يحصل في برج الميزان الذي هو موقع الصحة والعمل والذكريات والماضي والأعداء المتخفين، فإن حقيقة ما قد تظهر للعلن او تنكشف خديعة ربما او امر لم يكن معلنا او خبث يصدر عن احد المدعين صداقتك وهذا ما يدفعك الى اتخاذ قرار وتحرير نفسك من هؤلاء.
ستكون في العمل تحت الضوء وعليك عدم قبول عروض ليست شفافة، والا فأنت معرض لبعض الفضائح التي يقصدها احد المحيطين بك.
عاطفيا:
تعيش حالة من التردد واللاستقرار، ويتكون لديك انطباع بأن احد المقربين يلعب دوراً سيئا او يخفي عنك امرا.. ولا تتسم تصرفاته بالشفافية .
هذا بالإضافة الى ضغوط تعيشها في مجالك الحميم وانسحاب من علاقة ربما، او ميل الى التعددية في علاقاتك ورفض الالتزام بعد تاريخ 12 على الأرجح، اذا تفضل قضاء الوقت مع الأصدقاء والاستمتاع باجتماعات مع الرفاق، وربما تنسحب من علاقة او تختار التعددية بدل الإلتزام.
قد يهتم بك عزيزتي العقرب معجب سري يتكتم على هويته ويغازلك دون الاعلان عن نفسه. كذلك قد يعود حبيب قديم لكسب ودك من جديد.
تتلقى عزيزي العقرب اشارات الحب الاعجاب التي تسعدك حتى ولو لم تتجاوب معها او لم تكن مستعدا للمبادلة.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
رغم الخسوف الحاصل هذا الشهر فإن الأمور تسير من حسن الى أحسن، وترتفع المعنويات وتشعر انك منسجم مع ذاتك كما مع المحيط. صحيح ان الأعمال تتضاعف لكنها تسير على خط التطور التصاعدي.
تسجل نقاطا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظر في مجال مادي قبل تاريخ 15 ، وتعبر عن نفسك بسهولة كبيرة وبلاغة قل نظيرها، فيتجاوب معك الآخرون ويلبون على الأرجح طلباتك.
لا شك ان تغييرات تطرأ ، فمع كل خسوف وكسوف هناك حقائق تبرز ومفاجآت تطل عبر بعض النوافذ والابواب، قد تتبدل الاوضاع لمصلحتك وقد يشار إليك بالعمل من ضمن فريق، حيث ستبدو مناسبا للنشاطات الجماعية، فكرية كانت او رياضية ام فنية.
كثيرون من مواليد القوس قد يحصلون على ربح مفاجئ او سلفه او مساعدة تسمح لهم ببلورة بعض المشاريع. قد تحل بدل آخر في مركز او منصب، وربما يأتي القرار صادماً للآخر، او ان سببا طارئا يغيبه عن العمل فتكون انت البديل، او قد تختار انت ترك العمل والحصول على تعويض ما يسمح لك بالتفكير بمشروع جديد.
كل تغيير محتمل في هذا الشهر كل حسب ظروفه وخياراته ، يحمل الوضع الشخصي عنواناً هذا الشهر اسمه الحسم، حيث يلقي الضوء على علاقاتك الحكيمة.. ويعني اما الزواج او الرحيل.
كأنك فجأة تعرف ما تريد وتبحث عن قرار نهائي. تقول ما يجول في قلبك وخاطرك وتفرض على الآخر هذه المرة ان يسمع ويعي ويفهم.
تبني على اسس صلبة، واذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاءً مهما وله ابعاد كثيرةـ وتعيش اوقاتاً لا تنسى وتنتقل من مرحلة الى مرحلة اخرى اكثر استقراراً، او يحصل ما يغير المنحى وينقلك الى موقع آخر غير منتظر ربما، لكنه يوحي بالأفضل.
كذلك قد تسوي مشكلة عالقة مع بعض المقربين، او يزول قلق يهيمن على فكرك في النصف الأول، ويخص أحد الأولاد، تستريح من هم في النصف الثاني او تتلقى خبراً يهدئ الخواطر.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تلتقط انفاسك يا عزيزي وتستريح من ضغط فلكي طال ميادين كثيرة من حياتك لتطل على شهر من الآمال الجديدة بحيث تتخلص من بعض العقد والالتزامات والتبعيات، فتسوي مشاكل عالقة وتستفيد من بعض التطورات العامة، لتثبت اوضاعك وتظهر جدارتك.
يعود اليك الحظ على طبق من فضة فتحقق امانيك وتستفيد من هذا الشهر الممتاز، والذي يفتح امامك ابوابا كانت مغلقة، فتحقق امانيك وتستفيد من هذا الشهر الممتاز، والذي يفتح امامك ابواباً كانت مغلقة، فتسدد ديناً لأحد الأولاد او الزوج، وتعالج مسألة تخصه مزوداً بحيوية كبيرة ومعنويات مرتفعة، وتنطلق واثقاً مدعوما بكوكب مارس/ آذار الذي انتقل من موقع معاد جداً الى مكان مؤاتٍ جداً.
تتخذ القرارات بثقة وربما تثير بعض النزاعات لقولك ما كتمته في السابق، قد تعقد اتفاقات جديدة وتضع شروطك هذه المرة بعيداً عن تعنت البعض، ويكون النصف الثاني اكثر سلامة معك، بعد فترة ربما من المواجهات ووضع النقاط على الحروف.
عاطفياً:
 تكون الأيام الأولى جيدة ومشوقة وذلك بين 1 و 12، حيث البرامج الرومانسية منوعةـ تمارس سحرك وربما تعرف لقاء استثنائياً يغير مسارك.
تبدو جذابا جدا ولو انك ميال الى التهرب من الارتباط، الا ان الخسوف الحاصل اوائل الشهر وتحديداً بتاريخ 4 قد يعيد الى السطح جرحاً عاطفياً مضى عليه وقت طويل ولم تتوصل الى نسيانه او تتحمس بسرعة الى جديد بدون ان تعطي الوقت لاختبار عواطفك.
قد تصاب بخيبة امل ابتداء من تاريخ 13 او تتراجع قليلاً وتجد ان حماستك كانت متسرعة وإذا طرق الحب بابك فإنك تعاود النظر في كل اعتبار وتشكك ببعض الناس او بالمشاعر التي تسكنك.
كذلك قد تكون هذه الفترة مصيرية لبعض مواليد الجدي الذين يلومون الشريك على خفة في التصرفات او هم يكونون في موقع المساءلة والاتهامات اذا ارتكبوا أي خطأ.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تفتقر هذا الشهر الى الحوافز والحماسة لكي تخوض الميدان المهني بنجاح، تطرح التساؤلات حول بعض الأوضاع وتستاء من بعض الاجواء والمناخات وتحاول عبثا ان تسوي الأمور فتصطدم بنتائج لا تلائمك.
اذا اردت نصيحة الفلك.. يجب ان تتروى وان لا تدفع بالامور الى الزاوية اذ ان الطوالع لا تناسبك بل تولد شعوراً بالغبن وبعدم الأمان كما تعرضك لبعض الحوادث والتراجع الصحي.
لحسن الحظ انك مقاوم بطبعك لا ترم السلاح حتى ولو شعرت بالقلق فإنك تنتصر على ذاتك وتحسن انتظار الوقت الملائم لمعاودة الانطلاق.
لا شك انك تعلب دوراً كبيراً في مسائل مهمة الا ان مسؤولياتك تبدو ضاغطة اكثر من العادة فيصعب عليك التواصل مع الآخرين وتضطر الى تغيير الأسلوب او المناورة لتمرير رسائلك. قد يحاول الاخصاب ارباكك كما يشتد الصراع داخل المؤسسة او المكان الذي تعمل فيه.
اما اذا تعرضت لدعوى قانونية وكان عليك الدفاع عن نفسك او موجهة بعض الاخضام فأجل ذلك الى تاريخ 18 وما بعده. واذا كنت غير معني بهذا الموضوع فربما عليك ان تسوي بعض المسائل المالية كقضية تأمين او منحة او سلفة او ما شابه.
تنتظر في مساعيك لكن بعد مفاوضات كثيرة،و تعيش اوقاتا عاطفية عذبة ابتداء من تاريخ 12 حيث تبشر هذه الفترة بتقارب وحب وغزل ودعوات مميزة واشراق ونجومية.
قد تخوض تجارب لا تنتسى وتتعرف الى من ينال اعجابك اولاً فتتحمس له وقد تفكر بالارتباط حتى ولو كنت من الذين يخشون الالتزام، فإما تعرف مغامرة استثنائية تترك اثرها في نفسك او تنطلق للاحتفال بزفاف يا عزيزي. تمارس جاذبية منقطعة النظير فتعجب بنفسك اولاً ثم تلاقي الاعجاب وينظر اليك الآخرون نظرة خاصة، وقد تطل على مناسبة غير اعتيادية في اوائل الشهر.. خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة.

توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / أبريل 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 يتغير النمط الى الأفضل في هذا الشهر الذي يعدك بالحماسة والعمل والنشاط وبتسوية بعض الأوضاع العالقة التي اقلقت راحتك في المجال المهني .
تتلقى جواباً على اقتراح لك او عرض وترى الطريق امامك بوضوح.
اذا بحثت عن عمل قد تجده الآن وقد تتاح لك فرصة استثنائية للعب دور تحلم به، ولكن المهم ان تثابر وان تثق بقدراتك بعيداً عن التشكيك بنفسك وبالأقدار، وكن ايجابياً فتفتح امامك الأبواب.
قد تضطر لاعادة الكرة او تدافع عن قضية حق وتنتفض على بعض الظلم ، وكن متروياً في كل شيء ولا تستعجل القرار او اذا كنت تتولى مهمة ادارية كبيرة قد تتبدل اوضاع وظروف في اتجاه لم تتوقعه وذلك بسبب الخسوف الحاصل بتاريخ 4 .
كذلك قد تأمل بشيء ويحدث امر آخر الا انك قد تدرك بعد ذلك ان الأمر أتى لمصلحتك.
هذا هو الخسوف انه يحمل حظاً مقنعاً قد لا تفهم رموزه في بداية الأمر.
كن متروياً ومتحفظا ولا تقم بردات فعل ارتجالية وانفعالية حتى لا تندم.
عاطفياً:
تقع الفترة الأفضل بين 1 و 12 فتتلقى اخباراً جيدة وتعاود اللقاء بمن غاب عنك طويلاً. تفرحك العروض والنشاطات المتنوعة والمسلية وقد تجد الحب اذا كنت خالياً تتناغم مع المحيط وتتواطأ مع الحبيب وتنال الإعجاب اينما حللت.
في الجو سفر او رومانسية مميزة او خبر استثنائي وظروف تسعدك، لكنك بعد ذلك قد تشعر بالضجر او بالأسى لسبب او لآخر او تضطر للتضحية من اجل الحفاظ على الوئام.
تتبدل العواطف وتتنوع وقد تشكك بها في بعض الأحيان.تشعر ربما انك خضعت لابتزاز عاطفي وان الشريك يحاول جرك الى قرار لا تراه مناسباً.
بعض مواليد الحوت يخشون من اقامة علاقة جديده او يرفضون الارتباط بصورة فجائية والبعض الآخر ترتهن ارادته لحبيب لا يستطيع اتخاذ قرار نهائي.
يفسر الوضع الفلكي ايضا بحب كبير جارف قد يجتاحك ويضطرك للانفلات من علاقة حالية صارت بنظرك باردة او باهتة، اما اذا لم تكن معنياً بكل هذه الأمور، فقد تطلع على سر عائلي ربما اخفي عنك وقد يكون له علاقة بامرأة في المحيط او هي من تبوح به او قد تكتشف خيانه قديمة او مراوغة.. لم تكن واعياً لها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/04/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.