توقعات كارمن شماس للابراج في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015

arabhaz-كارمن شماس تشرين الثاني 2015

يسرنا في موقع أرب حظ أن ننقل لكم اليوم توقعات الابراج في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2015 ، وذلك بحسب ما توقعت الفلكية الرائعة كارمن شماس .

توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

يظهر عليك الرضى بالتسويات والتنازلات ابتداء من تاريخ 13 حيث تظهر عليك الحكمة والثبات وتكون أكثر رقة مع المحيط، ويكسبك هذا الأمر شعبية كبيرة ومحبة وتلاقي دعماً من الأصدقاء والفئات التي توفر لك فرصا مالية شتى.
كذلك تتعاطى هذا الشهر مع وضع دقيق يخص بعض المقربين وربما تسمع عن رحيل يجعلك تفكر بالحياة وما بعد الحياة وتعيش تغيرات ربما كثيرة وتخفي بعض المشاعر ، فالشمس في برج العقرب تجعلك أكثر تحفظا وتكتما وتدفعك لكشف بعض الحقائق او البحث عنها.
تواجه بعض المنافسة في العمل او بعض التحديات وذلك على الأخص حتى تاريخ 20 اذ يكون كوكب مركور أيضا في برج العقرب ويجعلك قلقاً قليلاً منهمكاً ببعض القضايا باحثاً عن بعض الحقائق وقد يلف هذه الفترة بعضاً من الغموض.
ابتداء من تاريخ 20 تستعيد الثقة بالنفس وربما تناقش معلومات وأخبار سادت في محيط عملك وكنت متحفظا إزاءها في السابق.

عاطفياً:

تبدو متحمساً جداً وميالاً إلى المغامرات العاطفية والجنسية وقد ترتبط بعلاقة سرية وتخفي بعض الارتباطات وتضطر اعتبارا من تاريخ 8 إلى تبرير نفسك وشرح وضع ما، تندم ربما على ما كان وتحاول استرضاء الحبيب.
كذلك تلبي دعوات كثيرة وتلتقي بمن ينال إعجابك وقد تعقد صداقة متينة او تبدأ بعلاقة عاطفية صلبة او تميل الى من هو اكبر منك سناً بكثير، او إلى شخص نافذ يحتل مركزاً او منصباً.
وقد يكون الزوج مرشحاً لهذا المنصب او يتبوأ مركزاً مهماً الآن ، تهتم في هذا الشهر بالآخرين وخاصة بالشريك العاطفي او المهني وتبذل جهدك لكسب رضاه او هي ظروفه التي تكون مناسبة لك وذلك اعتباراً من تاريخ 9 .


توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 

– برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تنكب على أعمالك بكل ثقة بالنفس وتبادر الى الجديد في قيادة اعمالك نحو نجاحات كثيرة وتحقيق للطموحات، وتناقش بعض العقود وربما توقع على اتفاقات وتحالفات جديدة  الا ان الأمر لا يمر بدو مماحكات وبعض المواجهات التي تطلب منك اللين والهدوء والدبلوماسية تجنبا للنزاعات.
يساعدك فينوس في هذه المهمة ابتداء من تاريخ 9 عندما ينتقل إلى الميزان ويلطف الأجواء في حين ان مركور في العقرب يتناغم مع جوبيتير في العذراء ما قد يعني إطلاق سراح بعض المعلومات او الوثائق او الملفات التي كانت نائمة او ربما يعني عبورا الى موقع جديد طالما حلمت به او فتح باب كان مغلقا عليك.

لا شك ان الخلافات والاتفاقات والمفاوضات والتحالفات تحتل اهتمامك الأول في هذا الشهر وربما يستدعي الأمر بعض التنازلات.
تحرز تطوراً سريعا وتقدما في أعمالك فكوكب المال يسير بشكل سريع ويسهل أمامك الاتصالات الاجتماعية خاصة بين 2 و 20 ما قد يشير الى شراكة جديدة او حلف مميز ويتحدث عن ارباح ماليه يحققها الزوج وازدهار في أعماله فيبدو هذا الشهر ممتازاً في المجال المالي والاستثمار وتوظيف الأموال والسعي نحو موارد اقتصادية جديدة.

عاطفياً :

قد تعيش شغفاً عاطفياً في بداية الشهر وتعبر عن مشاعرك بصورة استثنائية وربما يطلب إليك تقديم إثبات عن مدى حبك وهذا ما تفعله وقد يكون الإثبات معنوياً او مادياً.
يشهد هذا الشهر شروطاً وشروطاً مضادة ويكون الأسبوع الأول منه هو الأكثر ازدهاراً ووعداً وقد تسعى إلى زواج او إلى التقارب أكثر مع الزوج لكنك تطل على فترة من
المحاسبة والمساءلة كما قد تعيش بلبلة في الأسبوع الأخير بسبب شكوك تنتابك او عدم قدرة على ضبط الآخر او تطويعه حسب مبتغاك.
حاذر ابتداء من تاريخ 14 بعد  انتقال مارس إلى برج الميزان وانضمامه الى فينوس من بعض المشادات الكلامية كما النزاعات العاطفية والمهنية التي قد تولد خلافات حولك وتفقدك السيطرة على الأمور.


توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 

 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تركز الآن على شؤونك المهنية التي تريد ان تسجل نجاحاً فيها لان الطوالع الفلكية تشير الى هذه الناحية من حياتك. كثيرون يحسنون أوضاعهم أو ينتقلون إلى عمل جديد او يقدمون اقتراحاً او يستقبلون من موقع ليبدءوا في مكان آخر وكثيرون يلاحقون أهدافا بشراسة وثقة بالنفس وتحديات شتى .

ماذا يريد الجوزاء في هذه الفترة؟

النجاح والتألق وتثبيت الأرجل في المكان المناسب وإظهار القوة أمام الآخرين تحقيق الأرباح المادية خصوصاً ابتداء من تاريخ 14. مهما واجهت من عوائق وظروف عزيزي
الجوزاء فإنك تسير بتحديك ولو علمت سابقا ان التوصل الى انجاز كبير والتوقيع على عقد جديد يتطلب الصبر والانتظار وقبول بعض الشروط.
قد يكون التواصل صعباً في بداية الشهر وخاصة بين 2 و20 حيث يولد التشنجات وقد تجعلك هذه الفترة تعاطي مع أشخاص متزمتين وغير منتجين. بعد ذلك تصبح الامور اكثر سلاسة وتتوصل الى تفاهمات فتوضح أمور وتستقيم علاقات.

عاطفياً:

تحتاج الشؤون العاطفية إلى الوقت والهدوء والأعصاب المتينة والمعالجة الهادئة لكي توصل الى مبتغاها فالفرص الرومانسية قد تكون كثيرة ولكنها معقدة وربما تتهم بالبرودة في هذا الشهر وبعد الاهتمام. كذلك تواجه مشكلة او نزاعاً قوياً في الأسبوع الأول من الشهر حث تعرض علاقتك الزوجية لبعض الاهتزاز إلا أن فينوس في الميزان اعتباراً من تاريخ 9 يدعوك الى المصالحة والتفاهم وينتصر وتنتصر.
هنالك سلام وانفعالات ايجابية بعد أسبوع من الإرباك بسبب حدث طارئ ربما تعود إلى طبيعتك وتمارس سحرك وترى الإعجاب في عيون المحيط وقد تباشر إلى تنفيذ بعض الرغبات او إلى إلى اتخاذ قرارات مصيرية في حياتك الشخصية.


توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 

– برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

 لا تضيع الفرص ولا تدع دقيقة واحدة تمر بدون مبادرة منك في بداية الشهر أسرع يا عزيزي وقم بكل الخطوات اللازمة لتحريك مشروع غال على قلبك. إما الانتظار فيجعلك تفوت الفرص.
راهن على النصف الأول من الشهر الذي يفتح أمامك أبواب ويكون جيداً لكل أنواع المفاوضات والاتصالات والتحرك والسفر. قد تحقق هدفا ما في مجال عملك وتصحح علاقة مع بعض المسئولين او احد الزملاء وربما تحصل على موافقة وتصريح مهم سعيت إليهما طويلاً.
قد تذهب إلى موعد يسهل أمامك الإجراءات الحكومية والمهنية حيث تكون أكثر قدرة على التعاطي السليم مع الآخرين ويزودك بدماثة أخلاق وأسلوب مميزين حتى تاريخ 20.

ان ما يساعدك على النجاح هو هذا السحر والجاذبية اللذان تتمتع بهما ورغبتك في كسب الإعجاب والتأييد وذلك في كل المجالات الشخصية والمهنية.

تشعر ان عليك شق كل الطرقات حتى أكثرها صعوبة وتتخذ المبادرات اللازمة. بعد تاريخ 13 قد تنقلب الأمور لغير مصلحتك او تجعلك الأفلاك أكثر توتراً واستعداداً للقتال والمواجهة.

يكون لأحد الأولاد دور فيما تقدم عليه من توظيفات مالية او مصاريف او مناسبة ما تهتم بها جداً لكن بعد تاريخ 12 تعاكسك الأفلاك قليلاً ما قد يتسبب بمشكلة صحية يجب ان تتوقاها.
أصغ الى نداء جسمك وكن حريصا على سلامتك اثناء التنقلات. لا تدع أحلام العظمة تبدد أموالك كن يا عزيزي هادئا وعقلانيا وادرس كل التفاصيل أثناء عملية شرائية تفكر فيها او سفر او تجديد او تغيير. ما زال فينوس يرعاك عاطفيا حتى تاريخ 8 ما يجعلك تطل على بعض اللقاءات الممتعة والحفلات المميزة حيث تلاقي النجاح والنجومية فتتلقى رسائل غرامية جيدة وتضحك كثيراً لما تقرأه او تسمعه.

عاطفياً :

قد تعيش اياما من التسلية واللقاءات لا تنتسى إلا انك ابتداء من الأسبوع الثاني تواجه بعض الحرتقات الصغيرة حيث تولد مشكلة عائلية أيضا او يجعلك أكثر تشدداً فتطالب الحبيب بما لا يستطيع إعطاءه لك.
يتدخل الماضي في حياتك فيولد بعض القلق كما ان أزمة قد تطال احد المقربين وقد يكون من الجنس اللطيف كوالدة او شقيقة او ابنه تعاني من وضع دقيق في عملها او في حياتها الشخصية فتضطر انت لان ترعاها وتحبطها بحنانك ثم يتبين لها ان التغيير الحاصل جاء لمصلحتها. امام بعض المصائب ، يجب ان تترك الزمن يقرر عنا ما هي مصلحتنا الحقيقية. نصيحة الفلك هي في التأني بعد تاريخ 8 والتصرف بعقلانية وعدم الانصياع لنوبات الغضب. حاول ان تحتار المصالحة والتودد بدل التحدي والاستفزاز.

توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 

– برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

ممتازة هذه الفترة لكي تقدم على تغييرات أساسية وتوسع الآفاق وتخوض غمار بعض النشاطات الجديدة. قد توقع على عقد جديد او تنجح بعملية استثمارية او تجد عملاً بعد طول انتظار.
تسافر وتعود مرتاحاً للنتائج فتشعر انك تنطلق واثقا بعد فترة من الجمود او من التناقضات. نعم لقد شققت طريقا مهما في هذه السنة والآن ها انت تقطف الثمار وتحقق المرتجى وتتوصل الى هدف كبير سواء على صعيد تربوي او ثقافي او اعلامي او سياسي او فني. ان المواقع الفلكية تتحدث عن جديد يدخل حياتك وعن بعض
المفاجآت الحلو.
قد تنشأ في هذا الشهر شراكة جديدة او تحالف مهم او تطرأ احداث تهبك فرصا وخيارات تجعلك تتقدم بسرعة الى الأفضل.
غريب كم انت منجذب الآن نحو الأعالي. تسكرك ساعات الصباح النجاح والمجد كأنك ترسم لنفسك صورة اخرى وتصبو الى اعلى المراتب التي يعدك ربما الفلك بها في الشهرين الاخيرين من السنة. قد يساعدك القدر لاكتشاف خدعة مثلا في العلم او لرفع النقاب عن بعض المناورين او للحصول على عقد مميز او مناقصة مثلا في احدى الوزارات. تمارس حنكة كبيرة تجلب اليك الاهتمام والأنظار. تقود تياراً وتبدو بالطليعة فيلتحق بك الآخرون.
عاطفياً: 
لن تخذلك الكواكب ايضا بل انها ابتداء من تاريخ 9 تحمل اليك عروضا جديدة وآفاقا واسعة ولقاءات حارة ومتناغمة. فإذا لم تجد نصفك الآخر فإنه في الطريق اليك قبل نهاية السنة.
يغمرك الحظ على الصعيد العاطفي فعيش رومانسية مميزة واذا كنت مرتبطا فقد تتوطد علاقتك وتحقق حلما يراودك منذ زمن بعيد او تدخل القفص الزوجي او تحض لذلك اذا كنت عازباً.

توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 

– برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

يطلب منك الفلك التأني وعدم الاهمال حتى لا تقع ضحية بعض الحوادث او التراجع الصحي. تكون متحمساً جداً لا بل متهوراً في بعض الاحيان ويخف الفوران اعتباراً من
تاريخ 15. تتزاحم الافكار في راسك وبفضل حسك الاستراتيجي قد تحول بعض التجارب الى حوافز للانطلاق من جديد. كذلك يسمح لك حدسك بانتهاز فرصة ممتازة
بطريقة سريعة.

تلتقي بأشخاص قادرين وتتأثر بطريقة تفكيرهم. تصغي اليهم باهتمام وتدور نقاشات تغني تفكيرك وتوحي اليك بخطوات جديدة في العمل.

قد توقع على عقود مهنية مهمة وتنجز ربما مشروعا خططت له في الأشهر الماضية. تتحرر من قد وتمارس سلطة واذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تتبوأ مركزاً مهماً جداً.
بعض سياسيي برج العذراء يعودون الى السلطة بعد غياب. قد تحصل ايضاً على مبلغ كبير من المال بفضل بعض الظروف الطارئة وعلى اثر بعض التطورات. تتصرف بمهارة استثنائية وقد تتخلص من ورطة ما. وتهتم بشوون مالية ثم رويدا ً رويداً تنتقل من الثقة بالنفس الى بعض الشكوك او الارتياب. حاذر حتى لا ترتكب اخطاء في الايام العشرة الاخيرة من الشهر.

عاطفياً :

يغمرك الوعود والآفاق الحلوة خلال الاسبوع الاول الذي يحمل اما لقاء او بوحاً حاراً بالحب او تودداً مميزاً وحالة غرامية حلوة، تكون الحياة العاطفية مليئة الجديد وقد تنتقل الى قفص الزوجية ايضاً.
وتعيش شغفاً وأوقاتا مميزة، بعد ذلك أي اعتباراً من تاريخ 9 يتغير المناخ وقد تشعر بشيء من التراجع النفسي او تشكك بقدرتك على مواصلة العلاقة مع الآخر.

تبرد العواطف قليلاً وتتراجع الوعود فتمر بفترة من الروتين او يسبب لك احد افراد العائلة قلقاً في الأيام العشرة الأخيرة،  يبدو هذا الشهر مسرحاً لطلب الزواج او لتغييرات مهمة تحصل في حياة بعض مواليد العذراء، أما تتزوج او تنفصل نهائياً او تقوم بترتيبات جديدة في منزلك او في حياتك او تغير مسكنك فجأة لأسباب خارجة عن ارادتك


توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يطل عليك هذا الشهر مع وعود كثيرة واجواء استثنائية وحماسة لا توصف فترة مشوقة جداً لن تتركك بلا مفاجآت شتى وتطورات على الصعيدين المهني والشخصي. يغمر الحب حياتك وتتلقى علامات الاعجاب والاهتمام من كل صوب وتحمل اليك الأفلاك الجمال والأناقة والعذوبة والجاذبية فكوكب الحب بالنسبة اليك الآن في برجك ما يجعلك تخطف الانظار والقلوب فتحضر لمشروع جديد في المهنة او لعرض قد تتلقاه في هذه الاثناء وقد يبدل حياة بعض مواليد الميزان. ضف الى ذلك ان كوكب جوبيتير الذي يحدث طالعا جيداً مع كوكب المال بالنسبة اليك وهو بلوتون يعدك بشهر من الازدهار المادي ايضا. قد تقدم على عملية بيع او شراء ممتازة او تغامر في مجال استثماري يدر عليك الأرباح كذلك قد تتلقى عرضا ماليا من مصادر اجنبية او من مؤسسات خارجية. لكن لابد من توجيه انذار اليك وهو ضرورة الاهتمام بصحتك وسلامتك لان كوكب مارس في برجك يجعلك متسرعاً او مهتوراً قليلاً.

لا تتردد بالقيام بمبادرات والاشتراك بمباراة او بإعطاء تصريح او الإطلالة على الناس لأنك تمتلئ ثقة بنفسك فيما وعود النجاح كبيرة كذلك يكون للإعلام وقع عليك وتأثير كبير على مجرى امورك فاغرف منه يا عزيزي ما استطعت لأنك تسجل نجاحاً كبيرا في هذا الميدان.

قد تطرأ ايضا احداث خارجة عن العادة في مجال عملك او اتصالاتك ، ويطالبك مسؤول ربما بإتباع بعض التعليمات المهمة والتي يجب ان تلتزم بها وربما تقود مشاريع متعددة في وقت واحد وتحافظ على سرية بعضها خاصة اذا كانت تتعلق بمجال سياسي او مخابراتي.

يسجل هذا الشهر ايضا ترقية لبعض مواليد الميزان كما انه يتحدث عن دعم مالي يأتي من الخارج او من مؤسسة غير وطنية. في الجو مفاجآت على هذا الصعيد على الأرجح.

تتخذ قرارات مهمة جداً خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى وتقتحم بعض الساحات التي كانت غريبة عنك حتى الآن وقد تعمد الى استشارة بعض المعنيين في المجال المالي، على اثر تطور يحصل في هذا المجال او مشروع يحتاج الى تمويل وتريد ان تطلقه. يسطع نجمك شرط الا تشكك بنفسك او تترك العنان لبعض التشاؤم

عاطفياً:
تعيش مراحل جميلة من الحب والود وتستقطب الاعجاب وقد تباشر بقصة رومانسية لم تتوقعها في هذا الشهر. تعرف ايضا مبادلات غنية جدا تغذي المخيلة وتلهمك في بعض الخيارات.

توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 تخاطب الناس حولك بمعنويات قوية وقدرة على التأقلم مع الجديد هائلة، متمتعا بكل المزايا المطلوبة لإحداث تغيير ايجابي في حياتك. راهن على الفترة الواقعة بين 1 و 12 اذا ان الأفلاك تلتزم تسهيل الأمور ودفع مشاريعك الى الأمام فكل مبادرة تقوم بها الآن تلاقي النجاح المرجو، وإذا اردت الانتساب الى مؤسسة او الى مباراة ما او اذا اردت البحث عن عمل فتلاقي رغباتك الصدى المطلوب. تصرف هذا الشهر بروح المنتصر والقادرة، ما يجعل السماء تفتح امامك الابواب وتستقبل طلباتك بإيجابية فتتحسن الاوضاع وتحرز ارباحاً وتنجح في مجالات كانت حتى الآن دقيقة جداً. تبذل جهودك وتبدو كفوءا في اعمالك ما يسترعي انتباه بعض المراجع والمؤسسات التي قد تقدم اليك عرضا قد تقيم صلت جديدة وعلاقات تساهم في تطورك المهني، الفني، التجاري او السياسي. لكن حاذر من فقدان الثقة بالنفس خاصة بعد تاريخ 14.
يجب ان تعلم ان مخاوفك تعيدك الى الوراء وترددك يلعب دوراً سلبيًا في إطار عملك . لقد حذرتك يا عزيزي حتى تتجنب الوقوع في هذا الفخ لا تترك احد يقنعك بأن احلامك اكبر من ان تتقق.
عاطفياً :

تتحسن ايضا علاقتك بالمحيط فتجد الكلمات المناسبة للتعبير عما يجول في خاطرك وما يحمله قلبك من مشاعر، فتأتي النتائج مناسبة لاحلامك. تتاح لك فرصة التعرف الى اشخاص جدد وتلبي دعوات كثيرة وقد تلتقي الحب اذا كنت خالياً، وتكون الأيام التسعة الأولى مسرحاً لجديد يدخل حياتك. كذلك قد تستعيد الماضي عبر لقاءات طارئة وتلتقي بمن شغل قلبك طويلاً. تكون الحفلات الانسانية والمناسبات الخيرية مسرحاً للقاءات مميزة في حياتك. بعض مواليد العقرب يتعرضون لضغوطات عائلية من اجل وضع حد لعلاقة مريبة او غير مفيدة. كذلك قد تضطر للقيام بخيار بين مقرب وآخر وتنتقي الجهة التي تريد البقاء معها على انقاض علاقة اخرى.


توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
تسير الامور بشكل بطيء في الايام العشرة الأولى من الشهر الا ان الخبر الجميل هو ان المعاكسات الفلكية تتلاشى ابتداء من تاريخ 10 او 12 فتستعيد حيويتك وتشعر انك اكثر اقبالاً على الدنيا وارتياحاً للتطورات. اذا اعاق امر ما مخططاتك في بداية الشهر الا انك تسيطر على الأوضاع بعد ذلك وتشعر بنفوذك وتعوض عن الوقت الضائع ، انها فترة ممتازة لكي تقفل الباب على آلامك وتطوي صفحة المشاكسات لتنطلق اكثر وثوقا بالمستقبل.

حذار من بعض الأوهام في الاسبوع الاول. حافظ على واقعتيك ولا تصدق كل الأفكار السوداء التي قد تنتابك. ثق ان الكواكب تفي دائماً بوعودها وانك بعد مرور فترة قصيرة تطل على آفاق جديدة ترتفع معها المعنويات. واذا عانيت من بعض العراقيل في العمل او من ضغوطات رزحت تحتها فإن يد العون تأتيك بعدها. تظهر للعلن قدراتك وتصحح المسار فتترك اثراً هائلاً على عدد كبير من الناس والنافذين خاصة اذا كنت تعمل في عالم الاتصالات والمبادلات او في الميدان الاجتماعي او المالي. صحيح ان محاولة الايقاع بك قد تكون شرسة الا ان القدر يهبك حظوظاً للانتصار عليها.

قد تقيم صلات مع جهات خارجية وتتلقى عروضا للعمل ايضا مع بعض المنتجين او الموزعين او التجار الاجانب. كل شيء يصبح مسهلاً امامك وقد تفتح الابواب بطريقة فجائية لكي تلاقي الدعم المهني والسياسي والمادي الذي تحتاج . تسافر ربما للتوقيع على عقد عمل وتتاح لك خيارات كثيرة تشعر يا عزيزي ان السماء تحميك وتشجعك!

عاطفياً :
هنالك ايجابية كبيرة ودعما وصداقات مميزة ولقاءات اجتماعية حارة. تنظم علاقاتك وتعمل من اجل استقرارها وتتساهل مع الحبيب فتقدم التنازلات وتبحث عن الانسجام بعيداً على التصلب وتحاول ان تضع حداً لنزاع او صراع مع احد الشركاء. يتدخل احد الاصدقاء كوسيط لانهاء بعض الخلافات العائلية. ابتداء من تاريخ 20 يلاحقك
الحب اينما كنت وقد تجده على غير انتظار وربما في محيط عملك.

توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

سارع الى انجاز اعمالك قبل تاريخ 14. فاوض او شارك في مهمة معينة وقم بالجهود اللازمة بدون استرخاء، اذا ان الافلاك تدعمك لكي تستفيد من بعض الاحداث والتطورات.
بعد ذلك يجب ان تتروي اذا من المحتمل ان تصادف بعض الاشكالات اذا اعتقدت انك قادر على كل شيء وانه مسموح لك التصرف على سجيتك وبدون عواقب. لا تظهر ان تعتني بنفسك وبسلامتك حتى لا تصاب بمكروه لحسن الحظ ان معنويات تبقى قوية طوال الشهر. قد تحرز نتائج ممتازة في بداية الشهر خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة.
الا ان الضغوطات تبقى شديدة وقد تفاجأ بمهل تعطى لك لانجاز مهمة تبدو معقدة . في العمل تستاء من هيمنة البعض او من توزيع للارباح غير متكافئ. يسود جو من اللاستقرار ايضا فتشهد على جدال وصراعات.

عاطفياً :

 في الحياة العاطفية لن تكون التوقعات أفضل حيث تكون بعض المعاكسات وتولد بعض القلق وتشعر في بعض الأحيان بالذنب والحيرة من حيناً لآخر لكنك قد تنعم بثمانية أيام من الحب واللقاءات الرومانسية الواعدة بين 1 و 8. اجتماعياً تعدك الأفلاك بأوقات حلوة وأجواء ممتعة تنسيك بعض المشاكل العائلية.

توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 

– برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 تتقدم بسرعة الى الامام واذا وهبك النصف الاول من الشهر الفرص الجيدة فإن النصف الثاني يكون اكثر وعداً اذ تطل اعتباراً من تاريخ 9 على دورة من الحظ استثنائية.
حاول ان تستغلها يا عزيزي بدون تباطؤ ووظف الحيوية الكبيرة التي تتمتع بها في التقدم بطلباتك والمباشرة بمشاريعك اذ ان النتائج قد تذهلك. من المحتمل ان تقود حملة ويلهث وراءك الآخرون اذ انك تستعجل بعض الامور وتتجاوب مع بعض العروض لكنك تبعثر قواك في اتجاهات عديدة ما يولد بعض التوتر حتى تاريخ 20.

قد تحرز ربحاً مادياً بطريقة فجائية او تسمع خبراً يثلج قلبك لكن العقبة الوحيدة هي في ميلك الى التسلط وعدم التساهل في أي مجال. وقد ترتكب هفوات في توجهك الى بعض الجهات الفاعلة . حاذر حتى لا يضر بك الامر خاصة اذا كنت تفاوض بشأن عمل او مركز او منصب او ما شابه.

اذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تحاول معالجة بعض الانتفاضات او الاحتجاجات بسبب مشكلة تطال مؤسسة او مرجعية او حكومة مثلا. بعض مواليد الدلو يباشرون بعمل جديداً او ينطلقون في مغامرة مهنية او فنية او سياسية. يكون هذا الشهر مناسباً ايضا لكل انواع الأدب والفكر والإعلان والتربية والفلسفة والإعلان كما للسفر، وكل ما يتعلق بالإطلالات الجماهيرية والانتشار.

عاطفياً :
على الصعيد العاطفي تنعم بفترة من الحب وتعميق الصلات ولا لقاء قد يكون مصيرياً والتزام وارتباط او خطبة او زواج . يبدو المناخ دافئا جداً والعلاقات ممتازة. حضر نفسك لكي تنطلق سعيداً بعلاقات اجتماعية واحتفالية واحلام وردية. تتمتع بجاذبية منقطعة النظير وبحرص الجميع على حضورك والتودد اليك.
اذا كنت وحيداً فقد تتاح لك فرصة التعرف إلى شخص مميز تعجب برفقته ووسامته او بأسلوبه وثقافته. تبدو واقعياً وعارفا لمصلحتك وتميل إلى المميزين والنافذين والناضجين.

توقعات كارمن شماس لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 

– برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تبتسم الاقدار في هذا الشهر الذي يعيد اليك الثقة بالنفس ويغمرك بذبذبات ايجابية خاصة اعتباراً من تاريخ 11 . الا ان الطوالع تبقى شائكة في البداية ما يفرض عليك
التأني والحذر.
تنقشع السماء اعتباراً من تاريخ 12 فتتسلح بمقاومة معنوية اكبر وبرغبة في العطاء والتقدم لتشرق بجاذبية تلفت الانظار. انها فترة ممتازة جداً لاتخاذ القرارات المناسبة على كل الاصعدة الشخصية والصحية والمهنية.
تبدو الامور دقيقة جد ًومعقدة في البداية لدرجة انها تفقدك الامل فتضطر الى اعادة الكرة مرات عديدة الا ان الحواجز تسقط بصورة مذهلة بعد ذلك فتبلغ اهدافك بطريقة سهلة تجعلك تطرح التساؤلات عما جرى وعن الانقلاب في الاوضاع الذي تكاد لا تصدقه. قد توقع على عقد مالي مهم ويحالفك الحظ في مجال مهني كنت قد فقدت الامل بصدده.
يشير المناخ العام الى اعادة تنظيم في بعض المؤسسات والي مراجعة بعض الاعتبارات ما يعرض بعض المناصب للخطر وقد يضطر البعض الى التضحية من اجل الاستمرارية في العمل ا والى قبول بعض الاجراءات. الا ان الافلاك تجنبك هذا الكأس المر على الأرجح حتى ولو عشت بعض الارتباك والحيرة والشعور بعدم الأمان احياناً.
لكن لا شك ان هناك تغييرات تحصل في مجال العمل وتخص عدداً من الناس حولك كأن تقفل مؤسسة ابوابها او تخفف من موظفيها. لا شك ان هناك محنة ما يواجهها المقربون في هذه الفترة الاخيرة من السنة.
عاطفياً :
مطلوب منك المحافظة على وعودك عزيزي الحوت وذلك في المجال الشخصي انت علم ان من اهم صفات الانسان الخلوق والملتزم هي الايفاء بالوعود وعدم الكذب او المراوغة وابهام الآخرين بغير الحقيقة . قد تواجه مشاكل عائلية وربما تمر بأزمة لتفهم كل واحد اين هي حدوده.
بعد ذلك تهدأ الاحوال وقد تتخذ قرارات بالابتعاد عن بعض الناس ، الا انك تجد تعويضا سريعا وتلتقي بمن يريح نفسك وقلبك . تسود انفعالات كثيرة هذا الشهر فتخشى على خسارة من تحب وهذا ما يزيد من تعلقك بالشريك . الا انك تفضل الانفصال وفد الارتباط اذا كانت العلاقة مهتزة منذ زمن بعيد. اذا كنت عازباً فقد تتعدد علاقاتك فلا تلتزم بإحداها .
لكنك ابتداء من تاريخ 11 تصبح اكثر جدية وصدقية في تعاملك . قد تلتقي بأشخاص مناسبين يقدرونك ويقفون الى جانبك في الأوقات الصعبة

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/11/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *