توقعات ماغي فرح برج السرطان- ايلول/سبتمبر 2018

ماغي فرح

ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018– برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)

السبت 1 والأحد 2:
قد تمر ببعض البلبلة رغم أن معنوياتك تبقى مرتفعة، تقدم المساعدة لمن حولك وتكون المستشار الحكيم في كل أمر كبيراً كان أم صغيراً، تخطط لتحرك جديد في العمل مستعيناً ببعض العلاقات.
الإثنين 3 والثلاثاء 4:
إذا سافرت فقد تكون مصيباً، تتلقى معلومات جيدة وتدور نقاشات حول بعض الاستراتجيات المتبعة في مجالك، وتتلقى الأجوبة عن بعض التساؤلات.
الأربعاء 5 والخميس 6:
قد تقوم بمهمة ويتبع الآخرون تعليماتك بدون صعوبة، تقود حملة ربما، إلا أن الانفعالات تبدو شديدة إيجابية كانت أم سلبية فإنها تبلغ أوجها في هذين اليومين، يدخل مركور الخميس 6 إلى برج العذراء، ليلتقي بالشمس، ويسلط الضوء على بعض الأعمال والمهمات المتعددة.
الجمعة 7 والسبت 8:
تسدي النصائح هنا وهناك ويلجأ إليك الآخرون لكسب المزيد، وتتأثر بأحوالهم وتهتم لاقتراحاتهم وأفكارهم، تعبر عن ذاتك بشكل واقعي وعملي.
الأحد 9 والإثنين 10:
يظهر التغيير الإيجابي، فالقمر في الجوزاء ينضم إلى مركور والشمش في حين ينتقل كوكب فينوس إلى برج العقرب، لتشكل هذه الفترة منعطفاً في حياتك هذا الشهر، وتضع النقاط على بعض العلاقات الماضية التي تركت بصمة على قلبك.
الثلاثاء 11 والأربعاء 12:
تقول ماغي فرح بأن الفلك يطلب إليك التروي وعدم التسرع بأي قرار أو خيار، وهما يومان يحملان بعض الصعوبة ويتطلبان الصبر والليونة وعدم التسرع في أي مجال.
بين الخميس 13 والسبت 15 :
تجد الطريق السليم لترميم بعض العلاقات وتضميد بعض الجراح، تتوسع الآفاق وترى علاقاتك مع العالم الخارجي تزدهر، وربما تفتح أبواباً كانت مغلقة، كذلك تخيم الرومانسية على أجواء السبت 15 وتغمرك الأفلاك بجاذبية تثير الغيرة حولك.
الأحد 16 والإثنين 17:
لا تراهن كثيراً على بعض المطبات، فقد تكوم مضللة، لكنك قد تحصل على رغبة أو تسمع خبراً يجعلك متفائلاً، ويتعلق بوضع مالي أو بترقية أو علاوة على الراتب، لكن أيضاً قد يتحدث الفلك عن عملية صحية أو جراحية تضطر لها أو يضطر لها أحد المقربين فتواكبه في هذه الأثناء.
الثلاثاء 18 والأربعاء 19:
يصعب عليك القيام بخيارات، فقد تتغير البرامج والاعتبارات أو تميل إلى العزلة والقوقعة ويتعكر المزاج قليلاً.
بين الخميس 20 والسبت 22:
تحمل إليك الحياة العاطفية وعداً جديداً، تبرع في مجال مهم وربما تتعرف إلى من يوقظ في نفسك الرغبة أو ينادي الحب.
الأحد 23 والإثنين 24: تحقق بعض الأحلام أو تنتصر على بعض الخيبات السابقة وتعوض عما فات، أو تتفهم أكثر مايجري في حياتك الآن.
بين الثلاثاء 25 والخميس 27:
يخشى من جدال مع بعض السلطات أو من إقالة واستقالة، لكن قد يكون الأمر مدخلاً إلى شغل منصب جديد أو شغور بعض المراكز لمصلحتك، إنما تمر بأيام من الاضطراب وعدم الوضوح.
الجمعة 28 والسبت 29:
تقوم بمهمة مشكورة أو تروي عطش البعض للمعرفة أو يستقون منك المعلومات ، يدعمك أصدقاء نافذون أيضاً. الأحد 30:
تجد نفسك مربكاً وعلى طريق مخطئة أو تعاني من سوء تفاهم، مطلوب منك الصبر في هذا اليوم وعدم تخطي حدودك في أي مكان كان والتحفظ إذا شعرت بالخطر.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/09/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.