توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني / يناير 2016، الأيام الأفضل والأسوء

arabhaz-ماغي فرح يناير 2016

ماهي الايام الجيدة والايام السيئة في أول شهور العام الجديد ؟ تعرفوا على أفضل وأسوء الايام في شهر كانون الثاني/يناير 2016 وذلك من كتاب ماغي فرح بصيص نور بعد ظلام لعام 2016

توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

01 arabhaz-برج الحمل يناير 2016

تتمتع عزيزي الحمل ، بحيوية مضاعفة في هذا الشهر ، حيث المواقع الفلكية مميزة بالنسبة إليك . تبدو في أحلى حالاتك مستعداً لخوض غمار مشاريع جديدة ، والقيام بمبادرات كنت قد تحفظت تجاهها. تتغلب على محاولات لقمعك أو صدك أو تجعلك تتخلى عن مهمة أو هدف تسعى إليهما .
تبدو الحوافز كثيرة حتى ولو واجهتك مصاعب ليست بالحسبان ، أو مشاكل مع أحد المسنين في العائلة أو أحد النافذين أو المسؤولين .
إنها الفترة الأفضل للبدء بمشاريع جديدة أو لإطلاق منتوجات متميزة كوكب مارس وهو كوكبك الأساسي ، استقر منذ منتصف تشرين الثاني الماضي في برج الميزان ، ما جعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة بالمستجدات والمفاجآت ، وما عزر أيضاً شعبيتك .

إنه الآن ينتقل بتاريخ 4 إلى برج العقرب ، وهو منزل التغيير والتجدد ، ابتداءً من الآن تغير بطريقة العيش وتضع بعض الأولويات وتعمل من أجل إنجاح مخططاتك ، متمتعاً بالقوة اللازمة لخلق شروط تناسبك وتجعلك سعيداً . أما كوكب مركور فهو يراوح مكانه في برج الجدي ، ويجعلك يا عزيزي مبلبل النفكير قليلاً ، خاصة وإنه يشكل مربعاً مع أورانوس وبلوتون ، وهما الكوكبان اللذان يزعجان مخططاتك منذ سنوات ، ويضعانك في بعض الأحيان في مواقف حرجة ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية . إلا إن هذا التنافر بينهما فهو يلفظ أنفاسه الأحيرة ، ورويداً رويداً يكف عن المعاكسة ، خاصة في شهر نيسان المقبل ، وقد أشرت ماغي فرح إلى ذلك في كتاب السنة الماضية .

بالعودة إلى كوكب مركور ، فهو يبدأ بالتراحع في برج الجدي ابتداءً من تاريخ 5 ، مما قي يشير إلى عودة صديق قديم أو حبيب إلى حياتك ، وسط ظروف مفاجئة وغير اعتيادية ، قد يخطر ببالك قلب الطاولة في بعض الأحيان وإبعاد بعض الذين يعترضون على مشاريعك ، أو فضح بعض الأسرار أو استفزاز أحدهم للقيام بمواجهة معينة . من غير المستبعد أن تجد نفسك أمام مواجهة إعلامية مع غريم أو منافس ، وقد تخرج عن طورك وتتصرف بطريقة غاضبة ، مما يرتد سلباً عليك فحاذر . إلا إن الأمور تتغير رويداً رويداً لمصلحتك ، وقد تسجل الأيام الأخيرة من الشهر انفراجاً كبيراً ونقطة تحول في مجالك المهني أو المادي .

عاطفياً ، تعيش أحلاماً سعيدة وتنطلق مغامراً في مجالات للمرة الأولى . إن كوكب فينوس الذي يستقر في برج القوس حتى التاريخ 23 ، يحمل إليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس ، قد تذهب إلى أمكنة للمرة الأولى ، أو تخوض مغامرات لم تعرفها في السابق . تجد ضالتك إذا كنت خالياً ، خلال نشاطات مهنية أو بواسطة بعض
الأشخاص الجدد الذين يدخلون حياتك ، أو عبر بعض العلاقات المستجدة في حياتك . كذلك تتحدث الأفلاك عن أسفار محتملة في هذا الشهر ، وعن تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها ، فكوكب فينوس في منزل المغامرات ، أي منزلك التاسع وهو القوس ، يرتاح إليك كما ترتاح إليه ، وقد يعني معحباً أو معجبة يدخلان حياتك بصورة صاعقة وغير منتظرة ، وعندما يحدث فينوس هذا مربعاً مع جوبتير في العذراء حوالي منتصف الشهر ، فقد يعني حباً تعيشه مع شخص بعيد عنك في المسافة أو تلتقيه بعيداً عن محيطك الاعتيادي أو أثناء احتفال عام .


توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

02 arabhaz-برج الثور يناير 2016

تحلق في بداية هذه السنة ياعزيزي، إذ أن الشمس تلتقي بلوتون في برج صديق هو الجدي، في حين أن فينوس يحدث مثلثا رائعا مع أورانوس بتاريخ 12، ما يدعوك الى مغامرة جديدة هذا الشهر، والى طرد كل الأفكار السوداء التي راودتك في السابق. المشهد الفلكي الآن يعني بأنك ذاهب نحو تجربة لن تنساها مدى الحياة أو نحو عرض لن تسطيع رفضه. تحاور وتناقش و تعتمد أساليب ذكية لاستقطاب الآخرين، ولو أن أحدهم يحاول اعتراض الطريق في بعض الأحيان وسد الطرقات أمامك، الا أنك تثابر منتصرا و واثقا من حظك.

قد تكلف بمهمة أو يمنحك البعض بعض الملفات لدراستها او للحسم بها، كذلك تتعاطى مع بعض الزبائن في مسألة مهمة جدا، لكنك معرض لبعض الجفاء في التعاطي أو لبعض القسوة وعدم التعاطف مع بعض الجهات، ممايولد مناكفات أنت بغنى عنها.
عزيزي الثور يكاد يكون التعاطي معك صعبا بالإجمال، والصعوبة تشتد في هذا الشهر اذا حاول أحدهم اعتراضك، خاصة وأنك تنتظر جوابا أو ردا من مؤسسة أو إدارة أو سلطة محددة.

حذار اذا تأخرت من ردات فعلك التي تبدو شديدة جدا في هذه الأثناء، هذا لايمنع بأنك تمتلك قدرات ذهنية هائلة، وأن الأفلاك تنتظر منك الأفضل، حتى ولو واجهك كوكب مارس في برج العقرب وحذرك من بعض المواجهات، كما من بعض الأمراض ولفحات البرد.
إن جوبيتير في برج العذراء مناسب جدا لك، وهو يعطيك الأفضل في منتصف الشهر، عندما يتعانق مركور مع الشمس في منزلك التاسع، لكي يطور بعض الاتصالات، ويشير الى علاقات مع أشخاص بعيدين عنك بالمسافة وقريبين في الفكر والقلب.
قد تسافر أو تستقبل مسافرين، وقد تحصل على أموال أو فرص مالية أو منح أو قروض.

تبدو الأخبار جيدة ومناسبة، ويجب أن تنتظر اللا متوقع في هذا الشهر، قد يحصل نقاش مهم مع إحدى الجهات او المؤسسات يؤدي الى تغيير في حياتك، نحن نشرح المشهد الفلكي وعليك أن تطبقه على ظروفك الخاصة.
قد تضطر الى الانتظار او اعادة المحاولة في مسألة مهمة بين تاريخي 5 و 25.
قد تلفت نظر بعض الجهات الفاعلة وتستقطب التأييد.
قد تلتقي بالحبيب في مكان بعيد، أو ربما تتراسل معه بشكل مميز عبر الوسائل الالكترونية او الانترنت، فينوس في برج القوس حتى تاريخ 23، يتحدث عن بعض الأوضاع المعقدة في حياتك العاطفية، وبعض الأزمات التي تمر بها.
خفف من الملاحقة والمحاسبة في حياتك الشخصية.

بعض مواليد الثور يفاجئون الحبيب ببعض المواقف غير العقلانية، أما الذين لا يرتبطون بعلاقة حاليا فقد لايجدون الوقت لعلاقة جديدة، وقد يبعدون عمن يقدم اليهم عرضا عاطفيا معينا، أو ربما يعرفون علاقات سطحية لا تؤول الى أي ارتباطات جدية في هذه الأثناء.
إن وجود كوكب مارس في منزل الحب يعني بعض النشاطات الاجتماعية الكثيرة، إلا أن هذا الموقع يجعلك عدوانيا قليلا، مايتطلب استراحة وتفهماً طوال الوقت، رغم أن الفلك يتحدث عن فرصة رومانسية او اجتماعية عبر الاتصالات العائلية المميزة في الأسبوع الأول من الشهر.


توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

03 arabhaz-برج الجوزاء يناير 2016

يكاد يكون هذا الشهر أكثر هدوءاً مما ترغب أو تتمنى، اذ أن وجود كواكب كثيرة في أبراج ترابية كالجدي العذراء، لايتلاءم مع مزاجك المتحرك، وميلك نحو المبادرات والمبادلات والنقاشات. يسيطر نوع من الجمود قليلا على سائر شؤونك وأمورك. تهتم بقضية تخص الآخرين أكثر من لجوئك الى الاهتمام بشؤونك الشخصية. حاول أن تتكيف مع مايطرأ في هذه الأثناء، خاصة في الشأن العائلي الذي قد يحتاجك لمساعدة تقدمها. إلا أن اللقاءات الاجتماعيه تبدو كثيرة لا بل هائلة، وذلك حتى تاريخ 23 ، فكوكب فينوس في برج القوس، أي في منزلك السابع، يتحدث عن حركة كبيرة في هذا المجال وعن أسفار ولقاءات حميمة. قد يثير أمر ما حشريتك فتسعى الى كشف النقاب عنه، كذلك قد تقدم عوناً أو منحة أو قرضاً الى أحد الأشخاص، وربما هي هدية يثار حولها بعض الاشكالات، وأنت بحاجة الى مساعدة مالية أو دعم مادي، فقد تجده في هذا الشهر.

إلا أن وجها آخر لمركور قد يتجلى في موقف يبدو غريبا بالنسبة الى بعض المتعاونين معك، إذ قد تشعر بمحاولة بعض الأشخاص الاستفادة منك أو ابتزازك بشكل من الأشكال، خاصة وأن فينوس في مواجهة برجك، يدعوك الى تلطيف الأجواء وترطيبها بعيدا عن العدائية، ويتحدث عن إشكاليات لابد من ايجاد حلاً لها.
من غير المستغرب أن يحاول أحدهم النيل من سمعتك أو توجيه إتهام إليك يزعجك جداً. تضطر ربما الى تبرير نفسك او كشف بعض الأوراق التي تكتمت عنها سابقا لتنقية صورتك.
وربما أن مركور يبدأ بالتراجع بتاريخ 25 فقد تلتبس عليك بعض الأمور وتخطئ فهم بعض الاشارات التي تأتي من جهة او مسؤول. اصبر ياعزيزي ولا تتخذ قرارات في هذه الأثناء، لا مهنية ولاشخصية!.

في الحياة العاطفية كن مترويا جدا ولاتستعجل أمراً، فينوس في مواجهة برجك يحثك على الصبر، خاصة وأنه يلتقي ساتورن في منزل الحب.
وكوكب مارس ينتقل الى مربع مع برجك، ماقد يوحي ببعض الاشكالات والحوادث أيضا، وذلك على الصعيد الشخصي والمهني. قد يدفعك هذا المشهد الفلكي الى التشكيك بأحد الأحبة أو الى فضح وضع لايرضيك، وربما يتحدث الفلك أيضا عن خيبة تتعرض لها أو مناورة تكتشفها. ربما يأخذ عليك الحبيب أو الزوج اهتماماتك الاجتماعية الكثيفة وإهماله نوعا ما. من جهة أخرى قد يثير أحدهم فضولك، واذا كنت عازباً قد تهتم بأحد الأشخاص ابتداء من تاريخ 12 ، وربما يكون غريبا عن محيطك أو عن وطنك.


توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

 04 arabhaz-برج السرطان يناير 2016
تتوقع ماغي فرح أن تباشر السنة متحمساً ومليئاً بالحيوية فلا يستطيع أي أمر أن يثنيك عن العمل وبذل الجهود اللازمة لتحقيق أهدافك ، حتى إنك تتهم بالقسوة والجفاء في بعض الأحيان لشدة ما تتطلبه من الآخرين في العمل ، إذا كنت مسؤولاً ، ولكثرة ما تفرضه على الزملاء ، إذا كنت موظفاً .
يدعمك كوكب مارس في برج العقرب ويكون موقعه ملائماً لك ، فتحصد نتائج جيدة لما زرعت وتتحدى كل الحواجز التي يمكن أن تعترض طريقك ، قد تبدأ بعملية إصلاحية وتصحيحية ، خاصة وأن المربع بين أورانوس وبلوتون ، والذي أقلق راحتك وتسبب خلال السنوات الماضية بكثير من المشاكل في حياتك ، بدأ بالإنحسار ، وها أنت الآن تعيد البناء وتضع نصب عينك أهدافاً جديدة فتدعمك الأفلاك لتحقيق ذلك . مطلوب منك يا عزيزي ، التناغم مع الآخرين بليونة وهدوء وعدم تضخيم الأمور إذا طرأ أي إشكال ، وتدوير الزوايا إذا واجهت نزاعاً مع أحد الزملاء .
قد تسعى للحصول على قرض أو تمويل وتهتم بشأن إرث أو بعض الموارد المالية . حضر نفسك لجديدعلى هذا الصعيد وإلى بعض التغييرات ، خاصة وإن موركور يبدأ تراجعه بتاريخ 5 ويستمر حتى تاريخ 25 . أما التنافر بين الشمس وأورانوس ، الذي يكون في أقصى طالعه بتاريخ 7 ، فإنه يضعك أمام حيرة بين أعمالك وحياتك الشخصية ويحمل إليك عتباً وملامة لكثرة انشغالاتك وعدم اهتمامك بالشأن العائلي .
تتحدث الطوالع الفلكية عن ضرورة التكييف مع بعض المستجدات والتفاهم مع الآخرين وتقديم التنازلات . تتحدث الأفلاك أيضاً عن أزمات قد تطال بعض الشركاء أو الأصدقاء وتتطلب منك الصبر في حياتك المهنية كما الشخصية .
تتأثر بما يحدث للآخرين وبأوضاع مالية تخص الشريك ، وربما نتاح لك فرصة لإنشاء شراكة جديدة مع بعض الجهات الفاعلة . كن يا عزيزي متروياً واترك الآخرين يختارون طريقهم بدون تدخل منك .
تشهد حياتك الشخصية والعاطفية ربما بعض التغييرات والصدمات المفاجئة ، فكوكب ساتورن وهو كوكب الحب بالنسبة إليك يتفاعل مع الخسوف خاصة في منتصف الشهر ، مافد يعني بعض الأزمات في حياة الأحباء والأصدقاء ، أو تجربة يمر بها الشريك إذا كنت على علاقة عاطفية حديثة ، فكن صابراً جداً مع الآخرين فربما تنتابه موجة غضب لسبب من الأسباب ، وإذا كنت عازباً فقد تلتقي بأشخاص مميزين يدعمونك في حياتك المهنية أيضاً .
إن هذا الشهر يشهد تداخلاً بين شؤونك المهنية وأوضاعك العاطفية ، فكوكب مارس في برج العقرب يتحدث عن لقاء عاصف تحتاج معه إلى نصائح أحد الأصدقاء وإرشاداته . أما فينوس في برج القوس فيشكل الإشكال الأكبر وقد يجعلك حائراً في أمرك ، قلقا ً تطرح التساؤلات حول صوابية علاقتك الحالية ، إذا كنت مرتبطاً . أيضاً قد يشير هذا الموقع الفلكي إلى علاقات متعددة وغير مستقرة ، وإلى بعض الأوهام التي لا تلبث الحقيقة أن تبددها . حاذر حتى لا تقع ضحية بعض المناورين والهاوين اللعب بالعواطف .

توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

05 arabhaz-برج الأسد يناير 2016
يكون الشهر الأول من السنة أكثر صعوبة مماتتوقع ياعزيزي، اذ أن مربع كوكب مارس يولد بعض الازعاجات ويجعلك تعالج اشكالات متتالية، بحماسة مرة وباسترخاء مرة أخرى.
صرت تعلم ربما أن مربع مارس يعرضك لبعض الحوادث من كل النواحي وأن الوقاية ضرورية جدا في هذه الأثناء، ولو أن المعنويات تبقى مرتفعة. لاتقحم نفسك فيما لايعنيك وانتبه وكن متروياً واترك الواقع يعالج المشاكل بهدوء.
قد يحاول بعض المنافسين مواجهتك أو وضع العصي بين الدواليب، وقد يستاء منك أحد المراجع او يطلب اليك التغيير في الاسلوب والاهداف.
إلا أن خطواتك واتصالاتك وحسن تصرفك أمور تؤدي إلى نتائج جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى، اذ أن جاذبيتك تفتح أمامك الأبواب، حتى في وقت لم تتوقع ذلك. صحيح أن مركور يراوح مكانه في برج الجدي ولايسهل أمامك المهمة، الا أن قدرتك على المحاورة والاقناع تبدو هائلة، حتى لو واجهت اشكالات مع بعض الزملاء او الزبائن أو صدمت ببعض التهم التي توجه إليك، والتي قد تكون مجحفة في حقك في غالب الأحيان.
قد تضطر الى تكرار محاولة قد أحبطتك، أو تعمل جاهدا لحماية سمعتك من بعض الأقاويل أو بعض الافتراءات.
من غير المستبعد أن تواجه صعوبات لم تتوقعها، حاول أن تعتبرها فرصة ثانية لبلوغ بعض الأهداف. قد تطلق مشروعا جديدا أو تروج لبعض المنتوجات وتحقق تطورا في هذا المجال، وقد تعرف حظا في بعض الاستثمارات المالية بفضل كوكب جوبيتير، وربما تحصل على بعض الأرباح ولو شعرت ببعض التباطؤ أو واجهت بعض التأجيل والتسويف ومحاولة البعض تأخير سوء تفاهم مع أشخاص قد تحتاج إليهم في المستقبل، أو يكون التفاهم معهم ضروريا في الاسابيع القادمة.
لحسن الحظ أن كوكب فينوس في منزلك الخامس حتى تاريخ 24 يرعاك بذبذباته الإيجابية، ويتحدث عن تعاطف معك وعن دعم عائلي تصادفه أو حماية تشعر بها طوال الشهر، وربما يشير الى تقارب مع شخص غال على قلبك يوفر لك السعادة. تسعد بقرب من تحب، وقد تحضر لمشروع مشترك معه كسفر أو احتفال أو المشاركة في مناسبة تنعش قلبك. تمارس سحرك واذا كنت وحيدا قد تختار بين خيارين أو تحب الاثنين معا.
تمارس سحرك ياعزيزي وتوقع القلوب، وقد تقوم بخياراتك فجأة وتبني علاقة جديدة على أسس متينة.
كذلك تكون الفترة مناسبة للنشاطات الاجتماعية ولعقد صداقات مميزة. كذلك قد تسمع صوتا آتيا من الماضي، خاصة عندما يبدأ مركور بالتراجع ابتداء من تاريخ 5 في منزلك السابع، أي في الدلو، ماقد يعني لقاء مفاجئا مع من غاب عن نظرك طويلا.
تصادف ظروفاً غريبة وتستعيد بعض الذكريات أو تحسم أمرك بعد فترة طويلة من المراوحة بالمكان.

توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

06 arabhaz-برج العذراء يناير 2016

تشعر بالاطمئنان في هذا الشهر الذي يجعلك مطلاً على بعض المشاريع الجديدة ، ومقبلاً عليها بثقة بالنفس وحماسة فاعلة ، تجد تجاوباً مع بعض طلباتك وقد تفوز في مباراة أو امتحان على مختلف المستويات ، تبقى المعنويات مرتفعة ، حتى لو اعترض طريقك بعض الشوائب أو اضطررت لدفع مبلغ غير محسوب ، إصلاحات في منزلك أو في سيارتك .

تتميز عزيزي العذراء بأفكار بناءة تحاول توظيفها في المكان المناسب ، فتجتمع كواكب الشمس وفينوس ومركور في منزلك الخامس ، أي في برج الجدي ، يضفي على حياتك رونقاً جديداً حتى ولو تأخر فينوس إلى تاريخ 23 ، حيث يتحدث عن جائزة أو فوز ما أو أخبار جيدة تتلقاها وتتعلق بمشروع لك أو بارتباط ، أما كوكب مارس في برج العقرب منذ أوائل الشهر ، فيزودك بطاقة فكرية وجسدية كبيرة ويجعلك تميل إلى بعض التحدي وعرض العضلات . انتبه من شهية كبيرة للمأكل والمشرب ولكل أنواع التسلية ولا تبالغ في أي أمر .

أما مركور في برج الجدي فإنه يتراجع ابتداءً من تاريخ 25 ، وقد يشير إلى بعض التأجيل والتأخير في مسألة تعول عليها الكثير ، وربما تضطر إلى انتظار بعض النتائج حتى آخر الشهر أو تحصل على جواب لطرح لك ، في الأيام الأخيرة من الشهر .

عاطفياً ، قد تدور نقاشات حادة في الأسابيع الثلاثة الأولى ، حيث إن التواصل يبدو صعباً وقد يسبب لك أحد المقربين قلقاً وهموماً . فوجود كوكب فينوس في مربع مع
برجك لايسهل عليك الأمور وزد على ذلك تراجع كوكب مركور ، ما قد يثير بعض البلبلة أو يضع في طريقك أشخاص غير صادقين .

هذا الطالع الفلكي ينذر ببعض المشاكل سواء كانت شخصية أم عائلية . من غير المستبعد أيضاً أن تثار أزمة مع أحد الوالدين أو الزوج ، أو أن يعود حبيب قديم إلى حياتك ، أو يطالب زوج انفصلت عنه ببعض الحقوق ، أو تجد نفسك أمام موقف حرج عائلياً أو زواجياً . أما الأسبوع الأخير من الشهر فيأتية بالحلول ويجعل الحوار أكثر صراحة وفاعلية . تزول الهموم وتطلق أنت بعض الأفكار الجيدة وتتعامل مع أشخاص مميزين ، وربما تجد الحب إذا كنت وحيداً . قد تقيم علاقة خاصة تخدم فيما بعد مصالحك .


توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 07 arabhaz-برج الميزان يناير 2016
تستريح من كوكب مارس الذي سكن برجك في أواخر السنة، وتمتلئ حيوية ونشاطاً، ويكون الحدس لديك ممتازاً، وربما بعض الخطى البطيئة تشعر أنك تسجل أهدافا كثيرة، فمع بعض المثابرة تتوصل الى قهر كل المصاعب السابقة. تقطف ثمار جهودك حتى ولو اضطررت الى تكرار المحاولة في بعض الأحيان.
تقترب من أهدافك واثقاً، ويكون أكثر المستفيدين من هذه الطوالع الفلكية مواليد الدائرتين الأولى والثانية، في حين يشتكي مواليد الدائرة الثالثة من مراوحة المكان. مركور المرابض في برج الجدي يجعلك تواجه أحد الزبائن أو الزملاء او الرؤساء او أحد المقربين، ويتحدث عن نزاع أيضا قد ينشأ في محيط عملك أو حياتك الشخصية. أما تنافر أورانوس وبلوتون، والذي أثر فيك مباشرة خلال السنة الماضية، فإنه يتركك بسلام الآن بعد أن أدى الى تغييرات صادمة في بعض الأحيان، والتي مازالت ذيولها حاضرة، وأخص بالذكر مواليد الدائرة الثانية.
يحتل فينوس موقعا مناسبا حتى تاريخ 24 ، مايزيد من سحرك واشراقتك ويجعلك محط الأنظار والاهتمام.
قد يضع على طريقك شخصا مناسبا لك اذا كنت وحيدا وخاليا، أو يجعلك تستعيد حرارة المشاعر الماضية مع الزوج أو الشريك. تبدو الابن المدلل للكواكب الآن ويسطع نجمك اجتماعياً، فتكون حديث الناس لسبب أو لآخر.
يمكنك أن تمضي أوقاتاً جيدة من التسلية والمرح في هذا الشهر المميز.
قد تتصالح مع بعض المقربين بعد فترة من الخصام، وربما تلتقي بشقيق أو شقيقة بعد غياب طويل، وقد يتودد إليك أحد المسنين فتكون أنت مرجعه، ويطلب حضورك ومواساتك، وهذا ماستقدم عليه في هذا الشهر. تكون مقرباً جداً من القلوب، ولو أن الاستقرار ليس العنوان الكبير الآن.

توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 08 arabhaz-برج العقرب يناير 2016
تبدو قدراتك على تقديم الحجج والبراهين لترويج أفكارك ، وقناعاتك هائلة ، في هذا الشهر الذي تحدث فيه تقدماً ملموساً وتكون مؤهلاً للخروج من مأزق بطريقة استثنائية .
لن تنقصك الديناميكية والشجاعة على خوض بعض الميادين الدقيقة ربما ، إذ إن المناخ العام يروق لك ، فكوكب مارس الذي يدخل برجك في تاريخ 3 ، يستقر طويلاً عندك وبطريقة استثنائية ، ليغير مصير بعض مواليد برج العقرب ، إلا أن الفلك يحذر من بعض التسرع والتوتر ونقصان الصبر لبلوغ الأهداف . لاشيء يحد من اندفاعك الآن ، تقتحم الساحات واثقاً غير آبهاً بالوقت الإضافي الذي يتطلبه عمل ما .
قد تقوم بعملية بحث وتدقيق أو تذهب لمكان ما للتحقق من بعض الأمور ، أو ربما تسافر تحقيقاً لهدف معين . يجعلك كوكب مارس منتصراً ، خاصة في مفاوضات لك مع بعض الأطراف الفاعلة .
قد تدخل عملية مبارزة وتسحق الأعداء إذا دخلت معركة ما ، لكن كن منتبهاً حتى تتجنب الحوادث الجسدية ، وانتبه لجهازك الهضمي كما لآلام الظهر . لا تستخف ببعض العوارض .
عاطفياً : يجعلك كوكب فينوس تفكر بشريك ثري يدعم أعمالك أو يساعدك على تخطي بعض الصعوبات ، كما يجعلك مشككاً أكثر من العادة ، وميالاً إلى إحداث أزمة مع الحبيب .
قد تأخذ عليه اهتمامه الزائد بأحد الأشخاص ، أو تتحفظ إزاء عرض عاطفي ، أو تتراجع عن وعد يا عزيزي ! وربما يثير أمر ما غيرتك فتبدو تملكياً ، وتحرص على إنتماء الآخر لك بدون قيد أو شرط ، أيضاً قد تتحول صداقة إلى رابط عاطفي متين ، أو يتطور حب إلى قرار بالزواج .
ربما تطرأ أحداث مذهلة توحي بانقلابات في حياتك ، إلا إنك تحرص على كشف بعض الأسرار ومعرفة مايدور من أحداث أثناء غيابك . قد تستنطق أحد المقربين وتود أن تتحقق بنفسك من بعض الروايات التي تصلك .

توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
 09 arabhaz-برج القوس يناير 2016
يجب أن تعتني بنفسك في هذا الشهر الذي يحمل بعض المعاكسات الفلكية، وأن تعالج بعض الاشكالات الصغيرة التي قد تنشأ في محيط عملك وفي شؤونك المالية. قد لاتسير الأمور كما تشاء أنت، ونصيحة الفلك لك أن تكون أكثر ليونة ومرونة وعدم زج نفسك في أي ورطة، أو القيام بتحديات لاجدوى منها الآن.
انتبه فأي تهور أو حكم سيء على الأمور قد يولد بعض النتائج السلبية.
ربما تضطر الى التخلي عن أحد المشاريع أو الى قلب الصفحة بعد فترة من الحماسة الشديدة، الا أن باباً قد يفتح أمامك أيضا، فتتوفر فرص لم تتوقعها وتحملك مسؤوليات جديدة.
إن المعاكسة الفلكية بين أورانوس و مركور تؤثر عليك سلباً، وتولد لك بعض التعقيدات والصعوبات.
انتبه لصحتك وسلامتك، وقد تعاني من رحيل لأحد الأصدقاء أو من فقدان الاتصال ببعض الأحبة.
يسكن فينوس برجك حتى تاريخ 23 ، مايجعلك تطالب بالشفافية والوضوح، فتطرح بعض الأسئلة وتفرض على الطرف الآخر إثبات صدقه وإلتزامه.
لاتستغرب اذا حمل هذا الشهر بعض الخيبة بسبب شخص عولت عليه الكثير، أو فراقاً على أثر مشادة كلامية أو بعض الخلافات والنزاعات.
قد يصعب عليك التفاهم مع من تحب، أو ربما تبرد عواطفك فجأة فتعيد حساباتك.
وربما يتخلى أحد الأشخاص عنك، او تشعر بالخيانة..
كن حذرا جدا خاصة في منتصف الشهر الذي يحمل شعورا بالغبن أو بالوحدة، أو بالانفصال اذا كنت على علاقة حب.
لكن هذا لايمنع من أن علاقة صداقة قد تتحول الى رابط متين وقصة حب لبعض مواليد برج القوس.
أما الحياة الاجتماعية فتعرف صخبا كبيرا وحرارة شديدة، وقد تلتقي بأشخاص يكون لهم تأثير على بعض قضاياك المستقبلية.

توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج القوس 

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 10 arabhaz-برج الجدي يناير 2016

 تدعوك الأفلاك في الشهر الأول من السنة ، للقيام بالمبادرات المرغوبة أو لإطلاق أحد المشاريع بدون انتظار ،حتى لو شعرت ببعض القلق ، إذ إن وعود النجاح كثيرة وعليك ألا تترك الفرص تفوتك .

يطرأ ما يستعجلك القرار والتنفيذ ، وقد تتلقى عرضاً يسقط عليك من السماء ويفتح أمامك أبواباً جديدة ، يتناغم كوكبا مارس ونبتون ويشكلان طالعاً جيداً مع بلوتون في برجك ، ما يشير أيضاً إلى حلم يتحقق أو سفر ملائم جداً أو انتقال إلى مكان إقامة جديد أو مركز ومنصب تتصل إليهما . صحيح أن كوكب مركور يتراجع في برجك في غالب أيام الشهر ، إلا أن الطوالع الأخرى تتفوق على تأثيراته .

من الممكن أن يعرضك لمشكلة مع أحد الزملاء أو أحد المقربين ، وإلى رفض لبعض التوجيهات والتي تصر عليها . أكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثانية الذين يضطرون إلى إعادة النظر ببعض المشاريع ، وإلى إبعاد بعض المتطفلين عنهم .

جدير بالذكر أن مايحصل الآن من تغييرات يصب في مصلحتهم فيما بعد . المهم أن تسير عزيزي الجدي بخطى ثابتة وأن تباشر بنشاطات تراود تفكيرك منذ مدة طويلة ، وأن تعتني بنفسك أيضاً وتشارك البعض آفاقاً ترتسم أمامك .

تقيم اتصالات عذبة مع بعض الأصدقاء،وبعض الذين تصادفهم هذا الشهر ، وهم كثر على ما يبدو .
إلا أن كوكب فينوس في برج القوس متزامناً مع تراجع كوكب مركور ، يحدث بعض البلبلة أو يشعرك بالغبن أو بالوحدة على الصعيد الشخصي .
تشتاق إلى احدهم أو تتراجع عن علاقة كانت حتى الآن واعدة جداً أو تنعزل قليلاً لسبب من الأسباب . قد يخيم التشاؤم عليك ، على أثر فراق أو رحيل لبعض الأحباء تستقيم الأمور اعتباراً من تاريخ 23 ، عندما يدخل كوكب فينوس برجك فتقبل على أفراح وملذات ، وقد يحمل إليك الفلك لقاءً مشوقاً جداً يزيل عنك مسحة الحزن ويعيد إليك التفاؤل .


توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج القوس 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 11 arabhaz-برج الدلو يناير 2016
تتوقع ماغي فرح أن تواجه بعض العراقيل في حياتك المهنية كما الشخصية ، إذ إن المواقع الفلكية تثير بعض الحساسيات وتعرضك لغيرة الآخرين ومحاولتهم إعاقة انطلاقتك .
تجد نفسك ربما في مأزق ، أو يضيع عليك بعض الناس الوقت ، فيعيقون الطريق أمامك كي تجد نفسك محشوراً ربما في زاوية ، أو مراوحاً مكانك غير قادر على التقدم إلى حيث تريد ، ربما أنت تحمل أفكاراً هائلة تريد أن تنفذها ، لكن دائماً هناك من يسد أمامك الطريق ، كذلك يستقر كوكب مركور في برج الجدي ، مما يوحي ببعض سوء التفاهم أو التشويش أو السهو والغلط ، يرفض الآخرون الإصغاء إليك ، أو ينصرفون عنك لبحث أمور أكثر أهمية بالنسبة إليهم ، عبثاً تحاول أن تروج لفكرة أو لمنتج ، فتجد نفسك مراوحاً مكانك في أوقات كثيرة هذا الشهر ، حاذر أيضاً من بعض الحوادث والأوبئة والأمراض ، وضاعف اهتمامك بنفسك ، هناك ضرورة لتجنب الإرهاق وزج نفسك في بعض القضايا الخاسرة ، قد تتألم من بعض التصرفات ، تذكر قولاً لأحد المفكرين: ( لا نتعلم حتى نتألم ) .
إن كوكب فينوس في برج القوس يتحدث عن بعض الصداقات الغنية ، وعن علاقات مستقرة على الصعيد الشخصي ، وتواطؤ مع الشريك أو الزوج على بعض المشاريع قد يقدم إليك أحد الأصدقاء اقتراحات جيدة فتذهب حيث تشعر بالإنتعاش، وربما تنال الإعجاب أثناء دعوة عامة تلبيها حتى تاريخ 23 ، قبل أن ينتقل فينوس إلى برج الجدي . إن لقاء فينوس ب ساتورن مع مرور الأسبوع الأول ، يعزز إحدى الصداقات ويحييها من جديد . إلا أن له وجهاً آخر وهو التسبب بحزن أو بإرباك ، على أثر بعض الأخبار ، لحسن الحظ أن المشهد الفلكي يتحدث عن حلول سريعة بعد فترات من الصعوبات ، إذا كنت عازباً فقد تطل على مغازلة تفرح قلبك .

توقعات ماغي فرح شهر كانون الثاني/يناير لعام 2016  برج القوس 

(19 شباط – 20 آذار)

12 arabhaz-برج الحوت يناير 2016
يعقد لك ساتورن و جوبيتير الأمور، ويجعلانك مرهف الحس وضعيفا أمام بعض المستجدات، يسود جو من اللا استقرار، مايزعجك فعلا ويتطلب الكثير من الهدوء للخروج من بعض الأوضاع المعقدة بسلام.
مطلوب منك أن تتخطى بعض الأمور الصعبة والاستفادة من فرصة قد تتاح لك وقد تفوتك بسبب انشغالك بالأمور الأخرى. أنت قادر على التقدم اذا تصرفت بهدوء وتجاهلت من يحاول العرقلة، أو من يلهيك عن المسائل الأساسية بشؤون سطحية.
إلا أن كوكبي مارس و مركور فيتفقان على دعمك فتتسلح بالشجاعة لمواجهة السلبيات بروح إيجابية بفضل كوكب مارس،في حين أن مركور في برج الجدي يشير إلى دعم تتلقاه من جهة قادرة أو من أحد الأصدقاء النافذين اذا وجدت نفسك في مأزق أو في ورطة.
قد تهتم بمشروع خاص جداً، مفعماً بالحيوية والنشاط وقادرا على التحدي في كل مجال.
إن المعنويات القوية التي تتمتع بها الآن تجعلك أقوى من المستجدات وتوقظ فضولك لطرق بعض الأبواب التي كانت مغلقة.
هذا لايمنع من أنك تشكو من جو من الجفاء والبرودة والجمود حتى في حياتك الشخصية والعاطفية.
فينوس في برج القوس حتى تاريخ 23 يعاكس الأوضاع ويشبك شؤونك العاطفية بالمسؤوليات المهنية، ويثير في نفسك بعض الشكوك، ويجعلك تطالب الطرف الآخر بدعمك مادياً ومهنياً ربما.
وقد يعني هذا المشهد الفلكي انشغالك عن الواجبات الشخصية بمواضيع أخرى تأسر اهتمامك.
قد تغيب الأوقات الحلوة وعذوبة التلاقي أو تجد نفسك منجرفاً الى علاقة معقدة وغير واعدة.
يسود جو من الالتباس بعلاقاتك التي تمر بفترات متفاوتة من الحرارة والبرودة، فتغامر في نشاطات مشوقة حيناً وتشعر بالضجر حيناً آخر.
كذلك قد تتفوه بكلمات تثير الخلافات أو النزاعات أو تهب لمساعدة مقرب يمر بأوقات صعبة. تستقر الأحوال في الأسبوع الأخير من الشهر، حيث من الممكن أن تستقبل مفاجآت سارة وعذبة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/01/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *