توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر أيلول / سبتمبر 2015

arabhaz- توقعات ماغي فرح- برج الأسد - لشهر أيلول- سبتمبر 2015

توقعات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2015 برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

جميل هو هذا القول: عندما فرّق الله العقول ، الكل اكتفى،
وعندما فرّق الثروات ، الكل اشتكى.
ثلاثة أسابيع ضاغطة جداً
 تبدأ الشهر بيوم واعد هو الثلاثاء 1 ، حيث تحتفل بجديد مميز ، إلا أن الاربعاء 2 والخميس 3 ، فيحذرانك من عدائية وسوداوية تجتاحك، فتتراجع المعنويات.
قد تعاني من بعض الاخطاء الحسابية والمهنية . تتحمس لأحد الاشخاص بين الجمعة 4 والاحد 6 ، لكنك قد تمر بفترة من القلق بين الاثنين 7 والخميس 10 ، وإعادة النظر ببعض الارتباطات . تصطدم ربما بسلطة معينة وتعيش انفعالات كثيرة، وانتبه طوال الشهر لصحتك وسلامتك ، كما لسلامة المقربين.
الكسوف الحاصل يوم الاحد 13 يتحدث عت غياب أو اختفاء أو ضغط أو عن إرث أو خطأ في بعض العمليات الشرائية أو المالية فحاسب جداً . قد يشكل يوما الخميس 17 والجمعة 18 خطر عليك في هذا الاطار. انتبه لأي عقد توقع عليه واحمِ نفسك من أصحاب النوايا السيئة .
بين الاثنين 14 والاربعاء 16 ، وقد تعرف لقاء عاطفي مميز أو تقع في الحب . وقد تتطور هذه العلاقة في الفترة اللاحقة أو بين السبت 19 والاثنين 21 ، وفي هذه التواريخ تطلع على جديد يرضيك وتتلقى خبراً جديداً جيداً ، وإذا تعرفت الى حبيب مميز في الاسبوع الاول من الشهر ، فإنك تعلن عن ذلك الآن أو تسرع الى خطوبة أو زواج.
انتبه لصحتك وراجع الطبيب لدى أي عارض بين الثلاثاء 22 والجمعة 25 ، والقمر المكتمل في الحمل يوم الاثنين 28 مع الخسوف قد يشكل إشارة جيدة بالنسبة إليك لكن لا تقدم على سفر الاربعاء 30 ، وكن حذراً مع بعض المقربين .

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 31/08/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *