توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر أيلول / سبتمبر 2015

arabhaz- توقعات ماغي فرح- برج السرطان- لشهر أيلول- سبتمبر 2015

توقعات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2015 برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

لو ملكت الدنيا وافتقرت إلى القيم والاخلاق والمعرفة،
فأنت لا تساوي عندي شيئاً.
أيلول طرفه بالحظ مبلول
 قد تبرز أحقاد يوم الثلاثاء 1 ، أو قد تضطر الى مواجهة بعض المحيط أو الى معالجة مشاكل طارئة وملفات صعبة.
تكون الأفكار جيدة يومي الاربعاء 2 والخميس 3 ، حيث تتزود بحنكة ومهارة لمحاضرة النتائج السلبية.
فينوس يعاود سيره الامامي يوم الاحد 6 ، ويسهل بعض الاتصالات الشخصية والعائلية والعاطفية . قد تصحح اعتباراً من هذا الوقت ، مشروعاً ما أو تعبر عن قدرة الخلق والابداع عندك بعد فترة من الاحتجاب.
تتصرف بعدائية وقد تتصادم مع بعض الزملاء أو إحدى المؤسسات الحكومية أو أحد المراجع يوم الاثنين 7 .
الكسوف في العذراء يوم الاحد 13 ، لن يكون سيئاً بالنسبة اليك لأنه يحدث في منزلك الثالث ، لكن حاول أن تضبط أعصابك في هذه الفترة خاصة إذا شعرت بتغيير يحصل في بعض المجالات الادارية ، وقد سيارتك بهدوء!
تكون الفترة الواقعى بين الاثنين 14 والاربعاء 16 هي الاكثر دقة فحاذر في كل شيء واحفظ خط الرجعة ففي تعاطيك مع الاخرين ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية ، ويسجل يوما الخميس 17 والجمعة 18 تقارب ودي جيد ، إلا أنك ابتداء من هذا التاريخ قد تعيش حيرة ما بين اتجاهين.
يعاود ساتورن سيره نحو القوس يوم الجمعة 18 ، ركز على بعض أعمالك خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الاولى والثانية ، وقد تطل على الناس بهالة كبيرة وتقدم عملاً فنياً أو سياسياً ، أو تكون محط الانظار وحديث المجتمع .
تقلق على صحتك في هذا الوقت وخاصة بين السبت 19 والاربعاء 23 ، أو تهتم بمقرب يحتاج الى مساعدة ، وتقبل على تغييرات مالية أو مهنية حتى تاريخ 28 .
ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء يوم الجمعة 25 ويهم بدعمك ومساعدتك بعدما وضع العصي في الدواليب ، وتتبدل الصورة وترى الحظ ينساب اليك وتحقق النجاح بين السبت 26 والاحد 27 .
اما الخسوف في الاثنين 28 فيطالك مباشرة ويتحدث عن طارئ في عملك ، ويشير الى تبديل أدوار او مراكز في عملك ، انتبه لصحتك في هذا الوقت خاصة ابتداء من الثلاثاء 22 وخذ اقساطاً من الراحة والنوم.

 

نشر بتاريخ 31/08/2015

ردان على “توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر أيلول / سبتمبر 2015”

  1. khairyayman قال:

    thanks more for this site and amghy farh

  2. imen magroun قال:

    Marhaba, ana men tunis, momken a3ref akthar 3ala bourji men el jiha el 3atifiya, ma3endi 7adh m3a chabab, idha 3ajebni chab ma.ahsel 3alih, ani bent we badi ykoun 3andi cha5s yhebni,ana mawlouda fi 22 /6/1997 wa choukran

أضف تعليقاً