توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

عندما تشعر بالضعف تذكر أولئك الذين جعلوك قوياً وعندما تبدأ بالتشكيك بنفسك تذكر أولئك الذين يؤمنون بك .
أوضاع ملتبسة وحيوية متراجعة
أهم التواريخ والمحطات:
عاطفياً راهن على الايام الاولى من الشهر ففينوس في برجك يدعوك للسلام والحب وهو يحمل لك وعداً جميلاً لمواليد الدائرة الثالثة بالأخص ، ويكون الاثنين 1 مثمراً
من كل النواحي .
يدخل فينوس الى برج الاسد السبت 6 فيولد بعض العدائية أو التملكية في تصرفاتك مع الحبيب وربما تساورك شكوك حول مدى عمق العاطفة الت يكنها لك ، استفد من أجواء يومي الاثنين 8 والثلاثاء 9 لايجاد بعض الحلول وتصفية بعض الحسابات بطريقة أيجابية .
انتبه من تأخير وتأجيل وأفخاخ تنصب لك بين الاربعاء 10 والخميس 11 وتجنب بعض المواجهات وخاصة مع المحيطين بك أو العاملين معك ، فقد لا تخرج منتصراً من هذه المعركة .
تخف الاعباء يوم السبت 13 وحتى الاثنين 15 وتبدأ الايجابيات بالظهور ويزودك بطاقة معنوية كبيرة وإرادة لبلوغ الاهداف وخاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة ، وقد يحدث التغيير الذي طالما حلمت به ، وربما تتوصل الى استقلالية وتحرر من قيد .
القمر الجديد في الجوزاء الثلاثاء 61 يجعلك أكثر إقبالاً على المجتمع ويجعلك متناغماً مع الآخرين ، وخاصة أن كوكب مركور يكون قد عاود سيره المباشر يوم الخميس 11 .
ابتداء من الاحد 21 تدخل فترة مالية جيدة وقد يحرز بعض مواليد السرطان أرباحاً غير منتظرة ويعقدون صفقة مالية ناجحة ، إذ يجمل اليهم القدر ربما مفاجآت غير منتظرة ومدخول جيد بل ورائع .
تدخل يا عزيزي دورة من الازدهار في هذا الوفت لكن كن يقظاً جداً بين الاربعاء 24 والجمعة 26 ولا تعرض مكتسباتك للخطر .
ابتداء من الخميس 25 ينتقل مارس الى برجك ويزودك بطاقة إيجابية ليكون السبت 27 والاحد 28 من أفضل أيام الشهر .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 31/05/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *