توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر أيلول / سبتمبر 2015

arabhaz- توقعات ماغي فرح- برج العذراء - لشهر أيلول- سبتمبر 2015

توقعات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2015 برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

إن الافكار الخاطئة ليست كلها سيئة.

تدخل دورة فلكية جيدة اعتباراً من 24

تناقش أمراً مالياً في بداية الشهر ، يستحوذ على تفكيرك ، ولكن اتخاذ القرار يبدو صعباً جداً ، وتستوعب بين الاربعاء 2 والخميس 3 بعض المعطيات وتجد حلاً إلا أن الامور تتعقد بين الجمعة 4 والسبت 5 ، فكن حذراً جداً !

يعاود فينوس سيره الامامي يوم الاحد 6 فيشوش عليك بعض الاجواء والعلاقات وقد يضللك أحدهم أو تعيش أوهاماً ابتداء من الآن ، هذه ليست أفضل فترة تمر بها ، لا بل إنها تحمل اليك مفاجآت وضغوطات تحاول أن تعالجها قد الامكان ، لتصل الى الاحد 13 مع كسوف في برجك ، يتحدث عن تغيير وانتفاضة أو حسم أو اتفاق مالي مهم قد يدر عليك بالارباح نظراً لتزامنه مع مواقع فلكية أخرى.

مركور المتراجع ابتداء من يوم الخميس 17 وساتورن العائد الى القوس يوم الجمعة 18 ، فقد يولدان معاكسة فلكية تعاني منها وتعيدك الى اجواء بداية السنة ربما ، أو الى ما حدث معك في الشهر الاول . وتضطر أن تسوي وضعاً عالقاً ، وتشعر ببعض الاحباط ، خاصة بين السبت 19 والاثنين 21 ، في حين تبتسم لك الافلاك الثلاثاء 22 والاربعاء 23 .

ابتداء من الجمعة 25 تدخل دورة فلكية مناسبة فيخف الضغط ، رغم الخسوف في برج الحمل . تقتحم الساحات واثقاً من نفسك وقد تتحول ابتداء من الآن آمالك الى حقائق . قد تحمل إليك الافلاك مفاجأة سارة الاربعاء 30 .

نشر بتاريخ 31/08/2015

أضف تعليقاً