توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر أيلول / سبتمبر 2015

arabhaz- توقعات ماغي فرح- برج العقرب - لشهر أيلول- سبتمبر 2015

توقعات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2015 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

من الصعب أن ترى الناس الذين تعرفهم
يصبحون أشخاصاً كنت تعرفهم!
أنت على منعطف طريق
 تجنب الجدال مع جخة منافسة أو مع الزوج أو بعض الاطراف الفاعلة بين الاربعاء 2 والخميس 3 ، يعاود فينوس سيره المباشر يوم الاحد 6 ما قد يجعلك تعيد النظر اعتباراً من هذا اليوم ببعض العلاقات .
تفاجئك التطورات في الشؤون الشخصية لكن الاثنين 7 والثلاثاء 8 يحملان تطمينات فقد تحصل على مبلغ من المال بصورة مفاجئة أو ربما على هدية في هذين اليومين .
لا تتوقع الافضل الاربعاء 9 والخميس 10 فهذان اليومان يحملان بلبلة وارباكاً وإذا شعرت بأي وهن صحي فيجب ألا تهمل هذه العوارض وربما تخضع لعملية جراحية في هذه الاثناء ، وتكون النتائج جيدة خاصة إذا أجريتها ابتداء من السبت 12 .
توقع تغييرات تحصل معك في حياتك الشخصية أو ربما أحداث تطال اصدقائك، وقد تتعدل قوانين في هذه المرحلة وتفتح ملفات قديمة بين الاثنين 14 والثلاثاء 15 ، فتنتفض على بعض الاجراءات العامة التي تتخذ ، وتتخلص من ذبذبات كوكب ساتورن وتتحرر من القيود خاصة الجمعة 18 .
تنكب على دراسة مالية مهمة حتى الاثنين 21 كما تتلقى خبر مطمئن ربما الثلاثاء 22 ، والفلك يحذرك من بعض الاحداث المقلقة والمشاكل العائلية بين الخميس 24 والجمعة 25 .
تنفرج الاسارير ويحمل اليك يوما السبت 26 والاحد 27 خبر سار وانفراج وخروج الى الضوء بعد فترة قاتمة ، ولكن الخسوف الحاصل يوم الاثنين 28 في الحمل يشير الى طارئ يطال المؤسسة التي تعمل بها ، أو بعض التغييرات في الادارة وفي موقع القرار وتلاحظ ذلك في الاسابيع المقبلة .

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 31/08/2015

3 ردود على “توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر أيلول / سبتمبر 2015”

  1. يقول امل:

    انا اريد اعرف انا من اى برج انا مولوده 3 \11\1998

  2. يقول نور الهدى:

    اريد ان اسأل عن حياتي العاطفية والدراسية و احدث التطورات فيها انا من مواليد 20 نوفمبر 1995

  3. يقول نور:

    لا تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *