توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر أيلول / سبتمبر 2015

arabhaz- توقعات ماغي فرح- برج الميزان - لشهر أيلول- سبتمبر 2015

توقعات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ان الحياة فترات أكثرها رقة هو الحب وأقساها الفراق.
أعمقها ألماً هو الوداع وأجملها معاودة اللقاء.
دورة من التجدد والمفاجآت
يبدأ الشهر مع جدال قد يطرأ مع شريك أو زوج ، ونقاش مهم تبدو فيه الاكثر قدرة ونفوذاً ، راهن على يومي الجمعة 4 والسبت 5 اللذان يهبانك المفاجآت الحلوة على الصعيد المهني أو الشخصي .
تجنب صراعاً مهنياً بين الاثنين 7 والثلاثاء 8 ، كن حذراً جداً في مفاوضات مالية أو مهنية ، وحاول أن تضع على الورق كل اتفاق ولا ترض به شفوياً ولو أن الفلك يتحدث عن أرباح أيضاً قد تطرأ وربما قد تحققها بين الاربعاء 9 والجمعة 11 .
تطل على جديد بدون أي شك وبعض مواليد الميزان يعرفون انقلاباً لمصلحتهم ، والكسوف الجزئي يوم الاحد 13 يتحدث عن تغييرات قد تحصل وعن بعض القرارات التي يجب اتخاذها ، خاصة في حياتك المهنية.
توقع ابتداء من اليوم حادثاً طارئاً يطال عملاً فنياً سياسياً أو شخصياً ، وقد تأسف لشائعات تستهدفك يوم الاثنين 14 والجمعة 18 ، أو من محاولة البعض خداعك ، لكن لا تخشى شيئاً لأن الفلك يحميك وقد تكشف القناع عنهم بين السبت 19 والاحد 20 .
ابق حذراً وابتعد عن أية ارتباطات يومي الاثنين 21 والثلاثاء 22 ، إذ قد تولد الافلاك بعض الظروف المشوشة وربما القلق بشأن أحد المقربين أو أحد الاعمال غير الواضحة، وانتبه أيضاً من أعداء متربصين بك في هذا اليوم ومن شائعات تطالك.
تنفرج الاسارير بين الاربعاء 23 والخميس 24 وتطلع على جديد مناسب أو يتبين لك أن ما حصل أتى لمصلحتك في النهاية.
الخسوف يوم الاحد 27 في الحمل يعرض علاقة شخصية لك أو مهنية للمساءلة ولبعض الشروط الجديدة، وتواجه وضع غير اعتيادي أو تستاء من كلام يوجهه أحد الشركا أو الحلفاء أو المسؤولين أو أحد المقربين، وقد تعيد النظر في انتماء في هذا الوقت وتتبدل أمور ، لكن المعنويات تتراجع في نهاية الشهر.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 31/08/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *