توقعات ماغي فرح لشهر شباط في عام 2015 من كتابها كرة اللهب تتوسع

arabhaz-توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2015

الحمل (21 آذار – 21 نيسان):

تتمتع هذا الشهر بحدس مادي مميز يحتم عليك الاستشارة عند اية عملية شراء او بيع . لحسن الحظ يجعلك هذا الشهر ترى الامور بمنظار متفائل وايجابي فتركز على اهدافك وتطلع على معلومات مهمة وقد تحدث انقلابات في الأوضاع تخدم مصالحك . توقع يا عزيزي مفاجآت تحدث صدمة حولك. الا ان الجو برمته يعدك بالافضل ابتداء من تاريخ 20 وقد يتراءى لك في بداية الشهر ان اهدافك ما زالت بعيدة واعمالك تتراكم كما المسؤوليات . قد يصعب عليك تنظيم امورك وضبطها وتستعين ببعض المقربين لكي تعيد الامور الى نصابها ثم يتبدل المزاج ابتداءً من منتصف الشهر نحو الأفضل وتكبر الحيوية لتبلغ اوجها حيث يشير القمر الجديد الى وعود من نوع آخر وانعطافات ايجابية وإرادة صلبة وحركة مميزة وقد تتاح لك فرص على الصعيدين المالي والمادي .

عاطفياً: تعرف افراحاً كثيرة إلا انك قد تقع في الاوهام وتتراءى لك امور غير واقعية كأن يتجنبك احدهم او بالعكس يقدم اليك اشارات ايجابية. حاذر حتى لا يصدمك الواقع او يأتيك بما لم تنتظر. غراماً عاصفاً وحباً من النظرة الاولى وحماسة ولقاء. لن تحتاج يا عزيزي للسعي من اجل هذا الحب الذي قد يملأ قلبك إذ انه قد يأتي اليك تماما كما الفرص المالية ما قد يثير غيرة بعض الزملاء والعاملين معك او المحيطين بك.

الثور (21 نيسان – 20 أيار):

بسبب او بدون سبب تعيش ارباكاً هذا الشهر ويتراءى لك ان الأمور تسير بعكس رغباتك. بولد بعض الاوهام ويجعلك غير مطمئن الى سير بعض الأمور كأن تراوح مكانك في عملية شرائية تحيرك، او ان تضخم بعض الاوجاع فترى فيها انذار بما هو اكثر خطراً. قد يخف النمط بالاجمال بسبب تراجع كوكب مركور ومن الممكن ان تتأجل عملية مالية او استثمارية او ان تتأخر مستحقات لك او ان تغير بعض الزبائن آرائهم وقد نفسر الوضع الفلكي بالاجمال بأخطاء يرتكبها احد البنوك او الشركات فتضطر للمعالجة السريعة وترى ان الامور تسير ببطء . تأكد يا عزيزي من عملياتك واستثماراتك في الوقت المناسب ولا تترك المجال لأي خطأ كن متأنياً راجع على كل حال بطاقتك الائنتمائيه ووراقك الثبوتية وعاود دراسة بعض المشاريع بتأنٍ خاصة اذا تعلق الامر بعملية شرائية كبيرة. لو كنت مكانك لأجلت أي قرار الى النصف الثاني من الشهر . احم نفسك من أي خطأ! تشكو في هذه الأثناء من تشاؤم وتراجع نفسي ومن قلي يساورك خاصة اذا تعرضت صحتك لبعض التراجع. الا ان كوكب مارس يساندك ويجعلك تشعر بالقوم وتقاوم هذا الميول ويحثك على طرد هذا المخاوف والتسلح بالعزيمة للقيام بما هو مناسب.

يجاملك الوضع العاطفي حيث يحمل اليك مفاجآت الحلوة واللقاءات الحارة والصداقات التي تتبلور اكثر في هذا الشهر . لكن حاذر حتى لا يتلاعب بك كوكب مركور ويجعلك تتوهم بشأن أحد الأشخاص او يدفعك نحو علاقة غير واضحة يلفها الغموض وانتبه من بعض الذين يحاولون اغواءك ولا تفسر بعض الإشارات على غير حقيقتها. لا تعط ثقتك لبعض المتملقين الذي لهم اغراض خاصة ويتقنون المناورة والابتزاز العاطفي بالإضافة الى ذلك عليك ان تتجنب بعض المشاريع الوهمية سؤاء على الصعيد العاطفي او على الصعيد المهني. وكن بمأمن من بائعي الأوهام حتى ولو كانوا صادقين.

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

يمنحك هذا الشهر فرصا مؤاتية لإقامة صلات مناسبة وحوار بناء ونقاشات مثمرة ومفاوضات ناجحة. كل ما يتطلب التواصل مع الآخرين يبدو ممتعا جداً هذا الشهر وقد تحتفل بمناسبة في هذا الإطار او بمكافأة تتلقاها على اثر انجاز حققته. تدخل مرحلة من التغيير والاستقلالية والتحرر من قيد كان يخنقك في السنة الماضية. فجأة تشعر ان اعمالك تسير بالسرعة المطلوبة . إلا ان الفلك يحذر من تسلط قد تبديه او محاولة انتقام تقبل عليها. حاذر من خلافات ونزاعات يا عزيزي مع ان الفلك يحتفظ لك بمفاجآت حلوة وانتصارات حتى على فريق نافذ او مسؤول كبير. تدخل مرحلة مناسبة ابتداء من تاريخ 20، اذ يدخل كوكب مارس الى برج صديق هو الحمل ويليه كوكب فينوس بتاريخ 21 قد تشعر بهذه الايجابيات وتستمر حتى آخر الشهر بالإجمال حيث تتلقى جواباً او موافقة او اقتراحاً او عرضا يغير المسار. لا شك انك تحرز تطوراً سريعا خلال هذا الشهر المميز ، الا ان احد الوالدين او المسؤولين حولك او احد الوجوه النافذة قد يخضع لعملية جراحية او انت من تذهب لمراجعة الطبيب لسبب او لآخر في الأيام العشرة الأخيرة في الشهر. تدافع عن افكارك وآرائك ويحالفك الحظ في غالب الأحيان.

تضغط عليك المسؤوليات العائلية، وتجد نفسك وسط مشاغل كثيرة لا تترك لك وقتاً لكي تفكر في شؤونك الشخصية. كثيرون من مواليد الجوزاء يراجعون علاقة لهم في هذا الفتره، ذلك ان كوكب الحب بالنسبة اليهم يتراجع منذ بداية السنة. هذا يفرض عليهم ايضا مراجعة تفكيرهم في من يريدون الارتباط به اذا كانوا عازبين. اما المتزوجين فقد يتساءلون عن مدى عمق علاقتهم ويراجعون بعض الخيارات يساعدهم القدر في ايجاد حل لمشكلة شخصية عالقة. يحذر الفلك من بعض الأوهام او الغوص في علاقات مشبوهة في حين يتحدث عن تغييرات ايجابية بعد ذلك وقد تقوم عزيزي الجوزاء بسفر او رحلة الى الخارج او تقبل على انجاز مشروع بناء جداً. تتلقى مفاجأة سارة تأتي عن طريق احد الأصدقاء او الأحباء.

السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

تتفق الكواكب على وهبك الفرص السعيدة على كل المستويات فتشرق بجاذبية قصوى ومعنويات قوية، وتشجعك الأفلاك على المبادرة لتنفيذ بعض المشاريع واتخاذ الخطوات اللازمة بشأنها. لن تصد النجاح الذي ستحدثه هذا الشهر وذا اكنت تبحث عن عمل جديد او مكان اقامة او عن سفر فقد تنفذ رغبتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. تحسن عزيزي السرطان في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإبعاد من يعكر صفو اعمالك كما تجد في بعض المتعاونين دعما صلبا لك وتلجأ الى فئات نافذة لمساعدتك مادياً او مهنيا، وقد تبحث عن تغيير تريده بكل حواسك وتسعى اليه مهما كلف من أثمان. كوكب مركور يعاكسك ويجعلك مضطرباً امام بعض التصريحات او المواجهات الكلامية اذا حدثت او بالنسبة الى رسائل يجب ان تبعث بها. قد تتلعثم يا عزيزي او تشعر بعدم الرضى والإرباك. إذ تواجه تأخيراً في بعض الأعمال. إلا ان لقاء قد يتم في هذا الشهر يغير بعض الاتجاهات ويولد آمالاً جديدة فتوقع ربما على وثائق مهمة او تقدم على ارتباط مهني جديد، قد يكون في المجال الفني او السياسي او التجاري لكن حاذر من نزاع مع الشريك او الزوج بسبب ذلك.

ابتداءً من تاريخ 20 خفف النمط وراجع الطبيب اذا شعرت بأي وهن صحي. قد تزداد الانفعالات وتضطر الى التأقلم مع بعض التغيرات التي يفرضها الآخرون. تحلم كثيرا في هذا الشهر المميز عاطفياً وتتدفق الأفكار الممتعة الى رأسك فتجد ساحات جديدة لمشاركة الآخر أفراحاً واحتفالات ومناسبات شتى. فكوكب الحب يبشر بأوقات سعيدة وعواطف حارة وصادقة وأسفار مفاجئة وأفكار مجنونة وفرص عاطفية استثنائية للعازبين. قد تذهب في رحلة لن تنساها ويشدك الأشخاص الأجانب الغرباء عنك والذي تختلف ثقافتهم عن ثقافتك كذلك تتاح لك فرصة عقد صلات مع شخص من وسط عملك وتعرف نجاحاً كبيرة في هذا الإطار. قد تقلق بشأن أحد المقربين او قد تنشأ خلافات يعلو خلالها الصوت فتضطر الى المساومة او تقديم التنازلات.

الأسد (22 تموز – 22 آب):

تتأرجح هذا الشهر بين التفاؤل والتشاؤم فنراك حيناً فرحاً منشرحاً ومنفتحاً على الدنيا، في حين يعمرك القلق احيانا اخرى . تتحسن الصحة الا أن الأجواء تبقى دقيقة حتى تاريخ 20 . كوكب مارس في برج الحوت يجعلك محتاراً غير مطمئن وغير راض عن النتائج التي تحصل عليها نتيجة الجهود الكبيرة التي تبذلها في العمل تستعجل أمورا لكنها تتأخر فتتذمر من مماطلة مقصودة او غيرة مقصودة، الا انك ابتداء من تاريخ 20 تفاجأ بانقلاب الأشياء وبتيار الحظ يقتحم حياتك فتتحرك اوضاع كانت عالقة وتنطلق مشاريعك بشكل ملفت وتتوفر لك حرية الحركة من جديد يعترف الآخرون بقدراتك وقد يكلفونك بمهمة فتكون مساعيك مكللة بالنجاح . يكون الأسبوع الاخير من الشهر مناسباً للاستثمارات والعمليات المالية والأبحاث والأسفار وتنفيذ المشاريع. قد تحتفل بنجاح تحققه او تشاطر بعض الأصدقاء مناسبة سعيدة وربما تشعر بتغيير ابتداءً من تاريخ 11 حين يعاود كوكب مركور سيره الامامي. تتخذ على كل حال في النصف الثاني من الشهر قراراً مهماً جداً وتلتقي بأشخاص موهوبين في مجال الفن يساعدونك على تحقيق بعض الأحلام . اما اذا كنت تبحث عن عمل فقد تحصل عليه قبل آخر الشهر. بعد سلسلة مقابلات واختبارات تمر بها .إهدأ يا عزيزي وتصرف بثقة بالنفس ومع امل انك ستحصل على ما تريد. ليكن فكرك بناء وايجابياً حى تصل الى الأهداف المرجوة.

في الحب ايضا تنطلق يحث يدعمك الكوكب ويجعلك تنسى الهموم السابقة والآلام والأحزان فيحمل اليك لقاء مشوقاً اذا كنت وحيداً وينقلك الى موقع أفضل اذا كنت مرتبطاً اما اذا كنت عازباً وتلحم بالحب فكوكب جوبيتير يهيئ لك الفرص لكي تليقي بشخص مميز يناسبك جداً يشاطرك القيم والأفكار. يتودد اليك الأصدقاء والأقارب وينفذون رغباتك او يساهمون بإٍسعادك. قد تعقد صداقة متينة او علاقة وطيدة تقودك الى الزواج في المستقبل. او ربما تفرر في هذا الشهر الزواج او تطلع على معلومات تفيدك بأنك على طريق الانجاب او تشري منزلاً تحضير لذلك. من الممكن ان تسافر ايضا في رحلة حب او شهر عسل جديد او متجدد تسوي الخلافات السابقة صغيرة كانت ام كبيرة وتشعر بالاطمئنان.

العذراء (23 آب – 22 أيلول):

تحتار بأمرك في هذا الشهر الذي يحمل بعض الإزعاجات على الصعيدين الشخصي والمهني، اذا ان الأفلاك لا تسايرك في الأسابيع الثلاثة الاولى وحتى تاريخ 20. يتكون لديك انطباع بأنك تراوح مكانك وان لا شيء يتقدم كما هو مرسوم. يزعجك الروتين، تخشى من مماطلة معينة او من تقاعس بعض العاملين معك وتأجيلهم لبعض الاستحقاقات إلا انك قد تتلقى عرضا يجعلك ملتزماً بمشروع مهني او تجاري او فني او سياسي جديد وغير متوقع يتطلب الامر الكثير من العناية والاهتمام وقد يصعب عليك التعاون مع بعض المقربين إذا كنت معلماً، مربياً، او مدربياً فتصادف في هذا الشهر بعض التحديات وربما تتعقد صلات مع الآخرين او يسود حوار الطرشان مع بعض الطلاب والتلامذة. هذا وقد يستأنف بعض مواليد العذراء دراستهم فيتوقون الى مراتب الى ويبدأون بالتحضير لدكتوراه مثلاً ويكون القرار شاقاً قليلاً. يصعب عليك الحوار مع الأشقاء والشقيقات او مع الأبناء وربما يرفض احدهم مصالحة ما . لا أريد ان اسود الدنيا بوجهك عندما تعلم ان هذه الامور قد تحدث فقد تحضر نفسك لها يا عزيزي.

عاطفيا: يولد لك هذا الشهر بعض الشكوك والشعور بعدم الانتماء فقد تعرف احتكاكات مع الشريك العاطفي وقد يفسخ بعض مواليد العذراء خطوبة او علاقة عاطفية في حين ان العازبين يواجهون بعض القصص الغربية او يدخلون في نزاع يؤدي الى قطيعة وانفصال. حاذر يا عزيزي حتى لا تتسبب بخلافات عميقة مع من يحبك. قد تشعر طوال الشهر ان شيئا ينقصك او ان امرً ليس واضحاً في علاقتك او ان الحبيب مقصر في علاقته بك . هذا الانطباع قد يبقى حتى تاريخ 21. ربما يا عزيزي تشق طريقاً جديدة وتتعامل مع اجواء مغايرة تتلقى علامات الحب كما الدعوات وتشارك في مناسبات مشوقة.

الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول):

تشعر بالممل على الارجح خلال الأسابيع الثلاثة الأولى ثم تتعقد الامور اكثر فتطرأ عمليات تأخير او تأجيل او تواجه تراكماً للأعمال او تضطر الى التكيف مع اوضاع طارئة وربما تفرض عليك مصاريف اضافية لم تتوقعها تعامل مع المستجدات بهدوء وحكمة. عزيزي الميزان حتى تمر العاصفة بسلام خاصة اذا رأيت ان الامور تتضخم او ان احدهم يحاول التسويق والتأجيل بغية التأثير سلباً عليك. قد يطرأ حدث ما يشعل حرباً مع بعض المحيط او احد المنافسين او ربما يقودك القدر نحو تغيير في الاتجاه المهني او ألانتمائي، ما يعرضك لبعض الخضات فتجد نفسك في موقع الدفاع عن الذات او اصلاح بعض الأوضاع ومحاولة ايجاد حلول لبعض المشاكل. لحسن الحظ ان كوكب مركور يوفر لك الطاقة لكي تتعامل بليونة مع المحيط وتخفف من الضغط حولك، وتتقبل بعض التأخير او التأجيل لعقد كان من المتوقع ان توقعه في هذا الشهر.

عاطفياً : قد لا تلائمك مواقع الفلك كثيراً وربما تطرأ مسائل مالية تفرق بينك وبين الحبيب. قد يعني المشهد الفلكي ايضا صراعا بين بعض أطراف العائلة او مع الزوج، بسبب قسمة مثلاً او قضية طلاق وما يترتب عليها من نتائج مادية ومعنوية. ومن المحتمل ان تكون الايام العشرة الاخيرة هي الأكثر عرضة لهذا الاحتمالات . يصعب عليك التواصل ايضا مع الشريك او الحبيب وربما تفترق عنه لسبب من الأسباب حتى ان بعض الشكوك تسكنك يا عزيزي او تدرك فجأة ان الآخر مقصر بحقك او تعي وضعك بشكل اكثر وضوحاً فتضع شروط جديدة او تتعامل بطريقة اكثر حزما وتطالب بحقوق تساهلت ربما بها حتى الآن أما اذا كنت عازباً فتشعر بحالة من الروتين وعدم الانسجام مع بعض من تلتقيهم او تتهرب من علاقة ناشئة بسبب برودة تشعر بها او بسبب رفضك لبعض التصرفات التي لا تروق لك.

العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني):

ها انت الآن تستعيد حيويتك ونشاطك لكي تقوم بالجهود اللازمة وصولاً الى تنفيذ الاهداف الا ان المعنويات تبقى ضعيفة وعليك ان تسيطر على نفسك وتبعد عنك القلق وتنسى القصص القديمة التي المتك وتستفيد من هذه الهدنة التي تهبك اياها الأقدار. تجد في نفسك الطاقة لمعالجة بعض المشاكل الصغيرة من هنا وهناك وتتغلب رويداً رويداً على المعوقات تبدو الأسابيع الثلاثة الأولى مؤاتية لكي انواع الأبحاث والمساعي والتنقل والعمل فتفرح ببعض الانجازات بالنتائج التي تتطلب منك جهوداً قصوى . يقودك الألهام الى حيث يجب الا ان مشاعرك تجرح بسرعة . لا ترضخ يا عزيزي للضغوطات الخارجية ولا تخف من نشر بعض المعلومات التي تملكها او شرح بعض الأفكار التي تراها مناسبة حتى ولو واجهت بعض العوائق اذا انك قادر على محاصرتها اذا قررت ذلك. بالمقابل تتلقى مجاملات كثيرة تتعلق بعملك وكفاءتك فقد تحصل على ترقية او على علاوة او على عقود مهمة جداً. على الصعيد العاطفي ايضا تبدو الأجواء اكثر رونقا وتألقا حتى تاريخ 21. ففي الاسابيع الثلاثة قد تعرف لقاء حاسما واستثنائيا يبدل حياتك العاطفية او توطد الصلات بمن تحب وتقرر الارتباط اذا كنت عازباً.

وربما تتلقين يا عزيزتي بوحاً بالحب او طلباً للزواج تعقد صداقات جديدة تعاود اللقاء بأصدقاء قدامى ، تتلقي مع ناس كثيرين وتبدو حياتك الاجتماعية اكثر صخباً من السابق لكن حاول ان تتروى مع الحبيب وان تختار كلماتك حتى لا تتلفظ بما هو مسيء. اذا مارست جاذبية على المحيط فقد تثير غيرة الشريك ما يستدعي الحذر اما اذا كنت عازبا فقد تتاح لك فرص اللقاء بأشخاص مميزين بين ا و 21 خلال بعض المناسبات العامة الاحتفالات الشعبية او اماكن التسلية والترفيه . ابتداءً من تاريخ 21 تجد ضالتك في مجال العمل ومحيطه غير ان الفلك يطلب اليك الاهتمام بصحتك في الايام العشرة الاخيرة.

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول):

ما زالت التأثيرات الفلكية دقيقة جدا وذلك حتى تاريخ 20، ما يفرض عليك التأني والحذر والانتباه لتنقلاتك ولسلامتك. لا تهمل صحتك واحم نفسك من الاوباء والأمراض ومن الحوادث والجروح. قد تتقدم وتتراجع، ترغب بشيء ثم تبرد ازاءه كأن شيئا يعيث تحركك او يمنعك من القيام بالخطوات اللازمة. تحتاج الى حافز لكي تنجز اعمالك والى ليونة في التصرف لمواجهة بعض المماطلة والتأخير والمشاكل التي تخيم على الأسابيع الثلاثة الاولى. قد تشعر عزيزي القوس بالريبة والخطر من بعض اعمال الاحتيال ما يستدعي حماية ممتلكاتك ومكسباتك. تضطر الى سد ثغرة مالية والى دفع بعض المستحقات وذلك بصورة طارئة . وقد يتعلق الامر بأحد افراد العائلة الذي يحتاج ربما الى تغطية او دعم او الى عناية خاصة على اثر بعض التراجع الصحي.

لحسن الحظ ان الطالع الفلكي ينقلب بصورة جذرية ابتداء من تاريخ 21، فتستفيد من هذه الظروف المتغيرة وتسوي كل ما كان عالقاً فتقدم على عمل مهم وتتحرر من بعض الضغوط واذا كنت تعمل في مجال طبي او عسكري او أمني فقد تكتشف مع هو ملفت خلال هذا الشهر. قد تنخرط بجديد او تلتقي بمن يصبح في المستقبل شريكاً لك في اعمالك او في مصالحك تناقش امر مهنيا فتلفت الأنظار وتقدم اقتراحات وحلولاً لبعض المشاكل فتثير اهتمام المعنيين . تخرج ربما بفكرة مميزة تدهش المحاورين مما يجعلك مرشحاً للقيام بدور مميز كمستشار او مساعد في مجال معين من المفيد لك ان تشارك في مؤتمرات ولقاءات ومحادثات عامة من المحتمل ان تفتح امامك ابواباً جديدة.

في الحياة الشخصية تشعر ببعض الإحباط اذ يحدث ما يشوش بعض العلاقات العائلية ، الشخصية والاجتماعية. قد تدمع عيناك يا عزيزي او تشعر بالأسف او يخيب ظنك. فتتراجع عن علاقة ربما او تضطر الى رفع الصوت لإسكات من يحاول قمعك مثلاُ . يتحدث الفلك ايضا عن اجتماع الى رفع الصوت لإسكات من يحاول قمعك مثلاً يتحدث الفلك ايضا عن اجتماع عائلي يثير نقاشات كثيرة ويولد مناخاً من الاضطراب. كذلك تطرأ تغيرات ضاغطة او يستجد ما يجعلك تشكك بحب الآخر لك وربما تسمع انتقادات حول طريقة هندامك ولباسك او تصرفاتك فينتابك الغضب. تعيش حنيناً ايضا نحو ماضٍ ابتعدت عنه او تستعيد ذكريات قديمة نسيتها لمدة طويلة، او ربما تستعين بالماضي لاستخلاص الدروس وتهيئة نفسك للمستقبل. حاذر حتى لا تلتبس عليك الامور او حتى لا يستغل ضعفك احد المغرضين او المتلاعبين بالعواطف كن يا عزيزي جدياً ولا ترضخ لإغراءات قد تكون عواقبها وخيمة.

الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني):

تسير الامور كما ترغب وتتلقى عروضا مهمة او جواباً مناسباً على طلب لك فتقترب اكثر من هدف كبير رسمته لنفسك وقد تكشف لعبة سرية خطط لها بعض الاشخاص المسيئين والذين يفتقرون الى الاخلاق يكون الحدس ممتازاً فتواجه بعض العدائية بحنكة وذكاء كما انك تستفيد من بعض الظروف لتعزيز اوضاعك المالية ، لكن الأفلاك تطلب اليك الحذر من عمليات استثمارية واستشارة بعض الاختصاصيين الاقتصاديين قبل البدء بأي مشروع. إذا كنت تتولى مركزا سلطوياً فقد تواجه في هذا الشهر بعض الاحتجاج والاعتراض وتتعرض لإرادة إقالتك او استبدالك. اما اذا كنت موظفاً فقد تستاء من تصرفات احد المدراء او من تسلطه وفرض بعض الاجراءات التي لا تتلاءم مع ظروفك. هذه الايام العشرة الاخيرة من الشهر وتحديداً ابتداءً من تاريخ 21 عندما حيث تهب فرصاً اقوى لاخصام لك ذا كانوا من برج الاسد او الحمل على الأخص. تتذمر عزيزي من بعض العراقيل في هذا الفترة وتضطر الى مضاعفة الاعمال فتتولى مسؤوليات اضافية على اثر تطورات تحصل في الشأن العام.

كما في الشؤون المهنية كذلك في الامور الشخصية، تبتسم لك الأفلاك فتتعرف الى الحب اذا كنت خالية وربما تحقق امنية طالما راودتك وقد تتقرب اكثر ممن يهتف اليه قلبك. او انك تنجح بمساعيك لبلوغ هدف اجتماعي او للتقرب من شخص تسعى اليه منذ مدى. تبدو حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة الجديد والمفاجآت. قد تستقبل الناس عندك او تلبي بعض الدعوات بفرح وايجابية وتتألق مولداً بعض القلق في نفس الشريك او الزوج اما اذا كنت عازباً فتتلقى علامات الاعجاب في بداية الشهر، وقد تسعد بمغازلة صامتة او بمحاولة البعض لفت نظرك واهتمامك. اما الايام العشرة الاخيرة من الشهر فقد تولد قلقاً او تتسم بالبرودة وحتى الضجر. حاذر من إثارة المشاكل او تضخيم بعض النزاعات فقد تتعرض لقطيعة مع الحبيب او يدق ناقوس الخطر بالنسبة الى علاقة مهتزة فيطرأ ما يحسمها سلباً في هذا الفترة.

الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

حاذر من بعض التراجع المعنوي ومن حنين يسكنك فيجعل الواقع مريراً. انتبه حتى لا تتأثر صحتك بهذا المزاج القلق والميل الى الانطواء على الذات. حاول ان تنتفح قليلاً، ان تعبر عما يخالجك من مشاعر، تحرك يا عزيزي حتى تطرد الهواجس وذلك حتى تاريخ 20، اذ انك بعد ذلك تستعيد شجاعتك وحماستك والتفاؤل الذي يميزك ويكون الدافع الدائم للنجاح. قد يبدأ الشهر معقد الملامح في كل المجالات ولو ان مركور يزودك بقدرة على التواصل مع الآخرين وبأفكار غنية تحاول ان تجسدها ويسلحك بالإرادة للمثابرة ومتابعة الطريق حتى النهاية ولو عارضك الكثيرون. لن تكون المهمة سهلة في البداية ولكي بإصرارك المعهود تنتصر على المعوقات.

ابتداء من 21 تتحرر من قيود كثيرة فتطلق مشاريعك وتحدث التغييرات التي حلمت بها طويلاً. كل ما تقدم عليه يلاقى الصدى المطلوب، فتتطور مخططاتك وتبلغ اهدافها.يعود مولود الدلو الى الدراسة او يخوض دورة تدريبة جديدة او يضع استراتيجية اخرى لعملة ويعاود تنظيم اعماله. تكون الميادين العقارية جيدة وكذلك المشاريع الفنية. فقد بحث في مسألة عقار او بيع او شراء وربما يطلق عملاً مبدعاً فيصادف الشهرة المطلوبة والإعجاب العام. ما الذي ينتابك على الصعيد الشخصي يا عزيزي، تميل الى الانطواء على الذات وعدم الرغبة في رؤية الناس وذلك حتى تاريخ 21 بعد ذلك تجد نفسك مرهفاً متململاً او محتاجاً الى الكثير من المغازلات والمداعبات لكي يطمئن بالك. يحذر الفلك من علاقات مشبوهة مع من تكون سمعته سيئة وسلوكه مشكوكاً فيه . ابتداءً من تاريخ 21 تستعيد حب الحياة والشفافية في العلاقات فيعدك الفلك بمفاجآت سعيدة على هذا الصعيد ومواعيد حلوة وزراية لم تتوقعها ربما او اتصال يجعل قلبك ينبض من جديد .

الحوت ( 19 شباط – 20 اذار):

ما زال كوكب مارس في برجك يعاكس ساتورن ما يدعوك الى الحذر والانتباه، واتخاذ الحيطة، لتجنب الحوادث والمشاكل الصحية. لكن لا تستسلم اذا لم تصل امورك كما تشتهي من المحاولة الاولى. اقدم يا عزيزي وكرر المحاولة، اذ انك تتوصل الى ما تبغي، خاصة في الاسبوع الاخير، الذي يبدو اكثر تعاطفا معك، وعلى كل الاصعدة. تكثر الاعمال حتى تاريخ 20، وتضطر الى معالجة بعض المشاكل الطارئة، وتجد نفسك امام بعض الاوضاع المحيرة، مستعيدا تجارب ماضية، ومحاولا ان تجد الحلول بدون احداث اشكالات مع احد. قد يصعب عليك التعبير عن نفسك بطلاقة ووضوح، فتولد بكلامك حالة من الارتباك، او قد لا يفهم قصدك قط. تبدو متطرفا قليلا او تتصرف بانفعال لا يناسبك، وقد يؤثر على مسيرتك او علاقتك ببعض المسؤولين او المحيطين. يتنزه كوكب فينوس في برجك حتى تاريخ 20، ما يسهل التقارب مع الحبيب ويضمن لك التفاهم والتناغم، فتميل الى احد المحيطين بك، وقد تقع في الغرام بسهولة، الا ان الافلاك تحذر من الوقوع على الشخص غير المناسب، والذي قد لا يستحق اهتمامك، او من ان تكون ضحية بعض المناورين الذين يستغلون طيبتك ويزجونك في بعض الورطات فحاذر. قد يتخذ بعض مواليد الحوت قرارات تتعلق بمستقبلهم العاطفي، في حين يصادف اخرون من يشغل بالهم طويلا. يتلقى الجميع دعوات عذبة تنسهم بعض التوتر العائلي المحتمل ايضا في هذا الشهر. قد تطلب احدى العلاقات صبرا طويلا، وتثير بعض المخاوف من ردات فعل لا تستطيع ان تضبطها.


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/02/2015

رد واحد على “توقعات ماغي فرح لشهر شباط في عام 2015 من كتابها كرة اللهب تتوسع”

  1. يقول انتصار:

    انا من مواليد 31 من شهر يوليو 1975 – ارجو معرفة توقعات الحظ هذا العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.