توقعات ماغي فرح للرجل والمرأة من برج الثور في أواخر العام 2014

arabhaz_برج الثور_ ماغي-فرح

رجل برج الثور مع توقعات ماغي فرح 2014 بثلاثة نواحي في الحياة :
رجل الثور في العمل :

يا عزيزي ستواجه العديد من المشاكل في بداية السنة وتهبط كثيرا ولكن لا عليك فانت محظوظ في نهاية السنة حيث سترتفع في مجالك المهني الى الاعلى واحذر من الرفاق الذين يحضرون لك المكيدة ، فأنطلق في عالم الوظيفة الناجحة التي طالما حلمت بها .
توقعات ماغي فرح 2014  في الحب :

ستلتقي بأناس جدد فاستغل هذه النقطة لانك ستحظى في علاقة حب جديدة و كبيرة نهايتها الزواج ، اما عن المتزوج فستتوطد علاقتك كثيرا بزوجتك وسعيشوا حالة حب لم تعشها قبل ، ابتعد عن الرفاق السوء حيث ستواجه معهم مشكلة كبيرة .

رجل برج الثور في الصحة :

انت محظوظ جدا من بين الابراج فأنت ذو صحة سليمة وجيدا جدا ، ولكن قم بالحفاظ على بنيتك لانك ستواجه مشاكل في اخر السنة ولكن الذي سيفيدك في ذلك هي بنيتك القوية .
—–
مرأة برج الثور وتوقعات ماغي فرح 2014 في ثلاثة نواحي بالحياة :
في جانب الحب :

عزيزتي برج الثور انت تمري في قصة حب جديدة نهايتها الزواج فاحرصي بالمحافظة عليه جيدا ولا تجعلي رفاق السوء يؤثروا عليك لانك ستواجهين مشاكل بسببهم ، اما اذا كنت متزوجة فاحرصي على نشر الحب والعاطفة في منزلك لان هذه السنة عليكي ستكون سنة استقرار وثبات خالية من المشاكل والهموم .
في جانب الصحة :

يا مرأة برج الثور انت تتمتعين بصحة جيدة وتملكين قوام رشيق فحافظي عليه جيدا لانك ستعانين من مشاكل في اواخر السنة فيجب ان تكون البنية قوية .
في جانب العمل :

من توقعات ماغي فرح 2014 ستنفتح عليكِ ابواب كثيرة وواسعة فاستغلي هذه الفرصة وقومي بتطوير نفسك جيدا ، وابتعدي عن الرفاق الذين يؤثرون في مستقبلك ، ستتعرفين ايضا على اناس جدد فأحرصي على بناء صداقات صحيحة وجيدا دون اي مكر .

 


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 14/09/2014

رد واحد على “توقعات ماغي فرح للرجل والمرأة من برج الثور في أواخر العام 2014”

  1. من مواليد 1973/6/29

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.