توقعات ماغي فرح للرجل والمرأة من برج الحمل في أواخر العام 2014

 

arabhaz_برج الحمل_ ماغي-فرح

قامت ماغي فرح بطرح توقعاتها لعام 2014 مع رجل برج الحمل في ثلاثة جوانب :
رجل برج الحمل مع الحب :

تقول ماغي فرح في توقعاتها لك هو انك ستكون متدهور عاطفيا في البداية السنة فلا تجعل ذلك يؤثر على نفسيتك بل كابر وقم بالتحدي لانك في اواخر السنة سيعوض كل ذلك العناء وتحظى بحالة حب جيدة الى الابد اما الرجل المتزوج ستمر بمشاكل وصعوبات في بداية السنة ولكن اذا كانت زوجتك تتحلى بالصبر ستصبر عليك لانك ستتحسن بالاشهر الاوسط .
توقعات ماغي فرح 2014 مع رجل برج الحمل في العمل :

ايها الرجل احرص على التطور والالتزام بالعمل لانك ستواجه اناس يرسمون على منصبك ، فلا تجعلهم يحصلو على ما يريدون بل قم بالتقدم والتطور والانجاز ، لانك ستحظى بنصف ممتاز في اواخر السنة ولن يضيع تعبك بلا جدوى .
رجل الحمل مع الصحة :

ان تتمتع بصحة جيدة فحافظ عليها لانك تبدو اكثر وسامة مع هذه الصحة فمع توقعات ماغي فرح 2014 انت ملك الابراج في الصحة الجيدة .

—-

طرحت ماغي فرح توقعاتها لمرأة برج الحمل من خلال 3 جوانب :
مرأة برج الحمل في العمل لعام 2014 :

توقعات ماغي فرح 2014 لكِ هي انك في بداية السنة ستواجهي العديد من التغيرات في عملك وستكون سلبية فلا تقلقي فإنها ستتحسن في نصف السنة فإحرص على اثبات نفسك جيدا في العمل مهما كانت الصعاب فعبري عن رأيك فينتظرك مال كثير في اواخر السنة .
مرأة الحمل في الحب ( الحالة العاطفية ) في 2014 :

اكدت توقعات ماغي فرح 2014 من انكِ ستواجهين حالة فراق وبعد عن الحبيب في اول السنة فلا تقلقي ولا تكتأبي فينتظرك زواج وحب جديد في اواسط السنة ، اما اذا كنت متزوجة فتكون حالة الألفة بينك وبين زوجكي كبيرة جدا فأستغلي هذه النقطة لصالحك وحافظي على جو العائلة الجميل ، ايضا لن تقابلي اشخاص جدد ابدا بل ستتوطد علاقاتك مع الاصدقاء وتكون متماسكة جيدا  .
مرأة الحمل وصحتها في 2014 :

توقعات ماغي فرح 2014 لكِ هي انه سيكون هذا العام هادئ جدا بالنسبة الى صحتك فأستمري بممارسة التمارين وحافظي على رشاقة جسمك جيدا .

 


 

نشر بتاريخ 17/09/2014

ردان على “توقعات ماغي فرح للرجل والمرأة من برج الحمل في أواخر العام 2014”

  1. linda قال:

    عيد مبارك سعيد.ارجوكم نريد توقعات شهر اكتوبر لماغي وادا اتفضلتم نزلوا الكتاب بليز

  2. نارين قال:

    اريد اعرف بخصوص مسقبلى فى كل نواحى من الحياتى مستقبلية مواليد 16\4\1987

أضف تعليقاً