توقعات ماغي فرح للرجل والمرأة من برج السرطان في أواخر العام 2014

arabhaz_برج السرطان_ ماغي-فرح

 

رجل برج السرطان وتوقعات ماغي فرح 2014 في العديد من المجالات :
توقعات ماغي فرح لـ رجل برج السرطان والحياة الوظيفية :

عزيزي رجل السرطان ستمر بأحداث وتغيرات كبيرة في مجال العمل وستواجهك العديد من المشاكل والضغوطات النفسية ، عليك الحذر جيدا من رؤسائك ولا تتناقش معهم كثيرا ، عليك الانتباه جيدا بالأناس الذين ستلتقي بهم  ، ستحظى بحظ كبير جدا بأولئك الاصدقاء الجدد فحافظ عليهم جيدا لانهم سيقوموا بدعمك في عملك .

توقعات ماغي فرح لـ حياتك العاطفية في 2014 :

لن تحظى بعلاقات جيدة في مجال الحب فحاول قدر الامكان الابتعاد عن ذلك ولا تجعل هذه القضية محور حياتك فأنت تريد في هذه السنة الانجازات العملية والوظيفية ، ستواجه ايضا مشاكل عائلية ولكن ستخرج منها بقوة وهذا ما يساعدك جيدا على بناء البنية القوية في العائلة ، ستلتقي بأناس جدد فحافظ عليهم فربما يكون لكن نصيب في الحب في السنوات القادمة .

توقعات ماغي فرح لـ توقعات ماغي فرح 2014 لصحة رجل السرطان :

السرطان لن يتأثر في اي من الكواكب كل ما عليك يا عزيزي هو اخذ الحذر من المشاكل التي ستواجه جهازك الهضمي واذا اصبت في ذلك سارع في علاج نفسك .

——
انثى برج السرطان وتوقعات ماغي فرح 2014 في عديد من المجالات :

توقعات ماغي فرح لـ حياتك العاطفية في 2014 :

في بداية السنة ستعاني من مشاكل وصعوبات في العائلة وستمري في ضغط نفسي كبير  ، وستنهي علاقة حب بالكامل مؤدية الى الفراق ويولد حالة جديدة تعوضكِ عن كل ما مضى ، اما اذا كنتِ لم تقع في الحب فستكون نهاية سنة 2014 الباب في دخولك عالم الحب والرومانسية ويمكن ان تلتقي بنصفك الثاني ، سيتيح لكِ ايضا هذا العام الالتقاء بأشخاص فارقتيهم بالقدم

توقعات ماغي فرح لـ انثى برج السرطان والحياة الوظيفية :

ستشهدي تغير جذري في عملك وستواجهي الصعوبات والعراقيل ، سيبدأ معك نهاية هذا العام مع الكثير من التوتر والغضب ولكن مع بدتية السنة الجديدة ستستعيدي توازنك وتبدأي ببناء نفسك من جديد ولكن هذه المرة بقوة اكبر ، ونحن ننصحك بعدم التصادم مع مدرائك ، اما على الصعيد المالي فأنتي محظوظة جدا فمع الضغوطات التي تواجهك تحقق انجاز كبير في بناء ثروة .
توقعات ماغي فرح 2014 في صحة مرأة السرطان :

برج السرطان لن يتأثر ابدا في اي كوكب كل ما عليكِ هو الحذر من مشاكل الهضم وبعض التوعكات واذا اصبت في ذلك عالجي نفسك بسرعة كبيرة جدا .


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 10/09/2014

رد واحد على “توقعات ماغي فرح للرجل والمرأة من برج السرطان في أواخر العام 2014”

  1. يقول حسن:

    صحيح الكلام حصلت لي مشاكل كثيرة ولكن الحمدلله تغلبت عليها و صامدة على حالي السئ
    صحيح أن لدي مشاكل في الجهاز الهضمي مع تفاوت بعض أكثر الأحيان قليل الأكل و بعض الأحيان أكثر من الأكل ولكن غالبا قليل الأكل

    عاطفيا صحيح لم اتوفق في الزواج كل ما أقدم على الزواج تحصل لي مشكلة و أعلق موضوع الزواج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *