توقعات نجلاء قباني العاطفية لشهر نيسان / أبريل 2015 برج القوس

 arabhaz - نجلاء قباني برج القوس
توقعات نجلاء قباني  لشهر نيسان / أبريل 2015 برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
 
 احوالك العاطفية لهذا الشهر سوف تكون مستقرة الى حد كبير فسوف تتحسن علاقتك بالحبيب كثيرا في تلك الفترة لكنك في حاجة الى القيام ببعض الأمور التي تساعدك على استعادة ثقتك به مرة أخرى وهذا الامر لن يكون سهلا ولكنك قادر على اصلاح الوضع.
هناك بعض الأمور التي كانت تغضب الحبيب منك خلال الفترة الماضية لذلك احرص على تغيرها فهذا الامر سيساعدك على المحافظة على استقرار علاقتك به كما انه سيساعدك على تلافي حدوث المشاكل بينكم.
انت في حاجة الى زيادة الاهتمام بالحبيب واحرص على الا تدع أي شيء يشغلك عنه، واحرص على ان تخصص بعض الوقت من اجل الحبيب فإن له الكثير من الحقوق عليك.
وسوف تكون احوالكم جيدة للغاية. اما على صعيد العلاقات فانت بحاجة الى التقرب من الاهل والأصدقاء وخاصة في تلك الفترة لأنك تحتاج إليهم بجوارك دائما.
لديك الكثير من العلاقات الغير جيدة والتي يمكن ان تؤثر على استقرار حياتك بشدة فحاول ان تتخلص من تلك العلاقات بسرعة قبل ان تجعل حياتك سيئة.
احوالك وعلاقاتك بالأخرين سوف تتحسن كثيرا في الفترة المقبلة لكن احرص على التخلص من كل الأفعال السيئة حتى لا تؤثر على علاقاتك بالأخرين وسيكون كل شيء على ما يرام.
بعض المشاكل التي تتعرض لها ستظهر لك من يحبك بصدق ومن يكرهك فهذا الامر ورغم انه يمكن ان يصدمك في الكثيرين لكنه في نفس الوقت سيساعدك على اظهار حقيقة من تتعامل معهم.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/04/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.